الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حبايبي أهل هيوستن ممكن كم سؤال؟؟؟

حبايبي أهل هيوستن ممكن كم سؤال؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ندووم
    ندووم

مبتعث جديد New Member

ندووم الولايات المتحدة الأمريكية

ندووم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر , بجامعة الحياة
    • الحياة
    • ماستر
    • أنثى
    • تحت التفكير, تحت التفكير
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 17th, 2011, 03:27 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لما أستقريت أخيرا بعد بحث مطول على مدينة هيوستن لقيت المعلومات شحيحه جدا
    أتمنى تكونو كريمين معاي وتجاوبو على أستفساراتي

طبيعة الجو في هيوستن؟ وش نوع الملابس اللي نجيبها معنا؟
    أسعار السكن وبالأخص شقة بغرفة واحده؟
    أفضل جامعة ومعهد تابع لها؟
    الدراسة بالمعهد تبدأ كل شهرين أو اربع شهور؟
    الااسعار بشكل عام؟
    أأسعار الحضانات وتوفرها؟

شاكره لكل من يتفاعل معي
  2. اهلين وسهلين,,, وآسفه على التاخير لاني مشغووووووله وما ادخل المنتدى الا نادرا
    بالنسبة لجو هيوستن مثل جو السعوديه تقريبا في الصيف بس انه الحر اخف شوي ويكون ماطر في كثير من الايام
    والبر مو مررره برد,,, توصل درجة الحراره للصفر المئوي فقط بس ما تنزل اكثر
    بالنسبة للسكن,, والله هيوستن مررره كبيره والسكن فيها يتفاوت حسب المكان بس بشكل عاااام شقه بغرفه وحده مارح تكون اقل من 500 الى 600 دولار
    فيها جامعات كثير,, حوالي اكثر من 12 جامعه
    بس المشهورين فيها هي جامعة هيوستن المين كامبس,,, وهيوستن كلير ليك,, وهيوستن الداون تاون,,, وكلهم تابعهم معاهد لتعليم اللغه الانجليزيه
    وايضا جامعة رايس,,, وجامعة سان توماس,, وجامعة تكساس ساوثرن يونيفرسيتي,,, وايضا يتبع هذي الجامعات معاهد للغة
    وطبعا الالتحاق بالجامعات كل وحسب المستوى الدراسي
    تعتبر رايس من اقوى الجامعات ومعهدها من افضل المعاهد,, الحلو في المعهد انه إذا خلصت منه تقبلك بعض الجامعات الاخرى بدون توفل,,, لكن الجامعة نفسها ماتقبلك الا بالتوفل
    ايضا جامعة هيوستن المين كامبس,,, من الجامعات القوية في التخصصات الهندسية,,, ولما تخلص المعهد اللي فيها تقبلك الجامعة بدون توفل

مدينة هيوستن ما تشعر فيها بغربه لان فيها مطاعم عربية وبقالات عربيه كثيررره مررررره,,, وفيها جاليات عربيه وباكستانيه كثيييييره,, ما تحس انك غريب فيها
    العيب فيها انها مدينه كبيره وزحمه,, عدد سكانها 6 مليون نسمه,,, وشوارعها زحمه لدرجة ان مشوار ابو 10 دقايق ممكن تاخذ فيه نصف ساعه
    اي اسئلة اخرى انا في الخدمة
    بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. بالنسبة للمعاهد,,, معهد جامعة رايس وجامعة سان توماس كل ستة اسابيع ليفل,,, رايس فيها سبعه ليفل,,, وسان توماس 12 ليفل,,, جامعة هيوستن المين كامبس فيها 6 ليفل بس كل ليفل ترم كااامل
    ما ادري عن بقية المعاهد,,,
    ومعليش ما عندي فكره عن اسعار الحضانات
    7 "
  4. السلام عليكم ، الصراحه اختي ايمان كفت ووفت ماقدر اضيف على كلامها شي الا شي واحد نوع الملابس جيبي صييييييييفي الاكثر بس شتوي لاتكثرين لانو هنا عندهم الملابس الشتويه على البرد حقهم بالضبببط

وبالنسبه لكم شهر كل ليفل تختلف من معهد لمعهد بس اغلب المعاهد الاكاديميه القويه هنا فوق ال ٦ اسابيع واضيف على كلام اختي ايمان ان الزحمه موب في كل مكان على حسب المكان اللي انتي فيه انا اقول كذا لاني متعود على حمه الرياض ماشوفها زحمه زحمه الصراحه والاسعار بشكل عام مافيه شي بشكل عام الصراحه كل مكان يفرق عن الثاني بس الااغلب ان اسعارها كويسه جدا بالنسبه للولايات الثانيه ومافي ارخص من هنا بالنسبه للبترول

اتمنى اني افدتك ، اخوك منصور .
    7 "
  5. الاخوان ماقصرواا معاك

بالنسبه للحضانة متوفره اانا اول ماجيت شفت اكثر من وحده بعدين سجلت ولدي والحمدلله اول شي ماتقبل بس مع الوقت تعود عليهم
    تعاملهم حلو مع الاطفال =٥٥٠ دولار لعمر سنتين
    وكل عمر له الفصل الخاص فيه

موفقه خيتووو
    7 "
  6. الف شكر لكم ياحبايبي

ايمان فديت قلبك على المعلومات
    اخوي منصور ماقصرت يعطيك العافية
    ابوفهد انتظر معلوماتك
    عاشقة بصمت فديتك ممكن بعد سؤال عمر طفلي سنه ونص تكون اغلى الحضانة؟

غيرت رأيي يااهل تكساس كلكم كرم وذوق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.