الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اخواني اخواتي اتمنى تفيدوني

اخواني اخواتي اتمنى تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام عريب
    ام عريب

مبتعث جديد New Member

ام عريب الولايات المتحدة الأمريكية

ام عريب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبه , بجامعة الاميره نوره
    • الاميره نوره
    • محاسبه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

September 26th, 2011, 04:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

احنا باذن الله رح ننتقل للدراسة في امريكا مع عائلتي المكونة من امي وابوي و4بنات وولد .. بنت ماجستير و2 بكالوريس وطفلة 7وطفل 13... حابين نعرف ايش الولاية المناسبة لنا بحيث تكون اسعارها معقولة و امنه وفيها عوايل سعودية او عربيه و سهله المعيشة فيها يعني حلوه وما عليها فيها اماكن سياحيه وترفيهيه وما يكون بردها قارس اواغلب شهورالسنة ... ولازم تكون فيها اكاديميات او مدراس عشان اخواني الصغار احنا محتارين بين اوهايو ,اورلاندو ,تينسي ,بنسلفانيا, وش تنصحوني فيه ... طلبتكم
  2. اوهايو باردة بالشتاء، بس انا انصحك بمدينة بروتلاند بولاية أوريقن غرب امريكا، وكلها طبيعية حلوة وفيها سعوديين كثير وفيها مراكز اسلامية اعتقد، بس يغلب عليها الامطار، الجو تقريبا مو بارد، ودي اقولك ولياتنا بس ثلوج بالشتاء ، الله يحطكم باللي يناسبكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alshelhoob
    والله يا اختي اورلاندو كثير فيها سعوديين بس انا انصحك انك تروحين على مناطق ما فيها كثير سعوديين عشان تستفيدون كلكم من اللغة والله انها فرصة ممتازة لتعلم.
    انا معك ان تعلم اللغه بيكون اصعب بس المشكله انو انا مو لحالي يعني امي وابوي ما راح يدرسون عشان كذا افضل ولايه يكون فيها عرب وتكون سياحيه

يعطيكم العافيه اخواني ماقصرتو ياليت اللي عنده اقتراحات عن ولايات مناسبه يفيدنا ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.