الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني بخصوص Michigan state

ساعدوني بخصوص Michigan state

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4512 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عرش الطهر
    عرش الطهر

مبتعث مجتهد Senior Member

عرش الطهر الولايات المتحدة الأمريكية

عرش الطهر , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة اسأل الله التوفيق ،/
    • اسأل الله التوفيق ،/
    • Marketing
    • أنثى
    • Michigan, East Lansing
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

November 21st, 2011, 08:13 AM

السلام عليكم والرحمه

انا ان شاء الله باراسل المعهد التابع لجامعة ( متشقن ستيت )
    في مدينة ( ويست لانسنغ )

ف اي احد عنده معلومات عن المعهد ياليت يفيدني
    بطريقة الحصول على القبول المبدأي و مستوى تعليمهم
    هل هو جيد او لاتنصحوني بها

وااااي معلومة بخصوص المدينة و المعهد ياليت ماتبخلوا علي

انتظر ردكم ب اسرع وقت لااراسل المعهد
  2. الحمد لله انا لي 7 شهور في المدينة والموضع جدا ممتاز لاني امتلك سيارة في الوقت الحالي لاني جربت الباص يقيد الحرية ولا يوصل كل الاماكن و اوقات العمل قصيرة

اما التكاسي فهم يتاخرون جدا ف اذا مافي خطه لشراء سيارة ما انصح بالمدينة بالذات عدد الطلاب كثير و عدد كبير من سكانها طلاب وانا ساكن برى المدينة والوضع هادي وممتاز ولا فية مشاكل ابد يكفي ان ديربورن تبعد ساعه يوجد فيها جالية عربية كبيره وبظائع عربية من كل مكان

English Language Center - Home هذا موقع المعهد والقبول فيه سهل جدا وانصح بمراسلة القسم لمعرفه هل فيه قبول مشروط ولا لاء

اما المعهد فهو سيء للي ماعنده خلفية عن اللغه وجاي زيرو اما اذا كان فيه خلفية فهو زين لكن يظل على حسب المدرس ومريح بالدوام 4 ساعات باليوم و اربع ايام
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله

انا ان شاء الله بسجل في هالجامعه بس عندي سؤال اذا سمحت هل متوفرة الحضانات وكم تكلفتها اذا عندك معلومات

وبخصوص السكن والمواصلات هل تكلفتها كبيره .

وهل الجامعه تعادل الدبلوم وهل استطيع تحديد ساعات الدراسة في المعهد يعني صباحية او مسائية .

في حفط الله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرش الطهر
    بس كثير يمدحو المعهد
    ويقولوا انهم راحو مايعرفون شي ب الانجلش وخلال سنة صارو تمام

اتمنى ردود اخرى

والف ششكر لك اخوي ماقصرت
    هي تعتمد على الطالب بشكل كبير اكثر من المعهد لكن عيبه هذا واذا انطلقت خلاص هانت وانا انصح انك تاخذي كورس في الاساسيات قبل لا تجين رحا يساعدك

اما خلال سنه اكيد راح تتكلمين وتفهمين لكن ما تاهل لدخول الجامعه ابدا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشم
    السلام عليكم ورحمة الله

انا ان شاء الله بسجل في هالجامعه بس عندي سؤال اذا سمحت هل متوفرة الحضانات وكم تكلفتها اذا عندك معلومات

وبخصوص السكن والمواصلات هل تكلفتها كبيره .

وهل الجامعه تعادل الدبلوم وهل استطيع تحديد ساعات الدراسة في المعهد يعني صباحية او مسائية .

في حفط الله
    الحضانات متوفره لكن اسعارها غالية يعني من 30 دولار باليوم الى 45 باليوم وكل شهر تحتاج 18 يوم على الاقل يعني على الاقل 450 دولار شهريا

اما السكن فهو متوفر بخيارات عديدة جدا والموصلات 18 دولار الشهر بالباص والتاكسي على المسافه والمدينة مترامية الاطراف اذكر مشوار واحد 25 دولار اما السيارة فهي الحل الامثل

اما من ناحية الدبلوم فلا علم لي به

اما وقت الدرسة يعتمد على الجداول الموجودة المستوى هذا اول مستوى يكون فيه مسائي
    7 "
  6. طيب الاساسيات عندي الحمدلله زينه

بس كلغة محادثة ,, لا مو اوك

اقصد انهم راح يساعدونا ف اللغة لتأهلنا للجامعة ؟؟

لآن طبعا سواء هالمعهد او مليون معهد غيره كله يعتمد على الطالب بنسبة كبيرة ممكن تكون اكبر من المعهد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.