الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليز محتاجة مساعدتكم

بليز محتاجة مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4556 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية LADY-H
    LADY-H

مبتعث مستجد Freshman Member

LADY-H الولايات المتحدة الأمريكية

LADY-H , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة , بجامعة ..
    • ..
    • لغة
    • أنثى
    • .., Minnesota
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

October 8th, 2011, 04:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

أخواني ارسلت الاوراق المطلوبه للمعهد ووصلت لهم وردو علي بس مافهمت عليهم ممكن تشرحو لي ايش يقصدون
    Dear Huda,

Thank you for your interest in the Minnesota English Language Program!

We have received your application but before we can process it, we need all of the complete information.

The check you sent for FedEx shipping needs to be written to the University of Minnesota, not FedEx Express.

Do you have a more specific location for your home country address?

Thank you for your answers.

Best wishes,
  2. وعليكم السلام
    شكرا لاهتمامك في معهدهم
    We have received your application but before we can process it, we need all of the complete information.

وانهم استلمو اوراقك بس مايقدروا يبداوا في اي اجراء الا لما توصل معلوماتك كامله

The check you sent for FedEx shipping needs to be written to the University of Minnesota, not FedEx Express

الشيك الي ارسلتيه لهم كان مكتوب باسم شركه فيدكس ويحتاجوا منك انك تغيريه وتخليه باسم الجامعه
    وبانسبه لعنوان بيتك او بريدك يسالوك اذا كان عندك عنوان اكثر تحديدا من العنوان المعطى لهم

مخلص الكلام يحتاجوا منك انك ترسلي شيك باسمهم وتعطيهم عنوان محدد لسكنك
    بالتوفيق
    7 "
  3. انا اقلك اختي

شكرا لاهتمامك بالتقديم على برنامج اللغه الانجليزيه في مينيسوتا , يقولو انهم استلمو استماره التقديم ولكن سوف يبدأون الاجراءات بعد اكمال واعطائهم بعض المعلومات :

1- عدلي الشيك اللي ارسلتيه غيري الاسم انتي كتبتي اختي ل فيديكس هم يبغوكي تكتبيه باسم الجامعه اللي هيا جامعه مينيسوتا

2- معلومات السكن حقتك في بلدك يبغون تفاصيل اكثر وليس سطحيه مثل رقم البيت "عماره ,فيلا" اسم الشارع اي مدينه في المملكه وايضا صندوق البريد

الشيك اللي كتبتيه غير مقبول لانه ليس باسم الجامعه انتي غلطتي وكتبتيه لفيديكس راسليهم عشان يرجعولك الشيك

وهذه كل الرساله اللي جاتك تحياتي ولكي التوفيق ان شاء الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إبتسامة
    وعليكم السلام
    شكرا لاهتمامك في معهدهم

وانهم استلمو اوراقك بس مايقدروا يبداوا في اي اجراء الا لما توصل معلوماتك كامله

The check you sent for FedEx shipping needs to be written to the University of Minnesota, not FedEx Express

الشيك الي ارسلتيه لهم كان مكتوب باسم شركه فيدكس ويحتاجوا منك انك تغيريه وتخليه باسم الجامعه
    وبانسبه لعنوان بيتك او بريدك يسالوك اذا كان عندك عنوان اكثر تحديدا من العنوان المعطى لهم

مخلص الكلام يحتاجوا منك انك ترسلي شيك باسمهم وتعطيهم عنوان محدد لسكنك
    بالتوفيق
    مررره شكرا يعطيك العافيه اختي بس نفس السؤال ..رسلهم شيك ثاني بأسم الجامعة .. وارسلهم عنواني كامل في الايمل نفسه

مع العلم عندي واحد من اهلي هناك يقدر يخلص لي السالفه ولا ماينفع

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.