الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصـــــوص مكافأه سبتمبر .. :(

بخصـــــوص مكافأه سبتمبر .. :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4567 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saya
    Saya

مبتعث مستجد Freshman Member

Saya الولايات المتحدة الأمريكية

Saya , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة university
    • university
    • English
    • أنثى
    • Oklahoma, Oklahoma
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 27th, 2011, 07:44 PM

بسم الله الرحمن الرحيم ..

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..

و للأسف الشديد مكافأه سبتمبر ماا نزلت لي الى الآن و راس مالى كم دولار .. دخلت البوابه .. على اساس بلقى تنبيهات شيء .. ماا بوه ,, لين دخلت الخدمات الدراسيه و طلب اعاده صرف .. و صورت لكم الشاشه .. سبب ايقاف الصرف registration ايش يعني .. ؟؟ كيف اراسلهم وش اسوي ,,؟ يا ريت احد يسااعدني ..

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة letk.m3e
    السلام عليكم
    حتى انا مانزلت لي مكافائه وطالع في كشف حساب الملحقيه انه نزل
    وطلبت اعاده صرف ويقولولي انه نازل والعمليه غير مقبوله
    ولا ادري ايش اشوي معهم
    نزلولي في 30 اوقست 61 دولار بس .. ما ادري وشو له ؟ بس مكأفاه هالشهر ما نزلت للحين يااا ريت احد يساعدنا
    7 "
  3. نفس مشكلتي
    اطلبي ورقه من الرجستريشن عندكم بالجامعه موضح فيها المواد اللي مسجلتها هدا السيميستر ,,,,,, موقعه ومختومه
    وادخلي على البوابه الالكترونية و سوي نفس الطلب " طلب اعادة صرف" وارفقي الورقة مع القبول الاصلي حق الجامعة
    انشاء الله رح ينقبل الطلب
    بعد قبول الطلب السيستم بسوي لك طلب "اعادة صرف فروقات" اوتوماتكي <<<<<< الله يعينك على الاتصال الى قسم الماليه هدا التحويل 2595
    واطلبي منهم الاجابه على طلبك في اقرب وقت ..... اعطيهم كل معلوماتك و أهم شي رقم الطلب
    وبعدها انتظري الفرج .. الله يكون بعونك
    ادعي لي كمان انا قبل ساعتين جاني قبول الطلب وانتظر المكافئة تنزل بالحساب على احر من الجمر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.