الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من عنده فكرة عن اختبار MSUELT جامعة متشجن ستيت

من عنده فكرة عن اختبار MSUELT جامعة متشجن ستيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريح المطر والهبايب
    ريح المطر والهبايب

مبتعث جديد New Member

ريح المطر والهبايب الولايات المتحدة الأمريكية

ريح المطر والهبايب , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رضا الرب سبحانه والوالدين , بجامعة سعود
    • سعود
    • رضا الرب سبحانه والوالدين
    • أنثى
    • كنت هناك, وسأرحل
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

November 23rd, 2011, 05:53 AM

قالو لي تعالي ديسمبر يسون لي اختبار MSUELT

الله يوفقكم اللي جرب الاختبار يعطيني فكرة عنه وايش مواضيع الرايتنج اللي يطرحونها بالاختبار وكم النتيجة اللي اقدر ادخل فيها الجامعة دايركت بدون معهد لغة والف شكر لك من يساعدني وبالتوفيق
  2. هذا ياطويل العمر إختبار تحديد المستوى, يتكون من استماع, أظن حوالي خمس مقاطع, ثم فيه تقريبا 5 قطع قراءة, دايما تختلف, يعني أنا أذكر عن الكوكاكين مدري وش اسمه اللي في البيبسي , ومقال ثاني عن الأمان في كامبس الجامعة,
    هذا اللي أذكره , ثم يخيرونك بين عنوانين تكتب عنهم ودايما طبعا تختلف, أنا أذكر خيرونا بين الأطفال والحيوانات الأليفة , وبين استحدام الانترنت للشراء, غيري عن الروميتات وفائدتها.
    بالنسبة للدرجات, أعتقد كالتالي, إلى 58 وحولها تكون في اللفل الأول, في الستينات اللفل الثاني, من 65 إلى السبعينات اللفل الثالث, في منتصف السبعينات الرابع, فوق 80 مبروك أنت في الجامعة
    طبعا هذا يرجع إلى كليتك في الجامعة هل تشترط التوفل أو تكتفي بهذا الاختبار.
    موفق .
    بس ليش ما حطوا اختبارك في بداية يناير ؟ حرام تختبر ثم تنتظر في البرد هنا أكثر من شهر على بداية الدراسة !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم القحطاني
    بس ليش ما حطوا اختبارك في بداية يناير ؟ حرام تختبر ثم تنتظر في البرد هنا أكثر من شهر على بداية الدراسة !!
    هي ذكرت انها بتجي على ديسمبر وهذا احتمل اوله او وسطه او آخره
    وفيه جامعات مثل جامعة اوهايوا عشان نظامها كوارتر مو سمستر تبدأ درستها في بداية يناير

لعل هذا يبعد تعجبك.
    7 "
  4. شكرا يا اخوان على الرد

ابو عبدالملك صورة الكتاب ماطلعت عندي ياليت تحط اللنك حق الكتاب بليز وشكرا لك

انا سألتهم عن امكانية حضوري بديسمبر وقالو اوكيه 13 ديسمبر وانا رغبت هالشي عشان يمدينا ندور سكن خلال الاسبوعين قبل يناير لانه لو دخل يناير بتروح الشقق علينا ونتوهق بالبحث عن شقة
    و تخبرون قلق البحث عن سكن
    انا ابي شقة غرفة وصالة بمنطقة كويسة ما تكون بعيدة عن لجامعة اللي يعرف شي ياليت يعلمني ويخليني ارتاح بهالاسبوعين بدل مانقعد نفرفر بهالبرد
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريح المطر والهبايب
    شكرا يا اخوان على الرد

ابو عبدالملك صورة الكتاب ماطلعت عندي ياليت تحط اللنك حق الكتاب بليز وشكرا لك

انا سألتهم عن امكانية حضوري بديسمبر وقالو اوكيه 13 ديسمبر وانا رغبت هالشي عشان يمدينا ندور سكن خلال الاسبوعين قبل يناير لانه لو دخل يناير بتروح الشقق علينا ونتوهق بالبحث عن شقة
    و تخبرون قلق البحث عن سكن
    انا ابي شقة غرفة وصالة بمنطقة كويسة ما تكون بعيدة عن لجامعة اللي يعرف شي ياليت يعلمني ويخليني ارتاح بهالاسبوعين بدل مانقعد نفرفر بهالبرد
    هي كله واحد الاختبار 13 ديسمبر او في 8 يناير ما يفرق والاختبار سهل نوعا ما اما من ناحية السكن غرف وصالة بمكان ممتاز خلال اسبوعين صعبة شوي لكن يمكن يكون متفر بالذات اللاب راح يغادرون في منتصف ديسمبر والمشكلة ان الشقق اللي توها فاضية يبيلها اسبوع على ما يغيرون الفرش ويسوون صيانه والدراسة تبدا من 3 يناير بالجامعه بشل عام والاماكن الزينه محدودة لان اعداد الطلاب كبير جدا في المدينة وافضل منطقة هي اللي تكون شمال شارع lake lansing واكثر الشقق تبع dtn وهي شركة عقار
    7 "
  6. والله ودي اساعدك باسماء لكن افضل منطقة هي اللي على شارع lake lansing لانه بعيدة شوي عن الجامعه حدود 15 دقيقة بالباص الى الجامعه لانه المناطق اللي جنب الجامعه يكثر فيها الطلاب فالافضل انك تبتعد عنهم وبنفس الوقت قريبة لكل شي mejier walmart CNG sam's club والباص كل 15 دقيقة فهي منطقة ممتازة جدا

وانا ساكن بعيد عن الجامعه في اوكموس 15 دقيقة بالسيارة وهي منطقة ممتازة وحولة كل الخدمات بس مشورة قوة وانا لي 6 شهور بس وعقدي يبي يقضي عقب 6 شهور وانا عندي نية اطلع من السكن اللي انا فيو وابسكن على lake lansing
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.