الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جميع طلاب ولاية تكساس مدينة لوبوك(جامعة تكساس تك لتقنية)

جميع طلاب ولاية تكساس مدينة لوبوك(جامعة تكساس تك لتقنية)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حسن العكفي
    حسن العكفي

مبتعث جديد New Member

حسن العكفي السعودية

حسن العكفي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كيمياء , بجامعة لم تحددبعد
    • لم تحددبعد
    • كيمياء
    • ذكر
    • لم تحدد, لم تحدد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 24th, 2011, 12:40 AM

زي ماهو في العنوان حابين نتساعد اذا فية أحد رايح للجامعة هذة في مدينة لوبوك عشان نكون مع بعض نرتب أمورنا من هنا
    الله يوفق الجميع أن شالله
  2. مين قال الجامعة هذه مالها معلومات بلعكس الي يدور معلومة يلاقيها يا اخوان
    الجامعة هذه من افضل 200 جامعة في امريكا ومستواها للتخصصات العلمية ممتازة وفيها ماستر ودكتوراة لبعض التخصصات
    وتعاملهم مرة ممتاز وفية ناس سعودين طلاب هناك مبسوطين انا وزوجتي قدمنا علي معهد الغة وفي خلال اقل من شهر ردولنا خبر وارسلون اي 20 وامورنا الحمدلله تمام
    وان شالله ربنا يسهلها
    الي يبي يروح معي حياة الله انا وعائلتي
    موفقين يا اخوان
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسن العكفي
    مين قال الجامعة هذه مالها معلومات بلعكس الي يدور معلومة يلاقيها يا اخوان
    الجامعة هذه من افضل 200 جامعة في امريكا ومستواها للتخصصات العلمية ممتازة وفيها ماستر ودكتوراة لبعض التخصصات
    وتعاملهم مرة ممتاز وفية ناس سعودين طلاب هناك مبسوطين انا وزوجتي قدمنا علي معهد الغة وفي خلال اقل من شهر ردولنا خبر وارسلون اي 20 وامورنا الحمدلله تمام
    وان شالله ربنا يسهلها
    الي يبي يروح معي حياة الله انا وعائلتي
    موفقين يا اخوان
    السلام عليكم اخ حسن العكفي
    انا رايحة مع الوالد ان شاء الله ، ارسلت للملحقية انهم يجيبولي قبول من المعهد ولسه ما ردولي تنصحني اراسل المعهد بنفسي ولا الافضل استنى وانا معهدي هو Intensive English Program ( ELS
    يارب يكون نفس المعهد لانو ما اعرف احد هناك ، بالنسبة للسكن كيف ايجاراتهم لاني دورت ولقيت معظمها فنادق ، لو تعرف شقق بكون شاكرة لك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.