الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اريد اجيب العائلة واريد مساعدتكم عن الخطوات والمدراس

اريد اجيب العائلة واريد مساعدتكم عن الخطوات والمدراس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4576 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفارس1
    ابوفارس1

مبتعث جديد New Member

ابوفارس1 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوفارس1 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربية , بجامعة السعودية
    • السعودية
    • تربية
    • ذكر
    • حائل, حائل
    • السعودية
    • Oct 2011
    المزيدl

October 15th, 2011, 09:46 AM

1-أنا مبتعث واريد اجيب العائلة كيف الخطوة الاولى هل اخذ ورقة من المعهد ..
    2- لدي اطفال بالصف الرابع والثاني بالسعودية وأخرين صغار اللي يدرسون ابيهم يدرسوا هنا بالمدراس الامريكية وابيهم يستفيدوا منهم شهادة السعودية وينتسبوا انتساب يعني يختبرون بالمدراس السعودية هنا كيييييييييييييييييييف مع دراستهم بالامريكية .
  2. بالنسبة لزوجتك انا انصح انك تجيب لها فيزة مرافقه لان مع الاطفال راح يكون وضعها صعب مع الدوام يعني احيانا تحتاج تغيب عشان الاطفال لكن المقريشن مايرحم والحضانات غاليين .وتقدر تدرس في معهد اذا هي بفيزة مرافقه بجدول حسب رغبتها وتقد ر تغير فيزتها في اي وقت من هنا.....اسال مجرب.
    وبالنسبه للا طفال:جب معك شهادات التطعيم مترجمة وبتواريخ ميلادية وشهادات الميلاد لهم كلهم.وتقدر تسجلهم في اي مدرسة حكومية جنب بيتك وبالعكس هم يخدمونك فيهم.والصغار اللي مايدرسون سجلهم في الروضه الحكومية من بدري او في حضانات على حسابك والله يعينك .وفي بعد هنا الحكومة تعطي شيكات لذوي الدخل المحدود زينا فيها حليب وخبز وجبن وسيريال وبعض الاطعمة الي يحتاجونها اطفالك ويسمونها(waek( تراها زينه وتساعد.

هذا اللي اعرفه.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.