الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مهم جدا ارجو الدخول بااسرع وقت الي في اوهايو يدخولو ضرووووري

مهم جدا ارجو الدخول بااسرع وقت الي في اوهايو يدخولو ضرووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية da7moni
    da7moni

مبتعث جديد New Member

da7moni الولايات المتحدة الأمريكية

da7moni , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة els
    • els
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • اوهايو, كلفلاند
    • اليمن
    • Dec 2011
    المزيدl

December 26th, 2011, 12:25 PM

انا مسافر لي ولاية اوهايو اقرب مطار لولاية اوهايو ايش وايش اسوي لمن اسافر لمدينة ثانية لوحنزل في مدينة ثانية ايش هيا المدينة القريبة لولاية اوهايو انا اول مرة اسافر امريكا وماني عارف ايش اسوي ارجو الرد ومشكورين وما تقصرو وياريت تردو يا اهل الخبرة
  2. لذي الدرجة مافي احد يبي يساعدني يعني اجلس في جدة الين متى ياعالم والله طفشت وابي المساعدة لا اقل ولا اكثر وانا ما اعرف انجليزي نهائيا يعني لا روحت هناك بضييييع ماعندي احد ولا اعرف احد هناك نهائيا ارجو المساعدة من الاخوان والاخوات ويجزاكم خير
    7 "
  3. اول شي تسويه تتوكل على الله ...
    انت تقول انك مسافر لاوية اوهايو مدينه كليفلاند .. ولا تعرف اي شي ..
    اول شي تحدد على اي مطار راح تنزل يعني مخطط الرحلات حقتك .. عشان يقدرون الشباب يدلونك ... وفي شي ثاني تقدر تبحث في موواضيع جدا كثيرة وفيها استفسارات عن نفس مدينتك .. انشاء الله بتلاقي فيها كل اللي يريحك ويسرك ...
    لاتشيل هم شي صدقني مجرد ماتكون في الصاله اللي في المطار بتوديك ع كليفلاند بتلاقي على الاقل واحد سعودي او عربي وهناك اتعلق فيه ولا راح يخليك ..
    واللي يسال ما راح يضيع ..

الله يوفقك ويسهل عليك الامور ويفتح عليك ويسخر لك اولاد الحلال ..
    7 "
  4. طيب يا سيد اقول لك ... انت راح تكون معك بطاقة صعود الطايرة وبيكون فيها رقم البوابه بتحديد .. من تنزل من الطيارة شوف كم رقم البوابه بتكون حروف وارقام المطار شوي كبير .. اذا حسيت نفسك ماعرفت اسال اي احد في المطار راح يوصلك لعند البوابه .. على العموم المطار في لوح انت امشي على اللوح وصدقني راح توصل لبوابتك خلي عيونك فوق كل شي واضح مو شرط تعرف تتكلم لانه رقم وحرف .. صدقني راح تلاقي معك عرب ولا راح يقصرون معك بشي... الشنط انت راح ترسلها دايركت على مطار كليفلاند عشان ترتاح ..
    الله يوفقك يارب ويسهل عليك
    7 "
  5. طلعت رحلتي لي المانيا ترانزيت وبعدين ديترويت بخصوص السكن ابغا اسكن في حي هادي يكون مافي مشاكل لاني سمعت انو في عصابات واحياء فيها مشاكل ارجو الافادة للعلم انا بسكن في عيلة ومني عارف اي حي تكون العيلة واسف اخوي تعبت معي
    7 "
  6. ..
    من اللي نسق لك عشان توصل لامريكا مكتب .. ولا انت راسلت بنفسك ؟؟
    بعدين انت في راح تدرس عشان اول شي لازم تصلح تحدد مكان دراستك ووقتها تدور سكن قريب من معهدك عشان المواصلات ماتكون متعبه عليك بذات الوقت هذا بيكون برد يوصل تحت سالب 10 وزياده ..
    مشكلة المطار سهله لكن سكنك اهم شي ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.