الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أخواني أرجو إفادتي عاجلاً عن جامعة cleveland state university <- ادخلوا اقروا القصة

أخواني أرجو إفادتي عاجلاً عن جامعة cleveland state university <- ادخلوا اقروا القصة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4542 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو بـدر
    ابو بـدر

مبتعث جديد New Member

ابو بـدر الولايات المتحدة الأمريكية

ابو بـدر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى i don't know now , بجامعة university cleveland state
    • university cleveland state
    • i don't know now
    • ذكر
    • cleveland, cleveland
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

November 14th, 2011, 07:47 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولاً اخواني بحكيلم قصتي بإختصار انا كنت مخطط بروح ادرس على حسابي في امريكا على أمل الإنظمام للبعثة ببرنامج خادم الحرمين الشريفين
    واخوي عنده مواعيد في مستشفى كليف ليند كلينك ,, فـ قالي رح معي مرافق
    ومن هنا قررت إني أجيب قبول من جامعة كليفلند وأدرس فيها وسمعت ان الجامعة حلوة والمدينة زينة,,, وإلى ألخ..)
    بطرح الأسئلة واحد واحد ومرقمة لتسهل الاجابة عليها والله يجزاكم خير اجمعين ويوفقنا وياكم..:

س1- هل يقبلوني جامعة كليفلند وانا معدلي 76 أدبي ؟ تخصص اقتصاد ؟ أو ماهي التخصصات اللي انقبل فيها ؟

س2 - هل الجامعة قريبة من مستشفى كليفلند كلينك لأني بسكن جمب المستشفى في بداية أول الشهر عشان بكون مع اخوي مرافق؟ وأوفر سكن..

س3 - بالنسبة للفيزا بتكون فيزا مرافق ,, هل بيكون فيه مشكلة إذا رحت للملحقية أقدم على الإنضمام وانا معي قبول جامعة وأكون أدرس على حسابي وفيزتي مرافق؟

س3- سبق درست في بريطانيا 3 أشهر لغة إنجليزية في عام 2009 هل تنفعني الشهادة؟ وتعطي دافع لقبولي عاجلاً؟

س4 - ماهي الاوراق المطلوبة في الملحقية إذا حبيت اقدم على الانضمام عشان ما انسى شئ؟

ملاحظة: - السنين اللي فاتت بعد التخرج من الثانوية عملت ومعي أوراق تثبت ذلك.

أي معلومة تفيدني أرجو ما تبخلون فيها علي واكون لكم شاكر علماً بأن السفر قريب جداً أرجوو افادتي عاجلا والله يوفقكم وويرجعكم لأهلكم سالمين
  2. شكراااا لكم جميعاً على جهودكم

بالنسبة لي بروح لامريكا بفيزا مرافق مريض وراح احصل على قبولات من هناك ان شاء الله وأقدم على الابتعاث
    هل بيكون فيه عائق لان فيزتي مرافق مريض عند التقديم على الملحقية ؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.