الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يوفقكم ألي ساكن في دينتون يدخل

الله يوفقكم ألي ساكن في دينتون يدخل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Rose11
    Rose11

مبتعث مجتهد Senior Member

Rose11 الولايات المتحدة الأمريكية

Rose11 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Early Childhood , بجامعة Yet
    • Yet
    • Early Childhood
    • أنثى
    • Yet, Yet
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 11th, 2011, 06:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله

بسالكم من مجرب السكن مع عائلة في دينتون انا وزوجي نفكر نسكن مع عائلة عشان اللغة

فـ ياليت الي جرب او يعرف احد ساكن يقول لي تجربته ...... انا عارفه ان الوضع مو مريح بس كل شي عشان اللغة يهوون

وعندي سؤال ثاني هل معهد اللغة التابع لنورث اوف تكساس يأمن لها عائلة حسب شروطنا !!!؟

الله يووفقكم
  2. السلام عليكم انا حاليا في denton Texas وساكن مع عائله لكن في حي اسمه corinth تبعد تقريبا عن الجامعه من 10-12 دقيقه بالسياره طبعا المنطقه جايه جنوب دينتون ع طريق دالاس (high way I35)

طبعا الحي والبيوت اللي فيها تختلف تمااااااااااما عن دينتون لأن corinth منطقه سكنيه كلها فلل وبيوت كبيره وجميله جدا طبعا العائله وجدتها اول شي بتوفيق من الله سبحانه وتعالى، طبعا انا سكنت في الرويل اللي يجيب الهم لمده شهر ونص وجيت بسكن في الفورم قالولي عقد مدته 9 شهور مع أنه عجبني جدا لكن انا ما ابغى اتورط مع عقود وكذا ابي اجار يكون شهري ومتى ما جيت بطلع اطلع المهم بعد صلاة الجمعه دعيت ربي قلت يارب سهل لي موضوع السكن والحمد لله ثاني يوم دخلت على موقع craigslist: dallas / fort worth classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events الشهير

وشفت إعلان لواحد هو وزوجته ساكنيين لوحدهم وما عندهم كلاب وغير مدخنيين وساكن في المنطقه اللي اسمها كورنث المهم دقيت عليهم قالولي تعال عندنا علشان نتفاهم ورحت لهم وعجبني البيت واالمنطقه واتقفت معهم ع 500 دولار بالشهر شامل كل شي ( بدون الوجبات ) والحمد لله مرتاح معهم بس ترى هم مشغولين كثير يعني الرجال دوامه طويل والحرمه نفس الشي يعني مو كل يوم اسولف معهم يعني انا احس اخوياي اللي ساكنيين في الفورم مع امريكان يسوون ممارسه اكثر مني لنه جالس في خشته 24 ساعه الا غصب يتكلم ( وهي توافيق احيانا يجيك امريكي فله وراعي سوالف واحيانا يجيك واحد يالله يسولف )

انا مشكلتي اخاف اسكن مع احد يطلع مزعج وقلق ولا لو لقيت امريكان كويسين سكنت معهم بشقه سواء بالفورم او الميدتاون او غيره

وغير كذا انا ما راح اطول هنا بالمدينه يعني يمكن اخلص اللغه واشوف لي جامعه ثانيه ولا كان اخذت عقود طويله الاجل وريحت راسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.