الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاخوة والاخوات واللي يبحث عن سكن في كولومبوس اوهايو

الاخوة والاخوات واللي يبحث عن سكن في كولومبوس اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بن نجد
    بن نجد

مبتعث جديد New Member

بن نجد الولايات المتحدة الأمريكية

بن نجد , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى جغرفيا - نظم المعلومات الجغرافية , بجامعة اوهايو
    • اوهايو
    • جغرفيا - نظم المعلومات الجغرافية
    • ذكر
    • كولومبوس, اوهايو
    • السعودية
    • Sep 2010
    المزيدl

December 26th, 2011, 10:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    حبيت اعرض هالموضوع في هذا المنتدي واللي يبي يفتك من عناء البحث عن سكن حيث اعرض شقة في مجمع راقي جدا في كولومبوس قريبة الي جامعة اوهايو ستيت تقريبا 10 دقايق وفية قريب منها محطة باص تطلع من المجمع فية مخرج خاص من المجمع الي المحطة يعني قريب جدا الي درجة ماتقطع الشارع وجميع الخدمات اللي تبيها موجوده وقريبة جدا. ويعتبر موقع المجمع في افضل الاماكن في كولومبوس. مابي اطول عليكم اتمنى لكم طيب الاقامة في اوهايو والسداد في الدراسة .
    وسبب عرضي الموضوع لحصولي على قبول جامعة في مدينة اخرى واحب ان يستفيد الاخوة والاخوات القادمين الي كولومبوس
    تحياتي لكم
    للاستفسار
    ابو محمد 3309579441
  2. مبروك عليك القبول يا أخوي
    ولكن من رأي أنك تعرض الشقة هذي بالنادي السعودي تبع المدينة اللي ساكن فيها حتحصل فيه شباب اصلاً عايشين بالمدينة وحتحصل كثير حيتصلوا عليك من هناك
    أما بمنتدى مبتعث فهو عام والأغلبية من دول أخرى للإبتعاث والبعض الآخر من السعودية

وبالتوفيق لك وللجميع
    7 "
  3. اخي الفاضل عيدروس تحية لك
    واشكرك جزيل الشكر على التوجية ولكن لاحظت بعض الاخوان والاخوات في هذا المنتدى يبحثون عن سكن وانا طالع والصراحة حسافة المجمع حبيت افيد فية الناس اللي تبحث عن سكن لانة الصراحة من ارقى المواقع في كولمبوس واسعارة جدا مناسبة فقط حبيت اساعدهم وانا اشكرك على التوجية وسوف احاول ان اذهب الي الموقع اللي ذكرت .
    اطيب الامنيات لك
    7 "
  4. صلوحه مافي نادي سعودي بس فيه صفحه بالفيس يوك لطلاب كلمبوووس وفيه ناس ممتطوعين يساعدووون وعوايل كثيره انا توني ماراحت ولا شفت شي بس انا انشاله بعد كم شهر برووح انشالله وفادوني كثير بالصفحه حقت الفيس
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا
    صحيح كلام الاخ الوليد اعتقد ان مافية نادي سعودي في كولمبوس تمنيننا ان فية نادي ولكن ؟؟ لايوجد واذا تبون اي استفسار عن مدينة كولومبوس انا بالخدمة والاخوان ماراح يقصرون كذلك في هذا الموضوع حبيت اعرض هذة الشقة في هذا المجمع للتنازل لاني طالع من كولوبوس ولانها الصراحة تستاهل ولان موقع المجمع ونظافتة والامان فية هو اللي خلاني اعرضة عليكم لان فية مناطق في كولومبوس الصراحة مايرتاح الواحد فيها واذا تبوني اعطيكم المختصر حاضر
    الجنوب يعني اللي عند المطار والمنطقة المحيطة فية هذي فيها مجمعات ولكن بالنسبة لي غير مرضية . افضل المناطق فية كلومبوس على الاطلاق ارلقنتون ودبلن هذي في الشمال يعني بعد اوهايو ستيت http://maps.google.com/maps?ll=40.03...3&t=h&hl=ar-SA

ان شاء الرابط يفتح معكم هذي صورة لقوقل اريث تبين تحت في الركن اليمين جامعة اوهايو ستيت والملعب الخاص بها وانت متجة الي الشمال الي الاعلى لاحظ المنطقة اللي في اليسار الخط السريع 315 اللي بالاصفر هذي هي افضل المناطق للسكن في تصوري ,واسف على الاطالة واذا تبغون اي خدمة في كلومبوس انا حاضر قبل ماغادر الي جامعتي ان شاء الله .
    واتمنى لكم التوفيق جميعا
    7 "
  6. الله يسهل اموركم وامور كل الطلاب القادمين الجدد ان شاء الله وتاصلون بالسلامة على العموم السكن اعتقد انة ذكر بعض الاخوة ان لابد من السكن في فندق لمدة 5 ايام على الاقل لان بعض المجمعات لها طريقة في الاسكان وطلب بعض الاوراق اهم شي الضمان و i20 وكشف حساب من البنك اللي تفتح فية في امريكا لاثبات العنوان لاني توهقت بنك اوف امريكا فتحتة في واشنطن يوم جيت كولومبوس ماحصلت له فرع اعتقد تشيس افضل بنك واكثر فروع في امريكا واللي جاية قبول على alp افضل مكان لة فية شارع رفر سيد فية فنادق حلوة مثل فندق unversity وحولة فنادق اتوقع اناسعارها جيدة نوعا ما. كما ان في هذا الشارع مسجد عمر بن الخطاب . اما من ناحية المجمعات فية Bathel Rd وكذلك handerson Rd فية مجمعات حلوة واسعارة تتفاوت على حسب نظافة المجمع . في البثل 4 او 5 وفي هندرسون 3 ممكن تحصل فيها اذا بحثت بجدية بيوم تخلصها .
    اتمنى اني افدتكم واذا احد يحتاج اي خدمة اكيد انا والاخوان الموجودين ماراح نقصر .
    تحياتي والتوفيق للجميع
    7 "
  7. السلام عليكم إخواني ..أخواتي للمعلوميه تم وبحمد الله تأسيس النادي السعودي في كولومبس بجامعة أوهايو إستيت و رئيس النادي الأخ/ عبدالوهاب الخراشي ، وهذه صفحة النادي على الفيس
    SSO at OSU النادي السعودي في مدينة كولومبوس أوهايو | Facebook
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.