الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعة ديبول - شيكاغو - يعود للحياة من جديد !! xD

معهد جامعة ديبول - شيكاغو - يعود للحياة من جديد !! xD

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Raqy
    Raqy

مبتعث مستجد Freshman Member

Raqy الولايات المتحدة الأمريكية

Raqy , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economy , بجامعة DePaul Universtiy
    • DePaul Universtiy
    • Economy
    • ذكر
    • Chicago, IL
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

December 2nd, 2011, 02:03 PM

السسسسلام عليكم جميعا ً ..

بالنسبة لطلاب المرحلة السابعة , الحمدلله افتحوا معهد جامعة ديبول من جديد للتقديم عليه ..

عموما .. أنا ودي أسأل للشباب الي يدرسون فيه حاليا ً أو عندهم خبرة فيه , أبي نظرة عامة عن المعهد , و كيفية التقديم على الجامعة بعد الإنتهاء من المعهد ..

..

و بالنسبة للتقديم على المعهد أنا عبيت الأبلكيشن و طلبوا مني أربع أشياء أرسها لهم و هي كالتالي :

1. Payment for the $80 application fee (can be paid online by logging on to your DePaul account)
    2. Handwritten Application Essay (document attached)
    3. Copy of current Financial Guarantee for your scholarship
    4. Copy of the face page of your passport.

ألاول معروف و هو رسوم التقديم ..

الثاني الي ما فهمته صراحة , يعني أكتب لهم خطاب بخط يدي , ولا وش يبون بالضبط , أتمنى أحد يفيدنا !؟؟

الثالث الضمان المالي ..

الرابع صورة من الجواز ..

..

أتمنى ألقى مساعدة يا شباب , حتى لو معلومات عامة عن شيكاغو أو المعهد أو الشكن في شيكاغو .. لأني بجي أن شاء الله خلال الثلاث الأشهر الجاية !

: )

2. الطلب الثاني تكتب لهم اسسي
    يعني قطعة مكتوبة مو شرط بخط ايدك
    تكتبها على الوورد وترفقها كملف مع الابليكيشن
    والكتابة لازم تكون عبارة عن طلب تقديم وممكن تتبع الخطوات التالية في الكتابة:

البرجراف الاول تعرف فيه عن نفسك
    ٢/ تكتب طلبك اللي هو انك تبغى تدرس في المعهد
    ٣/ تكتب لهم خطتك الدراسية يعني وين ناوي تدرس بعد ماتتخرج من المعهد
    ٤/ مو ضروري لكن يستحسن تكتب لهم كيف ومن وين سمعت عن المعهد وليش اخترته

القطعة المكتوبة مو اجباري تكون متقنة لان الغرض منها تحديد مستواك في اللغة فقط

تحياتي وتمنياتي بالتوفيق
    7 "
  3. انا قدمت على المعهد وخلصت الاجراءات ودحين بستنى الايتوني
    اول شي اكتب الموضوع بخط يدك في الورقه اللي حاطيينلك هيا وسويها نسخه بالاسكانر ونسخه من الضمان المالي ونسخه من جواز السفر كلهااا ارسلها بالاسكانر ولاتسوي ملف مضغوط فيه كل شي عادي خليها على شكل صور
    بس ماشاءالله على المعهد اذا عندك اي استفسار على طوووووول يردوو

اي استفسار انا حاضرة
    7 "
  4. يا شباب انا جيت أعبي الأبلكيشن بس وقفت عنده حته كذا ESSY مني عارف هل الجواب المطلوب لازم يكون دقيق والا أخرش من عندي أي حاجة ؟

Why have you chosen to apply to the Kellstadt Graduate School of Business? What are your short and long-term career objectives? How will the program assist you in pursuing your career objectives?
    7 "
  5. هلا والله وغلا
    والله معهد ديبول من افضل المعاهد.. معهد قوي وكويس والتيتشر ٩٠ بالمية منهم كويسين.. طبعا الواجبات عندهم شي مقدس ويعطون كثير وهذي اللي تفيد... طبعا هم يوفرون لك كل شي مثل نشاطات ولك الخيار تروح ولا لا... فيه زي البارتنر امريكي تقدر تروح تسولف معاه بأي موضوع تبي طبعا الخيار لك تبي تروح ولا لا بشكل عام معهد ممتاز بس برضو يبغالك تشتغل مزبوط خارج المعهد... بالنسبة لقبول الجامعه نهاية كل ترم فيه توفل خاص فيهم اذا جبت فيه ٥٥٠ تقدر تبدأ دراستك الجامعيه عندهم
    واي استفسار انا جاهز
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Raqy
    كويس ما شاء الله عليك ..

طيب أرسلتي لهم الأوراق ايميل ولا أيش !؟
    كل الاشياء بالايميل ماعداا الشهادة البنكية وكشف الحساب عن طريق الفيديكس لانهم يبغو النسخه الاصليه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.