الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضرووووري...لكل طااالب في جامعة RICE UNIVERSITY

ضرووووري...لكل طااالب في جامعة RICE UNIVERSITY

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SALMAN_00
    SALMAN_00

مبتعث مستجد Freshman Member

SALMAN_00 الولايات المتحدة الأمريكية

SALMAN_00 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mechanical engineering , بجامعة i do not know
    • i do not know
    • mechanical engineering
    • ذكر
    • houston, texas
    • السعودية
    • Nov 2011
    المزيدl

December 18th, 2011, 12:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

اخواني الطلبه
    أنا قدمت على مقابلتين في قنصلية الظهران وللاسف شاء الله ان يتم رفضي بسبب درجاتي في الجامعه واتخذوه عذر ضدي بااني غير قادر على اتمام برنامج دراسي كامل في امريكا...
    انا للاسف خرجت من الجامعه..والآن ليس امامي غير السفر باذن الله وانرفضت...أنا قدمت على رايس.. بس بعض اصحابي قالو لي بسبب قوة المعهد تم الرفض او بسبب التكدس..أرجو الافاده من طلاب المعهد هل المعهد متكدس؟؟؟ او هل واجهتم صعوبه في الحصول على الفيزا؟؟؟ أو هل تنصحوني أن اذهب الى معهد آخر بنفس مستوى رايس؟؟ لاني محتار هل اغير المدينه واذهب الى ميامي أم اقدم واتوكل على الله في المقابله الثالثه...وشكرااا
  2. مشكووور على الرد أخوي عبدالرحمن...أنا بس حبيت اوضح لك أن القبول جاني من المعهد واستبدلت الـi20 مرتين بسبب رفض القنصليه فـ أنا قلت القنصليه رفضوني بسبب تكدس المعهد مثلا أو هل هناك مشكله في القبول في هذ المعهد
    ..كثير من الشباب دخلو كليات وطلعو منها وراحو المقابله ماقالو لهم درجاتكم في الكليه اللي كنتو تدرسو فيها ضعيفه!! على طول مشت امورهم.
    أنا قالي في المقابله ادرس سنه وجيب لنا تقرير جديد فيه درجات كويسه؟؟ والله قهر ايش اسوي انا الحين و عندي قبول من المعهد!
    هي أرزاق بس الله يكتب الي فيه الخير يارب.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.