الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ندااااااء لأهل دالاس الله يفرج عليكم دنيا واخره تكفووووون ادخلووا وردواااا

ندااااااء لأهل دالاس الله يفرج عليكم دنيا واخره تكفووووون ادخلووا وردواااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4552 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية انا مسلمه
    انا مسلمه

مبتعث جديد New Member

انا مسلمه الولايات المتحدة الأمريكية

انا مسلمه , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى l , بجامعة الله ييسر
    • الله ييسر
    • l
    • أنثى
    • الله اعلم, ؟
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 9th, 2011, 12:41 AM

السلام عليكم
    اخواني واخواتي اهل دالاس اتمنى منكم تفيدوني في سكن يكون عقده شهري او فندق نقدر نستاجر شهر لين نلقى سكن ونعرف المنطقة والمدارس والجامعه وقرب السكن منها الله يوفقكم ويبارك فيكم
    وياليت اذا عندكم خلفيه عن نقل الاثاث من ولايه لاخرى وهل الجو في جانوري برد وثلج طولت عليكم الله يحرمكم ع النار ويفرج عليكم دنيا واخره
    انتظررررر ردودكم
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقة انا لست في ولاية دالاس ولكن احببت ان اقدم لك بعض المعلومات لعلها تكون مفيدة واسال الله لك التوفيق

بخصوص السكن هذا الرابط عليه الكثير من المعلومات حول السكن

Apartments for Rent | An Apartment Finder & Guide for Rentals - ForRent.com

واذا احتجتي مساعدة فيه ابشري المهم ان تحددي موقع السكن لكون بقية الاشياء تتحدد عليه مثل الجامعة والمدارس الخاصة بالابناء

فيما يخص نقل الاثاث الخدمة موجودة ويمكنك الرجوع الى دليل الهاتف في مدينتك او اي صحيفة محلية ولكن مو كلام الاخوان اذا الولاية الجديدة بعيدة يفضل بيع الاثاثا وشراء اثاث بديل لكون الموضوع مكلف والخيار لك ولكن هذا موقع شركة لنقل الاثاث

http://www.upack.com/

ويمكن ان تتصلي عليهم او تحصلي على عرض تقريبي للسعر قبل النقل الفعلي وتقرري

بخصوص الجو يمكنك معرفته بشكل تقريبي من خلال هذا الموقع

Dallas Weather

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almohsin
    بسم الله الرحمن الرحيم

في الحقيقة انا لست في ولاية دالاس ولكن احببت ان اقدم لك بعض المعلومات لعلها تكون مفيدة واسال الله لك التوفيق

بخصوص السكن هذا الرابط عليه الكثير من المعلومات حول السكن

Apartments for Rent | An Apartment Finder & Guide for Rentals - ForRent.com

واذا احتجتي مساعدة فيه ابشري المهم ان تحددي موقع السكن لكون بقية الاشياء تتحدد عليه مثل الجامعة والمدارس الخاصة بالابناء

فيما يخص نقل الاثاث الخدمة موجودة ويمكنك الرجوع الى دليل الهاتف في مدينتك او اي صحيفة محلية ولكن مو كلام الاخوان اذا الولاية الجديدة بعيدة يفضل بيع الاثاثا وشراء اثاث بديل لكون الموضوع مكلف والخيار لك ولكن هذا موقع شركة لنقل الاثاث

http://www.upack.com/

ويمكن ان تتصلي عليهم او تحصلي على عرض تقريبي للسعر قبل النقل الفعلي وتقرري

بخصوص الجو يمكنك معرفته بشكل تقريبي من خلال هذا الموقع

Dallas Weather

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزااااااك الجنة ويفرج عليك ويوفقك دنيا واخره ع مبادرتك للمساعده الله لايحرمك الاجر ويسهل امورك

اخي الموقع حق السكن مدري هل يتضمن عقد شهري والا سته شهور لازم اريد سكن مؤقت الافضل قريب من الجامعه smu لحييين الحصول ع سكن منااسب

وشاااكره لك الله يوفقك

بانتظاار البقيييه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انا مسلمه
    الله يجزااااااك الجنة ويفرج عليك ويوفقك دنيا واخره ع مبادرتك للمساعده الله لايحرمك الاجر ويسهل امورك

اخي الموقع حق السكن مدري هل يتضمن عقد شهري والا سته شهور لازم اريد سكن مؤقت الافضل قريب من الجامعه smu لحييين الحصول ع سكن منااسب

وشاااكره لك الله يوفقك

بانتظاار البقيييه

تفضلي هذا الرابط على نفس الموقع وتم البحث عن طريق الرمز البريدي يعني في الغالب قريبه من الجامعه

Search Results - ForRent.com

فيما يخص تفاصيل العقد هناك فنادق ممكن ان توجر لك بالشهر ولكن من الممكن ان تجدي ايضا سكن بالستة اشهر ومفروش ايضا ولكن هذا الموضوع يحتاج منك الاتصال على الشركات الموفرة للسكن وسوالهم على العموم الرابط يوضح مقدار الايجار لكل شقة ولو زرتي مواقع الشركات تجدي الكثير من التفاصيل عن كل موقع

اسال الله لي ولكي التوفيق والسداد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almohsin
    تفضلي هذا الرابط على نفس الموقع وتم البحث عن طريق الرمز البريدي يعني في الغالب قريبه من الجامعه

Search Results - ForRent.com

فيما يخص تفاصيل العقد هناك فنادق ممكن ان توجر لك بالشهر ولكن من الممكن ان تجدي ايضا سكن بالستة اشهر ومفروش ايضا ولكن هذا الموضوع يحتاج منك الاتصال على الشركات الموفرة للسكن وسوالهم على العموم الرابط يوضح مقدار الايجار لكل شقة ولو زرتي مواقع الشركات تجدي الكثير من التفاصيل عن كل موقع

اسال الله لي ولكي التوفيق والسداد
    الله يبيض وجهك ماقصررت وجزاك الله كل خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محاسبة المستقبل
    بالنسبة للسكن الشهري ما عندي فكرة
    بس لو قررت تسكني سكن نهائي شوفي الفيلج لانه مرة قريب من الجامعة حقتك وفي باصات تمر كل شوي تابعة للجامعة ....
    و

هلا فيك اختي كثير مدح الفليج يبغالنا ندور فيه ع رواقه نبي شي مؤقت فندق سعره زين او شقه الي عقدها شهر بس لين ندور والله يكتب لنا ولكم الخير

حبيت اسألك الله يسعدك اذا عندك خلفيه عن الحضانه وش افضل شي والمدرسة الاسلامية الي في ريتشلاند زينه والا عادية وهل تعرفين احد جربهم ولو سكنت في الفليج بيكون المعهد والجامعه قريبه والا اشلون تعرفين السامع ليس كالرائي واكيد مريتوا بمرحلتنا نخطط ولانعرف المدينه الله يوفقنا واياكم ومشكووورة ياعسل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.