الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه في كولومبس لتنازل

شقه في كولومبس لتنازل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4532 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamo0o
    mamo0o

مبتعث جديد New Member

mamo0o أيرلندا

mamo0o , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى للحين ماحددت , بجامعة بيتي
    • بيتي
    • للحين ماحددت
    • أنثى
    • ايرلندا, جولوي
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

November 29th, 2011, 10:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركااااته

انا لدي شقه في كولومبس مكووونه من غرفتين لكل غرفه دوره ميااه خااصه و صاله جاانبيه و مطبخ فيه غساله و مجفف ومكرويف وفيهاا
    بالكونه تطلع علي بحيره منظرها جداا رائع قريبه من جاامعه كابيتل موقعهااا رائع الشقه للتنازل من غير ااي مبلغ اجارهاا بسيط ب 750 بالشهر مع الميااه مجاني و التلفزيون مجاني صعب تلقي كل المميزات بالسعر هاذا

للإماااانه انا عاجبتني بس مضطره اغيرهاا بسبب مدرسه ابني رفضوا يسجلونه الا ان يكون السكن جنب المدرسه العقد بااقي له 6 شهور

ارجو وا الرد بسرعه علشان أدور لي سكن
  2. أهلين أختي. إيه شقتي في مجمع كبير كله عوائل من كل الجنسيات بس ما ادري اذا هو قريب من اوهايو ستيت ولا لا بس تقدرين تدرسين في جامعه. كابيتل افضل من اوهايو ستيت لان علي حسب معلوماتي اوهايو فيها كثير سعوديين و المعروف المكان اللي يكثر فيه السعوديين صعب تتعلمين اللغه بسرعه فيه

جامعه كابيتل من افضل الجامعات في كولومبس انا ادرس في معهدهاا لغه اكثر من رائع صراحه وفيها بكالوريوس معترف فيه وفيها قليل طلاب سعوديين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.