الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار عن الفيز وكم سؤال عن ولاية نبراسكا لو تتكرمون (اوماها )

مساعدة استفسار عن الفيز وكم سؤال عن ولاية نبراسكا لو تتكرمون (اوماها )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية heartstation
    heartstation

مبتعث جديد New Member

heartstation الولايات المتحدة الأمريكية

heartstation , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer engineering , بجامعة لسا
    • لسا
    • computer engineering
    • ذكر
    • لسا, لسا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

December 25th, 2011, 03:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اممممم ياخون انا محتار
    هدفي الرئيسي للذهاب الى امريكا هو زيارة مستشفى في نبراسكا "اوماها" ..ولكن قلت في بالي ليش ماادرس مره وحده
    وابي ادرس شهرين او شهر نص لاكتساب لغة قبل ماازور المستشفى "مع العلم ان لغتي جيده بس ابي اطورها " ’ فالي محيرني يالغالين .. وش نوع الفيزا الحين الي اطلعها دام انها ماتعدي الثلاث شهور "سياحية او دراسية " وان هدفها الرئيسي مستشفى
    وابي اعرف معهد كويس في نبراسكا الله يجزاكم خير وكم تكلف لمدة شهر كل المصاريف وابي هوم ستي وكم نسبة الضريبة
    وجزاكم الله خير مع العلم اني بحثت ولا لقيت اجازة لأسلتي والله يوفقكم يارب

2. للاسف ماعندي خبره في نبراسكا
    لكن بالنسبه للفيزا ممكن تطلع سياحيه لوتبي لان من شروطها انك تقعد ٣ شهور وترجع

لكن الدراسه للسياحي نص يوم لين الساعه ١٢ بس والطالب دوام كامل لين ٢ -٣ او ٥
    ع حسب المعهد

هذا الي اقدر افيدك فيه والباقي العذر منك
    7 "
  3. يوجد معهد ممتاز في مدينة اوماها تبع جامعة كريتون وهذا رابط المعهد
    الجامعه والمعهد معتمدات من الوزاره

Office of International Programs :: Creighton University :: How to Apply to IELI

هذا اللي اقدر افيدك فيه يالحبيب لاني انا كنت ناوي اجي ع اوماها لكن يوم عرفت انها في مقطعه ولا حولك ولايات زينه خليتها
    7 "
  4. بالنسبه لأى فيزا تطلع ،، فا اتصور تطلع فيزة سياحه ،، اشوف في هيوستن كذا شخص يدرسون لغه على شهر وشهرين وهم جايين على فيزة سياحه ويراجعون في مستشفيات هنا ..

موفق انشالله ..

وتصحيح للأخ اللي قال ثلاث شهور ،، فيزة السياحه يعطونك على الاي ٩٤ ست شهور تجلس في امريكا واذا احتجت تمدد ترسل خطاب للأمقريشن فقط ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.