الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Parkville,mo الي بيبي قبول في جامعه بارك ينيفيرستي انا مستعد وفوقت لا يتجاوز الاسبوع

Parkville,mo الي بيبي قبول في جامعه بارك ينيفيرستي انا مستعد وفوقت لا يتجاوز الاسبوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4551 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rayan2
    rayan2

مبتعث جديد New Member

rayan2 الولايات المتحدة الأمريكية

rayan2 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماليه وتمويل , بجامعة بارك
    • بارك
    • ماليه وتمويل
    • ذكر
    • باركفيل, ميزوري
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 9th, 2011, 10:17 AM

اسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    انا ادرس في جامعه بارك ينفيرستي في ولايه ميزوري
    اي احد يبي قبول انا مستعد وباسرع وقت ومجاني لا يتعد الاسبوع
    جامعه سهله سريعه القبول
    لا تنسونا من الدعا
  2. الله يعطيك العافيه ، ويجعله في ميزان حسناتك ..

ياليت لو تذكر ملخص بسيط عن الجامعه والمدينه ، يعني من مستوى المعيشه الى الخدمات بشكل عام
    ولا انسى الجامعه امورها سهالات ولا معقده وصعبه خصوصا في البزنس

والف شكر عزيزي ،
    7 "
  3. اخوي ريان , انا ادرس حاليا في ولاية فيرجينيا واخذت ورقة ترانزفير من جامعة UMKC ولكن الى الان ما جاني القبول النهائي , عموما انا حاط الخيار الثاني جامعة PARK , فا تقدر تجيب لي معلومات عن الجامعة يعني هل الجامعة تدرس ماستر لاني على حسب ما سمعت انها تدرس بكالوريوس فقط ما تدرس ماستر , اذا كان فيه ماستر هل تعطي قبول مشروط او غير مشروط , كم لازم اجيب في التوفل اعطينا معلومات لو تقدر يا اخ ريان , لو تقدر تخدمني في عملية القبول هذه وحط في اعتبارك اني راح اسوي ترانزفير . وشاكر لك ومقدر وقفتك كنت اتمنى انك في جامعة يو ام كيه سي تحياتي لك يا ريان
    7 "
  4. أخي ريان
    السلام عليك ورحمة الله وبركاتة وكل عام وأنت بخير
    نسأل الله أن يجزيك خير الجزاء وشكرآ علي ماتقدمة للأخوتك
    فضلآ لا أمرآ
    أريد قبول مشروط بالجامعة تخصص ماجستير construction project management ياليت تقول وش الطلبات ووش شروط الجامعة
    يمكنك مراسلتي علي abohagwas@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.