الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضروري : استفسار عن ولاية ويسكونسن ,, مدينة ماديسون ..معهد ويسلي !!

ضروري : استفسار عن ولاية ويسكونسن ,, مدينة ماديسون ..معهد ويسلي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4625 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بســـام
    بســـام

مبتعث جديد New Member

بســـام المملكة المتحدة

بســـام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم الحاسب الالي , بجامعة UTAH
    • UTAH
    • علوم الحاسب الالي
    • ذكر
    • portland, oregon
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 29th, 2011, 03:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اهلين اخواني واخواتي ..

عندي استفسار ضروري واتمنى الاقي الرد الكافي والوافي ..

انا نويت بإذن الله اطلب قبول من معهد ويسلي .. لكن كثر الكلام في الآونه الاخيره .. انه موقف من الوزاره .. لكن لايوجد خبر يؤكد لي ..

رغم اللي اعرفه وومكن يكون خطأ .. ان طالما ان الجامعه ليست موقفه فهذا يسمح لك بالدخول .. والمعهد بيوفر لي القبول من الجامعات ..

سؤال هل هذا الكلام صحيح ان المعهد اوقف ؟
    كيف يمكنني معرفة ان كان اوقف ام لا ؟

سؤال آخر اتمنى اعرف جوابه لكي يريحني من البدايه ؟ اذا كانت علامات دراستي ضعيفه نوعا ما . هل سأجد قبول ام لا ؟

جزاكم الله خير الجزاء .. واعاننا الله على مساعدتكم فيما استطيع ,,
  2. حلو طمنتنا على المعهد اهم شي ان الدراسة تكون فيه قويه

اما بالنسبة للطلاب السعودين فهم ماراح يضرونك لان الي يبي يدرس بيدرس

بالنسبة لدرجاتك والقبول شف المعهد قله ابغى قبول جامعة وممكن انه يجيبلك قبول من كلية ايدوج والا قل للمكتب يجيبلك قبول جامعة فقط من اي ولاية بس اهم شي تكون قادر على اختبار التوفل وتكون واثق انك بتجيب درجة ممتازة بالتوفل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-o-k-o
    اما بالنسبة للطلاب السعودين فهم ماراح يضرونك لان الي يبي يدرس بيدرس
    تعب وفلوس يضيعون عشان تروح امريكا للانقلش وبالاخير تحصل البيئة مو مهيئة لهالشي
    اكيد بتتأثر منها حتى لو يومك دراسة بدراسة
    والمعهد يزيد عدد السعوديين وتضعف كفاءته
    فالافضل ادور معهد غيره
    للعلم هالشهر توقف الابتعاث لهالمعهد نهائيا من الملحقية

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة y0L
    تعب وفلوس يضيعون عشان تروح امريكا للانقلش وبالاخير تحصل البيئة مو مهيئة لهالشي
    اكيد بتتأثر منها حتى لو يومك دراسة بدراسة
    والمعهد يزيد عدد السعوديين وتضعف كفاءته
    فالافضل ادور معهد غيره
    للعلم هالشهر توقف الابتعاث لهالمعهد نهائيا من الملحقية

بالتوفيق

ممكن تذكرلي وش الي راح يضرك من الطلاب السعوديين ..؟

بعدين انت كشخص تهيء لنفسك الاجواء الصحية للدراسة وفيه ناس جابو التوفل وهم بالسعودية

يعني انا ماقول خل كلامك كله عربي ولا اقول خلك 24 ساعة مع السعوديين

ياخي حاول انك تتفق مع زميلك السعودي ان حواركم يكون بالانجلش

بعدين اذا انت ماتبي تتكلم عربي خلاص هجل لاتكلم اهلك ..!

مشكلت النوعية هاذي فاهمين السالفة غلط ولما يوصل مدينته ويتوهق تلقاه يبكي يدور اي سعودي يساعده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-o-k-o

بعدين انت كشخص تهيء لنفسك الاجواء الصحية للدراسة وفيه ناس جابو التوفل وهم بالسعودية

مشكلت النوعية هاذي فاهمين السالفة غلط ولما يوصل مدينته ويتوهق تلقاه يبكي يدور اي سعودي يساعده
    احترم رايك كطالب جديد متحمس ....!!!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة k-o-k-o

يعني انت تشوف نفسك مو من هالنوعية ؟؟

مشكلة اللي يتكلم عن وضع الطالب في المعهد وهو ما جرب الدراسة فيه عشان يحكم

الأخ يسأل عن وضع المعهد اذا ما عندك معلومات .. انتظر اهل الخبرة يردون

نصيحة للي يسأل عن ويسلي اذا تبي تدرس لغة صح روح لمعهد تابع لجامعة عشان تستفيد ولا تضيع وقتك بمعهد تجاري

طبعا كثره الطلاب السعوديين تأثر على دراستك والا تفكر تجي لويسلي و ما تختلط بالسعوديين اللي تشوفهم بكل وقت وبكل الكلاسات

الادارة والاساتذة صار تعاملهم سيئ مع الطلبة السعوديين بالذات بعد ما تقفل المعهد من الملحقية صاروا يرسبون الطلبة عشان يستفيدون من الملحقية

كانت سمعه المعهد حلوة يوم كانوا فيه الكثير من الاساتذه الجيدين والحين تركوا المعهد وصاروا الاساتذة اغلبهم ما يشدون على الطلبه ويتركونهم يغشون براحتهم

