الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة كليفلاند و جامعتها

استفسار عن مدينة كليفلاند و جامعتها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4592 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fighter-Life
    Fighter-Life

مبتعث جديد New Member

Fighter-Life الولايات المتحدة الأمريكية

Fighter-Life , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية طبية , بجامعة University of Houston - Clear Lake
    • University of Houston - Clear Lake
    • تقنية طبية
    • ذكر
    • Houston, Texas
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 30th, 2011, 09:23 AM

السلام عليكم

جاني قبول في جامعة Cleveland state university

أبغا أعرف كيف مستوى الجامعة ؟

وأيضاً مدينة كليفلاند هل هيا مدينة آمنة وأسعار السكن هناك كيف؟
  2. هلا أخوي فيصل، أنا كنت اتمنى أدرس بهالجامعة سبحان الله!!!
    وعبيت الابلكيشن حتى ودفعت الفييز بس ما كملت بقية الخطوات وغيرت رأيي عن الجامعة بسبب الشخص اللي بيجي يدرس معي
    أنا لسى ما رحت أوهايو، بس بقولك إني بحثت وسألت ناس كثيييييير عن كيفلاند ستيت.
    إذا إنت لسى بمرحلة اللغة أقدر أهنيك، لأن نظام المعهد حقهم يوفر لك قبول مشروط، وأعتقد إنك عارف هالشي بما إن جاك قبول من الجامعة نفسها.
    والمعيشة يا سيدي بشهادة اب راسل 3 من عياله هناك (يعني كاااع بالمصاريف صصح ههههههه) يقولي إن المدينة حلوة والمعيشة فيها معقولة جددددا
    وأنا بنفسي مشيك بأسعار السكن بـ كريغزلست، متوسط الاسعار لشقة غرفتين ومطبخ وحمام تقريبا 650 دولار، ويعتبر جدددددددا مناسب.
    وبالنسبة لحكاية الأمن اللي الأغلبية هنا مشتغلين تفجيع بخلق الله ونسبة السود 50% ومدري ايش بقولك كلام فاضي، ريح بالك
    بس بطبيعة أي مكان بأمريكا، طلعات آخر الليل تجنبها
    والجامعة يا عزيزي بحسب كلام طلابها اللي استفسرت منهم، ممتازة جدا!!
    وبالنهاية يا عزيزي أتمنى لك كل التوفيق ، وترى لا وصلت أوهايو بسيّر عليكم بكليفلاند، مدينتي قريبة منها حوالي 45 دقيقة بالسيارة :P
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.