الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب كليفلاند اوهايو ياليت مساعدة

طلاب كليفلاند اوهايو ياليت مساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4568 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوق ابوها
    شوق ابوها

مبتعث مستجد Freshman Member

شوق ابوها الولايات المتحدة الأمريكية

شوق ابوها , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة Nothing
    • Nothing
    • محاسبة
    • أنثى
    • San Rafael, California
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

October 25th, 2011, 05:03 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

كيفكم جميعا ان شاء الله بخير

ياليت اللي يدرس في كليفلاند اوهايو يساعدني انا راح ابدا الدراسه في جامعة Cleveland State University في جنوري ان شاء الله وبالنسبه لاخويه راح يكون في معهد ELS

وحبيت اسأل بخصوص السكن يكون قريب من الجامعة ويكون غرفتين وصاله وحمامين ومفروش وهل افضل السكن برا او في سكن الجامعه

وهل هناك سكن نظام شقق للجامعة او لا ياليت احد يقدر يفيدني انا راح اجي على نص نوفمبر عشان اتعرف على المنطقة فهل ممكن احد يساعدني

شكرا لكم ياليت احد يفيدني بدا الخصوص
  2. ياليت تفيدني اكثر بخصوص السكن بالجامعة كم الاسعار هناك واذا مفروشه الشقق او لا . وكمان الشقق اللي تقول عليها هل المنطقه امان وكيف وضعها وهل مفروشه او لا

ومشكور اخوي على مساعدتك ويعطيك الف عافيه Bo_Om
    7 "
  3. هلا اختي محاسبة المستقبل قدمت على الجامعة من نص رمضان (سبتمبر ) والحمدلله انقبلت يقبلون

بمستوى ١٢ من معهد ELS وبخصوص الجيمات مو محددين درجه اهم شي تختبري عبئ الابلكيشن. قيمته ٣٠ دولار وارسليه وبعدين اطبعيه وارسليه مع اوراقك لهم بالفيديكس وبعد ماتوصل اوراقك. كلميهم وان شاءالله ربي يسهلك *
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.