الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد اللغه في سان انتونيو الي عنده خبره فيها يزودنا بالمعلومات

معاهد اللغه في سان انتونيو الي عنده خبره فيها يزودنا بالمعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4633 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدهام
    الدهام

مبتعث جديد New Member

الدهام السعودية

الدهام , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك فيصل
    • الملك فيصل
    • محاسبة
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

August 31st, 2011, 09:49 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... وكل عام وانتم بخير وعساكم من عواده
    عندي استفسار بخصوص معاهد اللغه في سان انتونيو

لان قدمت على جامعه سانت ميري (لكن مافيها معهد لغه)

و الي يعرف عن معاهد اللغه يزودنا فيها لاني ادور معهد اقدم عليه (خاصه ان لغتي تعبانه شوي) وانا مقدم على ماجستير محاسبة.,
    انتظر من الاخوه الكرام المشاركه لاني مستعجل مرررره تاخرت والله يييسرها علي وعليكم
  2. اذا لغتك مره ضعييفه ادخل معهد els التابعه لجامعه انكارت وورد
    بس ترا المبنى مرره صغيرر واغلب الي فيه سعووديين انا درسست فييه الحلو الي فيه انهم يدرسونك القرامر ويبدا معاك من الصفر وهو ١٢ لفل كل لفل شهر

وفيه معهد الـ utsa بجامعة University of Texas as San Antonio
    وبيكون فيه اربعه ليفلات كل لفل ثلاث شهوور والي سمعته ان كل سمستر يعطونك اختبار لتوفل ولو وفقت فيه يدخلونك بنفس الجامعه علطول
    انا ماجربت هالمعهد
    بس ليا صاحبات يدرسون فيه

وانا ان شاءالله بالشهور القادمه راح ادرس فييهے ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة `saRa
    اذا لغتك مره ضعييفه ادخل معهد els التابعه لجامعه انكارت وورد
    بس ترا المبنى مرره صغيرر واغلب الي فيه سعووديين انا درسست فييه الحلو الي فيه انهم يدرسونك القرامر ويبدا معاك من الصفر وهو 12 لفل كل لفل شهر

وفيه معهد الـ utsa بجامعة University of Texas as San Antonio
    شكر على المعلومات الي قلتيها. استفد منها

وبيكون فيه اربعه ليفلات كل لفل ثلاث شهوور والي سمعته ان كل سمستر يعطونك اختبار لتوفل ولو وفقت فيه يدخلونك بنفس الجامعه علطول
    انا ماجربت هالمعهد
    بس ليا صاحبات يدرسون فيه

وانا ان شاءالله بالشهور القادمه راح ادرس فييهے ...
    شكرا. لك على المعلومات. المفيده عن المعهد
    Utsa مشكلته انه مسكر من الملحقيه. ولا كنت ناوي اقدم عليه
    7 "
  4. اخر خبري بالمعهد حق اي ال اس ان مسكر فتره معينه خابره بيفتح هالشهر يرجع يستقبل طلاب ثاني ...... وحق اليو تي اس ااا ماعتقد انه مسكر لان بوه ناس اعرفهم توهم جاين مبتعثين ويدرسون بوه ........ وياخوي دهام ترا اذا انت بسانت ماريز جايبن قبولك محااسبه شد حيلك يعني الماستر حقهم قبوله صعب شوي ..... خاصه البزنس .... وترا تعلم الانجليزي مهب بس ع المعهد يعني انت عليك الشغل الاكبر ..... لايقولون لك هذا معهد كذا ولا كذا ... كل المعهدين يطلع منهن ناس لغتهم زينه ويطلع منها ناس لغتهم تحوم التسبد... بس اتوقع انو اي ال اسس اكثر مرونه مع الطلاب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.