الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد English Language Center في Oklahoma City, Edmond

استفسار معهد English Language Center في Oklahoma City, Edmond

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4590 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حمادة برناوي
    حمادة برناوي

مبتعث جديد New Member

حمادة برناوي الولايات المتحدة الأمريكية

حمادة برناوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق , بجامعة جامعة ولاية كاليفورنيا
    • جامعة ولاية كاليفورنيا
    • التسويق
    • ذكر
    • East Bay, California
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

October 2nd, 2011, 08:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .... أسعد الله صباحكم وأنار الله دربكم ...

أخواني الكرام اللي في مدينة Edmond أبغى أستفسر عن معهد ELC كيف المعهد وكيف قوة الدراسة فيه وكيف نظام الدراسة في المعهد، لأنه بصراحة ما شفت أحد يتكلم عنه ولا لقيت أي معلومات عنه وأنا جاني قبول فيه ودراستي تبدأ فيه يوم 12 ديسمبر 2011 وأنا على وشك إني أسافر ورايح على عمايا وما أدري عنه ولا شيء، حتى صاحبي اللي سبقني في السفر طلع يدرس في معهد ثاني.

فإذا كان عند سعادتكم اي فكرة عن هذا المعهد يا ليت ما تبخلوا عليا، اي حاجة تعرفوها عن المعهد ياريت تزودوني بها حتى لو كانت معلومة صغيرة. لكن أهم شيء إني أجمع معلومات عن المعهد قبل وقت الاقلاع.

ملحوظة : انتبهو للفرق إللي بين معهد ELC إللي بدرس فيه انا وبين ELS ، يعني اللي يبغي يدلي بمعلومة أتمنى أنو يفرق بين المعهدين.

ولكم مني جزيل الشكر والعرفان .. نور الله طريقكم وعلى فعل الخير أعانكم ..
  2. أهلاً وسهلاً أخوي .. أنا الصراحة مادرست في المعهد بس اعرف ناس درسوا فيه بحكم اني نقلت عالجامعة طوالي ..
    المعهد متوسط المستوى زي مايقال ، نظام الدراسة سابقاً كان شهريا يعني كل شهر ليفل ، آخر ماأعلم انه خلوه شهرين بدل شهر ، والمعهد مستواه (المبنى اقصد) متواضع ولكن اتوسعوا وصار عندهم مبنى ثاني جديد
    المعهد الأخر اللي هو في الجامعة نفس النظام تقرييبا والمدينة فيها معهدين ..
    لو تحتاج اي شي احنا حاضرين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.