الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ليه مايصير ملتقي طلاب سعوديين مع عائلاتهم في سينسيناتي اوهايو

ليه مايصير ملتقي طلاب سعوديين مع عائلاتهم في سينسيناتي اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalidm3
    khalidm3

مبتعث جديد New Member

khalidm3 الولايات المتحدة الأمريكية

khalidm3 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لايوجد , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • لايوجد
    • ذكر
    • الشرقية, اوهايو،سينسيناتي
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 13th, 2011, 02:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    العنوان واضح ،انا بالنسبه لي جديد ولا اعرف كيف تتنظم الاتحادات الطلابيه ،بس ياليت الي عنده خبره يفيدنا لان احس ان سينسيناتي منسيه.

تحياتي للجميع
  2. انا بصراحة ابحث عن معلومات عن هالمنطقة و للأسف النادي السعودي فيها ممكن له صوت ضعيف لكن ما قدرت اوصل له
    بصراحة انا اسمع كلام و الله ما ادري هل هو اشاعات هل هو حقيقة او وش السالفة لكن ما حصلت اجابة مقنعة
    مرة المنطقة امان مرة المنطقة خطيرة جداُ ... انا بصراحة ابحث عن شخص في المنطقة شخص ساكن في المنطقة
    و جامعة سنسناتي لها سمعتها خاصة في التصميم الصناعي الكثير من الأمريكان حول امريكا مدحوها لي لأنها رقم 6 في هذا التخصص
    لكن عندما ابحث عنها في النت اشوف ان الموضوع بزنز و اعلانات و من جهة اخرى اسمع انها مليئة بالعرب و انا خطيرة و كلها قتل و كلها مشاكل لأن كلها من ذوي البشرة السمراء و لأنها مدينة كبيرة جداً
    رغم ان الجامعة طالبة اشياء ممكن اوصفها انا بالخيالية لدراسة التصميم الصناعي لكني ما زلت ارى انها جامعة و مدينة تستحق التقدير و النظر و البحث عنها رغم كل العيوب التي ما زالت في نظري اشاعات

و المثل يقول لك اسأل مجرب و لا تسأل طبيب
    اتمنى يكون هناك اتحاد طلبة في المنطقة و منه تبادل للخبرات و الوقوف معاً

لهذا انا اضم صوتي لك
    و شباب سنسناتي ان شاء الله ما يقصرون

و بصراحة لدي اسئلة متعددة حول الجامعة و المدينة لكني اطمح اني اتعرف على شخص
    ساكن في سنسناتي و يدرس في جامعتها و يفيدني و يفيد الكل بمعلوماته المؤكدة لأن قاعد اخطط على الجامعة لأن اعلانها كان مغري لي

بالتوفيق
    7 "
  3. الجامعة لا يوجد فيها نادي سعودي لأن عدد الطلاب قليل جداً (ما يتجاوزوا ١٥ طالب) .
    العوائل يتجمعوا في الويكند بصفة شبه مستمرة ، وكل أسبوع البنات يتجمعوا عند واحده ويجيبوا معاهم أكلهم وكل شيء ، وصاحبة البيت عليها الاستضافة فقط .

الأخ علي
    معلوماتك عن المدينة غلط . نسبة السود ٤٠٪ فقط ، ويتمركزون حول الجامعة لأن الأحياء الفقيرة هناك (الجامعة لها أكثر من ١٥٠ سنة)
    الأحياء اللي تبعد ١٠ دقايق بالسيارة تعتبر فخمة وراقية .
    الأمان غير موجود للناس اللي يطلعوا من بعد ١١ ليلاً بكل أمريكا مو بس في سنسناتي .
    تحياتي للجميع
    7 "
  4. اخوي رصيف
    اذا تخبر لي احياء قريبه من الجامعه(راقيه او يعني معقوله نوعا ما ياليت ترسلها لي) لاني ساكن في مكان قريب من الجامعه فخم وحلو بس غالي نوعا ما لان ماعندي سيارة حاليا واعتمد علي الباصات علي شان كذا اضطريت.
    ياليت ترسلي موقع الاحياء الزينه وعنواين الشقق ولك جزيل الشكر مع الدعاء
    7 "
  5. السكن اللي أنت فيه فخم جدا ويعتبر أفضل سكن بالمدينة كلها ، لكنه غالي جداً .
    بما إنك لا تملك سيارة فالأفضل تستمر فيه ، أو تنقل إلى سكن لديه باص خاص للذهاب إلى الجامعة (أقصد سكن اسمه Forum وقريب منك ، ونصيحتي تحاول تجمع كم قرش عشان تشتري سيارة وتنجز أمورك ولو كان بالتقسيط)
    بقية الإسكانات الجميلة تقع على بُعد ١٠ - ١٥ دقيقة بالسيارة ، ولا أنصحك فيها إذا لم يكن لديك وسيلة نقل .
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.