الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسفساار يا جماااعة بليييز ,,

اسفساار يا جماااعة بليييز ,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4549 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية .. al-hashim ..
    .. al-hashim ..

مبتعث جديد New Member

.. al-hashim .. الولايات المتحدة الأمريكية

.. al-hashim .. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Supply Chain Management , بجامعة California State University-Northridge
    • California State University-Northridge
    • Supply Chain Management
    • ذكر
    • Northridge, California
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

November 11th, 2011, 08:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسعد الله أوقاتكم أحبتي بكل خير

يا جماعة الخير , الي يعرف اي معلومة عن جامعة Texas Christian University الموجودة في مدينة fort worth في تكساس يا ليييت يفيدنا بأي شي , لأن هذي المدينة الوحيدة التي وجدت انها تفتقر لاي معلومة , بل لا يوجد اي معلومة

ونكن لكم من الشاكرين , وبإنتظاركم ,,,

2. اهلا و سهلا اخ الهاشم و عز الطلب...استقبلت رسالتك الخاصه لكن للاسف ما قدرت اطلع عليها نظرا لان عدد مشاركاتي ما يسمحلي اطلع على الرسايل الخاصه. المهم لا اطول عليك ابشرك انا طالب سعودي في الجامعه اللي تسآل عنها تكساس كرشتين ينيفيرسيتي... الجامعه اكثر من ممتازه في بعض التخصصات و لكنها اقل من المآمول في تخصصات تانيه... بالنسبه لل (Business School) في الجامعه فاطمنك انها افضل ما يكون و تعد من افضل ثلاث كليات تجاره على مستوى ولاية تكساس و لكنها مو سهله ابدا. عدد الطلاب السعوديين قليل اذا قارننهاها بجامعات اخرى و اعتقد انك قدرت تخمن دا الشي لانك ما استقبلت ردود كتيره. و بشكل عام الجامعه مو كبيره عدد طلابها حوالي عشر الاف طالب يعني متوسطة الحجم و لكنها في نمو مستمر سنه بعد سنه .المهم يسعدني اخدمك زياده بس ما ادري كيف نتواصل خصوصا اني ما اقدر ااطلع على الرسايل الخاصه. اعتقد ان اسهل وسيله للتواصل هي من خلال الردود في هالموضوع.

شكرا

آحمد
    7 "
  3. حبيبي قلبي والله أحمد , ما قصرت يا غالي , و أنا راح أرسل رقم جوالي لك ع الخاص , و إن شاء الله أحاول إني ما أضغط عليك , مجرد استفسارات بسيطة يا غالي , أنا إن شاء الله أخلص إجرائات نقلي من المعهد إلي أنا فيه و كلها كم يوم بإذن الله
    شاكر و مقدر يا غالي
    7 "
  4. و الله و انا اخوك زي ما ذكرت لك في الرد السابق اني ما اقدر اطلع على الرسائل الخاصه نظرالان عدد مشاركاتي قليله لذلك تفضل الايميل تبعي على اساس يكون بديل عن الرسايل الخاصه اللي ما قدرت اقراها: itsahmedt@hotmail.com
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.