الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رسالة الى ادارة منتدى مبتعث بخصوص تجمع مدينة اثينز

رسالة الى ادارة منتدى مبتعث بخصوص تجمع مدينة اثينز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4539 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوعبدالملكـ
    ابوعبدالملكـ

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوعبدالملكـ الولايات المتحدة الأمريكية

ابوعبدالملكـ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Art , بجامعة Ohio Univercity
    • Ohio Univercity
    • Art
    • ذكر
    • Athens, OH
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

November 20th, 2011, 11:43 PM

رسالة الى ادارة منتدى مبتعث
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    قد قامت ادارة مبتعث بحذف ما يزيد عن 17 صفحة ضمن موضوع تجمع مدينة اثينز ولم تقدم اي تبرير لهذا العمل.
    هنا اكرر تسائلي لماذا تم حذف تلك الصفحات بدون تقديم اي مبرر؟
    http://www.mbt3th.us/vb/forum41/thread170606-18.html
  2. حذف بدون مبرر يتيح الفرصه لوضع استفهامات ؟؟؟ اعتقد الاداره حكمتها اكبر من ان يكون تحذف الصفحات بدون مبرر !!!!!!!!!!!!!!!!!! اتمنى ان ما نحذفت الصفحات من اجل شخص واحد مقابل الاف شخص ...
    حنا بنتظار رد من الاداره ...

ومسكينه هالصفحه اي كلمه تجي عليها على طول وقفوها ويوقفون الف مبتعث يستفيد من هذي الصفحة . والمبررات !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اضم صوتي معاك يا بو عبدالملك ....................
    7 "
  3. الصفحات رجعوا ممكن كان غير مقصود او تعددت الصفحات بدون ترتيب عزيزي
    طيب عزيزي وش رايكم تجمع معلومات المئة صفحة و تعدلها و ترتبها في موضوع
    و انا قلت عن خاصية البحث لان عدم ترتيب المعلومات يشتت البحث ....فكر بإيجابية اخوي اكثر و ابتسم !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ali 15
    الصفحات رجعوا ممكن كان غير مقصود او تعددت الصفحات بدون ترتيب عزيزي
    طيب عزيزي وش رايكم تجمع معلومات المئة صفحة و تعدلها و ترتبها في موضوع
    و انا قلت عن خاصية البحث لان عدم ترتيب المعلومات يشتت البحث ....فكر بإيجابية اخوي اكثر و ابتسم !!

اخي الكريم سابدأ من حيث انتهيت
    ايجابيتي لا تقف عند تفكيري فقط . حتى في كتابتي اجتهد ان تكون كتابة ايجابية ولو لم تكن كتابتي ايجابية لرأيت عدد مشاركاتي الاعلى على مستوى منتدى مبتعث من الافكار والكتابات اللي مالها معنى.
    بالنسبة لأقتراحك المتعلق باعادة ترتيب الصفحات فهو اقتراح جدا ممتاز ولكن يحتاج الى تطبيق . وانا تنقصني الخبره ويبدو لي ــ من خلال عدد مشاركاتك انك تملك الخبره الكافيه للقيام بعمل كهذا . وانا مستعد وكغيري ممن يملكون معلومة سواء كبيره او صغيره ان نجمع لك المعلومات المتعلقة باثنز وتقديمها لك لترتيبها اذا ضمنت لي ان الادارة لن تقوم بحذفها.
    فكر بأيجابية واعطنا رايك وانت مبتسم
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    يعلم البعض منكم اني غير موجود في الولايات المتحدة وذلك لظروف العمل والشي الاخر لاداء فريضة الحج وبالنسبة للموضوع اي حذف قبل تاريخ 26 اكتوبر انا مسؤول عنه ولاخ العيون الحزينه يعلم اني غير موجود وان شاء الله راح واذا فية اى سؤال موجه لادراة اسال ولاجابه راح تكون بوضوح تامه
    واكرر اسفي لابو عبد الملك لعدم الرد لاسباب التي ذكرت
    بالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بخيت الرشيدي
    السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    يعلم البعض منكم اني غير موجود في الولايات المتحدة وذلك لظروف العمل والشي الاخر لاداء فريضة الحج وبالنسبة للموضوع اي حذف قبل تاريخ 26 اكتوبر انا مسؤول عنه ولاخ العيون الحزينه يعلم اني غير موجود وان شاء الله راح واذا فية اى سؤال موجه لادراة اسال ولاجابه راح تكون بوضوح تامه
    واكرر اسفي لابو عبد الملك لعدم الرد لاسباب التي ذكرت
    بالتوفيق للجميع
    حج مبرور ان شاء الله
    المشاركة في المنتدى لا تستلزم وجود اي عضو في الولايات المتحدة الامريكية، فهل يوجد النت فقط في الولايات المتحدة الامريكية؟
    جميل ان نعرف من المسؤول عن الحذف فهي الخيط الاول واللذي ان شاء الله سيقودنا الى معرفة اسباب الحذف حتى نتجنبها في المستقبل خاصة ان ادارة المنتدى واضحة.
    ولأن الاداره واضحة فاننا نطمع في توضيح اسباب حذف ما يربوا على 15 صفحة؟
    7 "
  7. حياك الله ابو عبد الملك
    جزاك الله خير على الدعوة الصادقه صح كلام لايتوجب وجود الشخص في الولايات المتحدة الامريكيه ولكن الاتصال مع الخالق افضل من الاتصال مع الخلق هذا الرد الاول اما الثاني عندما تذهب في رحلة عمل يومك يكون مابين ورش العمل والاعداد الي اليوم الاخر غير الانتقال من دولة الي دولة ولكن صادقين مع انفسنا لا احد يستطيع التركيز في اكثر من عمل بالنسبة للحذف انا راجعت جميع الحذف فيه كانت مني شخصيا وبعض من احد الاداريين والذي تم حذفه هو كالاتي
    1- اي ايميل وضع
    2- اي شخص طلب رساله علي الخاص او الاتصال الهاتفي
    3- المشادات والتطرق الي الاخرين لمنع اي مشاحنات مع الاخرين

والله يوفقكم لما فيه صالح العباد
    واتمنى وضحت الصورة

بالتوفيق مرة اخرى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.