الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اتمنى منكم الدخول

مساعدة اتمنى منكم الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4611 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية روح الانسان
    روح الانسان

مبتعث مستجد Freshman Member

روح الانسان الولايات المتحدة الأمريكية

روح الانسان , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • محاسبه
    • ذكر
    • لااعلم, لا اعلم
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

September 4th, 2011, 05:25 PM

السلام عليكم لو سمحتم والله اني عندي مشكله مايحلها الا الله ثم انتم والله العظيم ضايع المشكله هي انه ماصروفو لي ولا شي خلال شهر اغسطس ودفعت من حسابي الخاص فقلت خلني الروح واتاكد من الخدمه الالكترونيه ماشفت علي لا هولد وقلت اروح لخانة اعادة الصرف وماكنت موجوده مع العلم اني ماسافرت السعودية وارسلت للمشرف سؤال اخونا في الله مارد علي الا بعد 5 ايام والله حرام وربي مايحسون في احد قالي تأكد من صحة البيانات وانا متاكد من البيانات مادري شنو اسوي ياعيال كيف وهذي المره الثانيه يوقفونها علي المره الاول قالو خطا وخليت البنك يكلمهم وربي ماقصرو معي البنك ولحين مادري شنو اسوي في خانه اسمها صرف فروقات بداية الصرف ونهاية الصرف شنو معناه ابي اعرف ولا لا.
  2. هلا اخوي .. معناه يصرفون لك المتبقي من مكافاتك ولم يصلك .. مثلا نزل لك 1000 دولار ومكافاتك 1840 دولار .. الامر هذا يعني ينزلون لك الفرق الناقص وهو 840 ..

عزيزي استخدم جميع الخيارات في حالتك .. وارسل ايميل للملحق والمشرف والادفايزر اللي يشرف على مشرفك .. وعلى المالية .. لا تخلي احد ..

دمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.