الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا ألمساعده من سكان كولومبس

ارجوا ألمساعده من سكان كولومبس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4515 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mamo0o
    mamo0o

مبتعث جديد New Member

mamo0o أيرلندا

mamo0o , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى للحين ماحددت , بجامعة بيتي
    • بيتي
    • للحين ماحددت
    • أنثى
    • ايرلندا, جولوي
    • السعودية
    • May 2011
    المزيدl

December 10th, 2011, 09:09 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا طالبه مبتعثه ادرس في كولومبس عندي طفل عمره 6 سنوات يدرس في الكندر قاردن وهو المفروض في السنه الاولي لكن نظامهم اذا نقص الطفل شهر واحد ما يدخل حطوه كندر قاردن انا ابي ادرسه عربي بس هل الملحقيه تختبره اختبارات خاصه علشان اذا رجعت السعوديه ما تروح عليه الدراسه

بليز اي احد عنده خبره لا يبخل علي
  2. وعليكم السلام ...
    لا يا أختي الملحقية ليس لديها ما يخص التلاميذ إلا مصادقة الشهادات وبعدها إدارة التعليم تعادل الشهادة ويوضع في السنة الدراسية التالية أو يكمل السنة الدراسية إذا لم تنتهي .هذا الحل الوحيد بعد إلغاء المدارس السعودية في إمريكا .
    وبالنسبة لدراسة العربي في عندك مسجد عمر بن الخطاب و مسجد النور و مدرسة ألف باء عندهم برامج لتدريس القران الكريم و واللغة العربية في الويكند . أو عندك مدرسة الصن رايس في هليارد مدرسة إسلامية ويدرسوا عربي في الشهر حوالي 600$ بس يبغالها حجز لأنها مزدحمة .
    7 "
  3. أهلين اخوي يعني لو رجعت السعوديه في نص السنه عادي يقدر يكمل باقي السنه في السعوديه ماتروح عليه السنه

و بالنسبة لمدرسه الصن رايس عادي يقبلون لو انا ساكنه في اي حي و لا لازم في نفس حي المدرسه وهل المدرسه قويه ولا لا

مشكور اخوي والله أني في حيره
    7 "
  4. نعم يكمل في السعودية و ما تروح عليه السنة .
    الصن رايس يقبلوا و ما لهم بالحي لأنها خاصة مو حكومية وعندهم باصات لها خط سير معين يشوفوا أقرب نقطة لكم و أنتوا توصلوا لهذي النقطة والباص يوصلوا للمدرسة و العوده كذالك .أهم شي إنك تحجزي من الآن لأن عليهم ضغط وتمسكي سيرا. وبالله التوفيق ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.