الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون استفسار بسيط عن السكن في ماديسون

تكفون استفسار بسيط عن السكن في ماديسون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hammood
    hammood

مبتعث جديد New Member

hammood الولايات المتحدة الأمريكية

hammood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • امريكا, ويسكنسون - مادسون
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 28th, 2011, 01:53 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني انا راح اقدم على معهد ويسلي في بداية السنة القادم
    وعندي استفسار بسيط عن السكن
    ايهم افضل السكن في معهد او السكن مع عائلة
    وياليت تعطوني بعض النصائح
    وطبيعة الجو هناك ورائيكم عن معهد ويسلي
    وشكرا
  2. و عليكم السلام
    حياك الله أخوي
    بالنسبة للسكن أفضل مع عائلة لكن صعبة تحصل عائلة( ولكن قدم على المعهد من الآن يدورون لك عائلة ) و تضطر تسكن في سكن المعهد لعدة أسابيع و ربما يستمر لشهر أو أكثر.
    إذا راح تجي على بداية 2012 راح يكون برد جداً و تحتاج تجيب معاك شوي ملابس شتوية لأن بيكون ثلج.
    المعهد رائع لما كنت أدرس فيه لكن الآن لا أعلم, والمدينة رائعة.
    نصائح بالنسبة لي أنا وممكن تختلف معاي أو غيري
    بما أنك جاي على الشتاء فجب معاك ملابس شتوية و في الصيف تقدر تتسوق والملابس والأسعار مناسبة هنا.
    لا تكثر شناط و خلك خفيف لأن الأشياء متوفرة هنا ان شاء.
    وأي أستفسار أنا حاضر.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodu
    و عليكم السلام
    حياك الله أخوي
    بالنسبة للسكن أفضل مع عائلة لكن صعبة تحصل عائلة( ولكن قدم على المعهد من الآن يدورون لك عائلة ) و تضطر تسكن في سكن المعهد لعدة أسابيع و ربما يستمر لشهر أو أكثر.
    إذا راح تجي على بداية 2012 راح يكون برد جداً و تحتاج تجيب معاك شوي ملابس شتوية لأن بيكون ثلج.
    بما أنك جاي على الشتاء فجب معاك ملابس شتوية و في الصيف تقدر تتسوق والملابس والأسعار مناسبة هنا.
    وأي أستفسار أنا حاضر.
    اخوي الله يجزاك خير حابة استفسر عن جامعة university of wisconsn stout
    هل المدينة امنة ومريحة للمسلمين ومن ناحية الاسعار والجريمة ياليت تجاوبني
    لاني مقدمة على جامعتهم وسمعت ان عندهم ديانه غير المسيحية واليهودية بس انها تخوف ابا اتاكد
    وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboodu
    و عليكم السلام
    حياك الله أخوي
    وأي أستفسار أنا حاضر.
    جزاك الله خير ما قصرت كفيت ووفيت
    انا الصراحة باروح في بداية السنة الجديدة

دامك تقول بداية السنة ثلوج على كذا باخذ فروتي معي
    7 "
  5. صحيح جب فروة تفيدك ههههه لأن معي ثلاث أصحابي وكلنا معانا فروات بس مشكلتها تاخذ مكان بالعفش.

هذا سؤال جاوبت عليه سابقاً ربما يفيدك في سؤالك
    و عليكم السلام والرحمة وبركاته
    مدينة Menomonie تعتبر شبة جديدة للطلاب السعوديين و فيها عدد قليل منهم أكثرهم عزاب و فيه بعض العوائل.
    هي مدينة صغيرة و يوجد فيها وال مارت و بعض المطاعم المشهورة و أعتقد فيها حضانة مدارس لأن صاحبي حرمته تدرس هناك وعنده ولد .
    المدينة قريبة من ولاية مانيسوتا تقريباً ساعة بالسيارة .
    الجو في الشتاء طبعاً بارد و ثلج و في الصيف رائع جداً. والأمن فيها رائع و المعيشة مناسبة والسكن ربما لا يتوفر بالصورة المطلوبة أو تقدر تستاجر بيت صغير أو شيء من هذا القبيل. الجامعة أعتقد مشهورة في تخصص الهندسة أو شيء من هذا القبيل و لا أعلم عن التخصصات الآخرى ولكن تقدر تروح لموقع الوزارة و تشوف التخصصات المعترف فيها من الوزارة بسبب بعض التخصصات معترف فيها و بعضها غير معترف. بالنسبة للتحجب أعتقد متعارف فيه ومقبول في المدن الكبيرة ولكن في مدينة صغيرة لا أعلم صراحة وبالتحديد في منامني. لكن الناس مالهم دخل في أحد ولا أحد يحاج أو يكلم أحد. لكن عموماً المدينة صغيرة و مدينة دراسية ولا يوجد فيها كثير من النشاطات لكن مانيسوتا قريبة منكم.
    بالنسبة للديانات الأخرى لا أرى فيه تضييق خصوصاً اذا كنت رجل لأنك مثلهم وتلبس لبسهم وليس عليك حجاب أو عباية.
    و إذا فيه أي أسئلة أنا حاضر. موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.