الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه للتنازل في مدينه Cleveland قريبه من جامعه Cleveland State و جامعه Case Western

شقه للتنازل في مدينه Cleveland قريبه من جامعه Cleveland State و جامعه Case Western

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4540 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed_dow
    Ahmed_dow

مبتعث جديد New Member

Ahmed_dow الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmed_dow , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى supply chain management , بجامعة Case Western Reserve University
    • Case Western Reserve University
    • supply chain management
    • ذكر
    • Cleveland, Ohio, Ohio
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2009
    المزيدl

November 14th, 2011, 11:33 PM

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
    ان شاء الله راح اتخرج على ديسمبر و راجع السعوديه على اول السنه الجديده شهر ينايرJanuary
    راح افضي شقتي تقريبا خلال اول اسبوعين من نفس الشهر و حبيت اشاركم بعض الصورللشقه لاي شخص جي على كليفلاند خلال نفس الوقت و يبغى شقه قريبه من الجامعه
    Case or Cleveland State University
    العماره يفصلها شارع عن كليفلاند ستيت و بالنسبه لي كيس فلازم تاخد الباص و برضو موقف الباص عند باب العماره تقريبا
    الشقه عباره عن غرفتين نوم و حمامين (الله يكرمكم) و الايجار 1260 لايشمل الكهرباء او الانترنت و التفلزيون
    يوجد مواقف مخصصه لكل شقه مغطاه و غير مغطاه
    العماره جديده و انا اول واحد سكن في الشقه
    العماره فيها مصعد و كاميرات مراقبه و نظام امني عالي
    الشقه مثاليه لعائله من شخصين و عندهم اطفال او لاثنين عزاب
    عقدي ينتهي في يناير و مستعد اتنازل عن الشقه في خلال اول اسبوعين من نفس الشهر
    العفش ايضا للبيع بجميع محتوياته من كنب و غرفه طعام و طاولات و غرف نوم و مكاتب و ادوات المطبخ
    الرابط تحت فيه صور للبيت و العفش
    https://picasaweb.google.com/1125988...nueClevelandOH
    اذا احد لسه في السعوديه او في ولايه اخرى و جي لي كليفلاند و حاب يحجز الشقه فا انا مستعد اتكلم مع المكتب عشان يحجزلها لك و اكيد راح يحتاجو عربون
    هذا عنوان السكن
    2020 Euclid Avenue, Cleveland, OH
    و اسم السكن
    University Lofts
    و شكرا

[COLOR=#fafafa !important]

[/COLOR]
  2. السلام عليكم
    اخوي احمد انا راح ابدا دراسه بجامعة Cleveland State University في جنوري وكنت محتاره بخصوص السكن ياليت لو لسه الشقه تبعتك موجوده انا حابه اخذها لانها قريبه من الجامعه وتعرف صعب النقل وبخصوص العفش كم المبلغ المطلوب فيه
    لو تقدر تعطيني رقم اخويه يكلمك عليه او اذا حاب اعطيك رقم اخويه وتكلمه
    7 "
  3. عليكم السلام و رحمه الله و بركاته

واحد من الاخوان حجز الشقه بالعفش و حيقدم اوراقه لمكتب السكن و يشوف اذا حينقبل ولا لا

بس اذا حابه ممكن اسالكم المكتب اذا في شقق فاضيه

رقم تلفوني 4403343392 و اخوكي يقدر يكلم اي وقت و ان شاء الله اقدر اساعدكم

شكرا
    [COLOR=#fafafa !important]

[/COLOR]
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.