مشكلة ويسلي ما يأسس الطلبة صح في المستويات الاولى واذا وصل الطالب فجأة للمستويات الاكاديمية يروح وقته كله في حل الواجبات ولا يستفيد من ممارسه اللغة مع الاجانب

صديقاتي وصلوا لمستوى 700 المستوى الاخير بالمعهد ولا استفادوا كثير ولغتهم ما تحسنت بالشكل المطلوب

انا ندمت اني درست في ويسلي والحين الحمد لله نقلت لمعهد قوي تابع لجامعة وتعلمت الكثير اللي ما كنا نطبقه في ويسلي

الحين معهدي كل شغلنا على الرايتنق والحمد لله ناخذ كل المواد يوميا و يشدون علينا مررره

مو زي نظام ويسلي الرايتنق كلاسين بالاسبوع << كيف بتروح الجامعه وتكتب تقارير وابحاث وانت مو زين بالرايتنق !!

الله يوفقك يارب ويختار لك الخير
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ¨°o.O( NOHA )O.o°¨

يعني انت تشوف نفسك مو من هالنوعية ؟؟

مشكلة اللي يتكلم عن وضع الطالب في المعهد وهو ما جرب الدراسة فيه عشان يحكم

الأخ يسأل عن وضع المعهد اذا ما عندك معلومات .. انتظر اهل الخبرة يردون

نصيحة للي يسأل عن ويسلي اذا تبي تدرس لغة صح روح لمعهد تابع لجامعة عشان تستفيد ولا تضيع وقتك بمعهد تجاري

طبعا كثره الطلاب السعوديين تأثر على دراستك والا تفكر تجي لويسلي و ما تختلط بالسعوديين اللي تشوفهم بكل وقت وبكل الكلاسات

الادارة والاساتذة صار تعاملهم سيئ مع الطلبة السعوديين بالذات بعد ما تقفل المعهد من الملحقية صاروا يرسبون الطلبة عشان يستفيدون من الملحقية

كانت سمعه المعهد حلوة يوم كانوا فيه الكثير من الاساتذه الجيدين والحين تركوا المعهد وصاروا الاساتذة اغلبهم ما يشدون على الطلبه ويتركونهم يغشون براحتهم

مشكلة ويسلي ما يأسس الطلبة صح في المستويات الاولى واذا وصل الطالب فجأة للمستويات الاكاديمية يروح وقته كله في حل الواجبات ولا يستفيد من ممارسه اللغة مع الاجانب

صديقاتي وصلوا لمستوى 700 المستوى الاخير بالمعهد ولا استفادوا كثير ولغتهم ما تحسنت بالشكل المطلوب

انا ندمت اني درست في ويسلي والحين الحمد لله نقلت لمعهد قوي تابع لجامعة وتعلمت الكثير اللي ما كنا نطبقه في ويسلي

الحين معهدي كل شغلنا على الرايتنق والحمد لله ناخذ كل المواد يوميا و يشدون علينا مررره

مو زي نظام ويسلي الرايتنق كلاسين بالاسبوع << كيف بتروح الجامعه وتكتب تقارير وابحاث وانت مو زين بالرايتنق !!

الله يوفقك يارب ويختار لك الخير
    اهالفط الراي اختي .. اولا ويسلي ماجته فترة يرسب الطلاب انا ادرس فيه واشوف الاهمال عيني عينك لا حل وجبات ولا مشاركه وتاخير وغياب وبالاخير يبي ينجح وين عايشين وثاني شئ لازم تعرفي ان المعهد يعطيك نسبه معينه للغه والباقي عليك يعني تطبيق ممارسه الى اخرة وكل المعاهد ياختي تعطي الطالب اساس ونسبه من اللغه والباقي عليك تتعبي على نفسك..والصراحه كثرة السعودين يضرنا بس مانقدر نسوي شئ لان الكل طالب العلم.. وبالنسبه الى المعهد الان مغلق اده بجي على حسابك الى شهر واحد ومن بعد شهر واحد مفتوح فقط الى على حسابه الخاص ام للمبتعثين فهو مغلق من جهة الوزارة ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عدنان محمد
    اهالفط الراي اختي .. اولا ويسلي ماجته فترة يرسب الطلاب انا ادرس فيه واشوف الاهمال عيني عينك لا حل وجبات ولا مشاركه وتاخير وغياب وبالاخير يبي ينجح وين عايشين وثاني شئ لازم تعرفي ان المعهد يعطيك نسبه معينه للغه والباقي عليك يعني تطبيق ممارسه الى اخرة وكل المعاهد ياختي تعطي الطالب اساس ونسبه من اللغه والباقي عليك تتعبي على نفسك..والصراحه كثرة السعودين يضرنا بس مانقدر نسوي شئ لان الكل طالب العلم.. وبالنسبه الى المعهد الان مغلق اده بجي على حسابك الى شهر واحد ومن بعد شهر واحد مفتوح فقط الى على حسابه الخاص ام للمبتعثين فهو مغلق من جهة الوزارة ..
    مشكور على ردك بس في اشياء كثيرة ماتعرفها عن اساتذة ويسلي الجدد .... (ما اقدر اقولها)

انا عارفه حال الطلاب ومستواهم ومشكلتهم يخربون على بعض بالكسل والاهمال الله يصلحهم ومسوين دعاية للمعهد لأنهم صاروا متساهلين معاهم مرره

اعرف كل الاساتذة الجيدين بالمعهد ودرست عندهم الحمد لله بس اللي بقوله ان ويسلي مو مقياس للمعهد المثالي عشان انصح غيري فيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.