الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للي له خبره في ohio يدخل

للي له خبره في ohio يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية القطو الازرق
    القطو الازرق

مبتعث جديد New Member

القطو الازرق الولايات المتحدة الأمريكية

القطو الازرق , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>>>>> , بجامعة MISSOURI
    • MISSOURI
    • >>>>>>
    • ذكر
    • KANSAS CITY, MISSOURI
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 8th, 2011, 09:50 AM

السلام عليكم

انا حاب اقدم على جامعه University of cincinnati

وطبعا بدخل معهد ELS

واذا الجامعه او المعهد مقفله ؟

وانا رايح على حسابي الخاص وحاب استفسر عن المعيشه هناك واسعار العوائل والجو بشكل عام

والمدينه هل هي كئيبه او فيها وسائل ترفيه مثل سينما او ملاعب او مولات ..

والله يوفقنا جميعاً
  2. هلا أخوي
    المعهد مغلق من الملحقية بسبب مشاكل مع الإدارة .
    المعيشة متوسطة المستوى ما عدا أسعار الكهرباء (عالية جداً)
    العوائل محدودة بسبب كثرة الطلاب ، وبعض الأحياء القريبة من الجامعة خطرة جداً ، وإذا عندك سيارة ممكن تسكن في أماكن رائعة وتبعد 10 دقايق .
    المدينة ليست بذاك المستوى في الترفيه ، لكنك طالب وحضرت للدراسة وليس للترفيه .
    بالتوفيق
    7 "
  3. سنسناتي تبعد عني ساعة تقريباً بس ما اعرف صراحة عنها شيء لاني ما زرتها

ليه ما تجي اخوي في رايت ستيت فيه جنبها سكن ينفع للعزاب اسمه البروفانس يتراوح من 300- 450

لكن مليان عرب خصوصا اشقائنا الكويتيين والسكن نفسه فيه ملعب طائرة لانه متل المجمع السكني

و فيه هنا سينما اكثر من وحدة و كمان فيه مولات بس قليلة

الجامعة تقدر لو ما عندك سيارة تروح مشي لانه قريب ولو عندك خير وبركة
    7 "
  4. هلا اخوي
    بالنسبة لسنسناتي ،انا المدام تدرس في جامعة سينسيناتي ماجستير وهي قاعدة بلحالها مع ولدي،الوضع فيها عادي جدا اهم شي انك ماتروح الاماكن المشبوهه في اي مكان حتي عندنا بالسعوديه علي سبيل المثال ولاحد يزعل انا من سكان الخبر بصراحة اخاف اروح (بعض)مناطق الثقبه ،اما بخصوص المعيشة فهي جيدة جدا نسبيا بالنسبة لنسبة السود فيها اكثر انا اتوقع ان نسبة السود تصل الي 85٪ وذلك لرخص المدينة.

بالنسبة لاماكن الترفيه فهي قليله جدا لانك انت جاي تدرس وترجع بالشهادة،اما وضع البلد من حيث التعود اول ماتجيها ماراح تحبها بس مع الوقت راح تتعود.

اهم شي وانا اخوك انك تركز علي دراستك ولاتعطي احد وجه(مهمه هذي)
    الجامعة قوية جدا خاصه في مجال الطب والموسيقي.

والله يوفقنا واياكم.
    7 "
  5. اخوي القطو الله يوفقك ويسمح دربك ويسهل عليك ويكتب لك الي فيه خير وصلاح
    اخوي رصيف الشمس الله يسامحك
    انا يوم اقول لاتعطي احد وجه والله ثم والله لا اقصد الاخوه السعوديين او الخليجيين او العرب بشكل عام اقسم بالله اني اقصد(اهل البلد من البوئساء والمثيري للريبه) يعني احيانا يجيك واحد او وحده امريكيه ويقولك ممكن مساعدة او جاء واحد وسبك او كلمك لاتعطيه وجه.
    اتمني ان وضحت الفكره بس والله يحفظ المسلمين.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.