الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Fort Worth, TX

Fort Worth, TX

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jemo
    jemo

مبتعث مجتهد Senior Member

jemo الولايات المتحدة الأمريكية

jemo , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر مختبرات , بجامعة لسى دعواتكم
    • لسى دعواتكم
    • ماستر مختبرات
    • أنثى
    • مكتي حبيبتي, San Antoino,TX
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 6th, 2011, 12:57 AM

السلام عليكم

ازا احد عندو معلومات ولا اي حاجه عن مدينه فورت وورث في تكساس ياريت يحطها هنا
    من ناحيه السكن الايجار المناطق الاكتر امان فيها
    او ازا في نادي سعودي هناك

ربي يوفق الجميع ويسهل لنا طريقنا
  2. فورث ورت مدينه صغيره تبعد عن دالاس عشرين دقيقه بس وبعض المناطق خطيره فيها لانهم الصراحه يكثرون الخوال ويخوفون لو اجتمعو في مناطق حلووه كثيره والجامعه سهلات ابشرك وكل شي تمام والصراحه انا من الجامعه الي السكن فقط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start dream
    فورث ورت مدينه صغيره تبعد عن دالاس عشرين دقيقه بس وبعض المناطق خطيره فيها لانهم الصراحه يكثرون الخوال ويخوفون لو اجتمعو في مناطق حلووه كثيره والجامعه سهلات ابشرك وكل شي تمام والصراحه انا من الجامعه الي السكن فقط

تتكلم عن اي جامعه بالضبط !!
    7 "
  4. انا ان شاء الله جاي فور توورث بعد شهر ونص تقريبا على جامعه تكساس ويسلين بس ماني عارف وين الاماكن الامنه للسكن عرفت عن تجمع لعصابات اسمها الفيتو بس مو متاكد من الخبريه فياليت اللي عنده اكسبيرينس في المنطقه مايبخل علينا و يعطينا معلومات او اماكن محدده نسكن فيها انا نزلت موضوع وصل عدد المشاهده تقريبا ٢٢٥ وللأسف محد رد الى الان
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jemo
    السلام عليكم

ازا احد عندو معلومات ولا اي حاجه عن مدينه فورت وورث في تكساس ياريت يحطها هنا
    من ناحيه السكن الايجار المناطق الاكتر امان فيها
    او ازا في نادي سعودي هناك

ربي يوفق الجميع ويسهل لنا طريقنا
    هههههههه حتا انا ابحث عن معلومات عنها اززززززززا في احد يعرف يفيدنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.