الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقارنه بين:: ويسكونسن (ملواكي) و يوتاه (سولت ليك)

مقارنه بين:: ويسكونسن (ملواكي) و يوتاه (سولت ليك)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F.c
    F.c

مبتعث مجتهد Senior Member

F.c الولايات المتحدة الأمريكية

F.c , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا اعلم , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • لا اعلم
    • ذكر
    • امريكا, لا اعلم
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 12th, 2011, 01:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ياخون انا طالبكم تساعدوني وتعطوني تجربتكم ونصايحكم .. انا طالع على حسابي بكالريوس ومحتار بين
    ويسكونسن و يوتاه
    انا ابي مدينة اامنه ورخيصه من ناحية المواصلات والاكل الملابس....)
    تقدر تقول ولاية فيها ترفيه
    هذي مواصفاتي ومادري وش الي يناسبني من الولايتين ذي ؟؟
    وش اكثر ولاية فيها عرب من الولايتين الي ذكرتها ؟

جامعة ملواكي اسمها (university of wisconsin AT milwaukee)
    وجامعة يوتاه اسمها (university of utah)
    وكيف معاهد اللغه تبعها ؟
    (ملاحظه مهمه انا ما اداني شغل العباطه يجيك مدرس يرسسبك عشاان ياخذ فلووس)
    تخصصي هو هندسة

2. وعليكم السلام
    شوف يا اخوي ..
    انت لازم تحدد قسم الهندسة في الجامعة
    انا افضل لك ميلواكي UWM جامعة كويسة وبالنسبة لمدينة ميلواكي كويسة جداً وما ادري عن يوتاه
    المواصلات متوفرة بكثرة والافضل انك تسكن جنب الجامعة والسكن حيكلفك تقريبا 2800 ريال كل شهر وتختلف من مكان لمكان وانتبه لاتدخل المعهد التابع للجامعة لانه سيء جدا وفي معهد ممتاز اسمه Marquette .. معهد ممتاز لبناء اساس قوي ويدرس 8 ساعات في اليوم وانا راح اسجل فيه ان شاء الله
    هذه المعلومات كلها من ولد عمي اللي يدرس في ميلواكي وانا قدمت في الجامعة في انتظار الرد والـ I-20
    هذا موقع المعهد
    Marquette ESL Resources
    ودعواتك لنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zyad1
    وعليكم السلام
    شوف يا اخوي ..
    انت لازم تحدد قسم الهندسة في الجامعة
    انا افضل لك ميلواكي UWM جامعة كويسة وبالنسبة لمدينة ميلواكي كويسة جداً وما ادري عن يوتاه
    المواصلات متوفرة بكثرة والافضل انك تسكن جنب الجامعة والسكن حيكلفك تقريبا 2800 ريال كل شهر وتختلف من مكان لمكان وانتبه لاتدخل المعهد التابع للجامعة لانه سيء جدا وفي معهد ممتاز اسمه Marquette .. معهد ممتاز لبناء اساس قوي ويدرس 8 ساعات في اليوم وانا راح اسجل فيه ان شاء الله
    هذه المعلومات كلها من ولد عمي اللي يدرس في ميلواكي وانا قدمت في الجامعة في انتظار الرد والـ I-20
    هذا موقع المعهد
    Marquette ESL Resources
    ودعواتك لنا
    حياك الله اخوي انا تخصصي هندسة ميكانيكه
    ومعهد الجامعه سئ من ناحية ايش بالضبط؟؟ وغير كذا اناا لازم ادخل معهد جامعه لاني ابي انضم للبعثه
    7 "
  4. كلنا بننظم للبعثة ان شاء الله
    معهد الجامعة سيء جداً من ناحية التدريس وساعات الدوام (5 ساعات) سواءً فهمت والا ما فهمت وغير قادر على بناء اساس قوي ومعهد ماركيت ممتاز لاساس قوي
    هذا مو كلامي .. كلام قريبي اللي يدرس في المعهد التابع للجامعة وهو اللي نصحني بدخول معهد ماركيت
    انت خذ قبول الجامعة اولاً وبعدين قدم على ماركيت واذا حصلت على 5 ونص في اختبار التوفل تقدر تدخل الجامعة .. الجامعة اهم شي عندها تعدي اختبار التوفل عشان تدخلها
    هذا وصلى الله على سيدنا محمد وآله وسلم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.