الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في كوميرس

السكن في كوميرس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4513 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ورد الشرق
    ورد الشرق

مبتعث مستجد Freshman Member

ورد الشرق الولايات المتحدة الأمريكية

ورد الشرق , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Physics , بجامعة Indiana University*
    • Indiana University*
    • Medical Physics
    • أنثى
    • Bloomington, IN
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 17th, 2011, 10:15 AM

السلام عليكم...

ممكن الي عنده اي معلومات عن سكن قريب من جامعة A&M COMMERCE

يفيدنا لاني قريب انقل وابغي اروح علي بينه وادا ممكن معلومات عن المدينة .. ارجو الافادة

شكرا
  2. هلا بك اختي
    بالنسبه للمدينه انا عملت لها زياره المدينه صغيره جدا تقدري تقولي الجامعه وكم وحده سكنيه واكبر سوق فيها walmart فيها ماكدونلر ودومينز بيتزا وبيتزا هت
    جنب الجامعه .
    الجامعه تبدو لي لا باس بها . يوجد في المدينه فندقين واحد بالليالي وغالي شوي والاخر بالشهر وسعره مقبول فيه مدرسه وحضانه بس ما شفتها صراحة
    لان كانوا مقفلين بالنسبه للجامعة سمعت انه فقط كلاسات البزنس في دالس والباقي في كوميرس
    بالنسبه للجو فهي كباقي مدن تكساس بارد في الشتاء وحار في الصيف
    يوجد مدن قريبه منها تتوفر فيها الخدمات والاسواق وغيرها اقربها مكني حوالي 40 دقيقه وفرسكومتوفر فيها الاسواق ومنها اكيا .ودالس تقريبا ساعه ونصف وفيها كل شيء
    اسواق و أماكن ترفيه وبقالات ومطاعم عربية .
    اتمنى اكون افدتك واي سؤال انا حاضره
    7 "
  3. شكرا عزيزتي.. انا ارحت المدينه من كم يوم وجاني اكتئاب لاني ماحصلت سكن.. وماقدرت اشوف سكن الجامعه لان الجامعة مسكره طبعا اجازه..

فادا عندك اي معلومه عن سكن الجامعه خبريني..
    مابقي شي على الدراسه وانا للحين مانقلت ابقي استقر!! وابغي اعرف ايش اسم الفندق الي بالشهر وبكم سعره؟
    7 "
  4. فيه الفندق الاساسي الهولي داي ان جنب ولمارت وهم اللي دلونا علىى اللي بالشهر وهو فرع منه
    اعتقد الشهر ب ٧٠٠ و مو متأكده
    بس اليوم اتصلت علينا وحده قالت متوفر عندها شقه بغرفه وحده وهذا رقمها 9035134910 اذا حابه تستفسري
    اما سكن الجامعه والله ما عندي فكره عنه ابدا
    وانا زيك جاني اكتأب لما شفت المدينه ولا لقيت سكن بعد
    7 "
  5. شكرا عزيزتي ماقصرتي..

انا ابغي غرفتين مشكلتي السياره مع انه حصلت سكن بس بعيد شوي قريب بالسياره بس مشي يمكن نص ساعه بس ما اخدته قلت باشوف سكن الجامعه اول شكله من برا تمام بس لازم ابغي اشوفه وبعد ما باخده ادا كان غالي .. الله يسهل ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.