الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة اغراض السفر

مساعدة اغراض السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4500 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب مبتعث متورط
    طالب مبتعث متورط

مبتعث جديد New Member

طالب مبتعث متورط الولايات المتحدة الأمريكية

طالب مبتعث متورط , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى شبكات , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • شبكات
    • ذكر
    • لم يتحدد, لم يتحدد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 31st, 2011, 02:32 AM

انا بكتب لكم الي باخذها معاي وياليت الي يشوف مالها داعي يقول لي ومنكم نستفيد وايضا حطوا تجاربكم وشنطكم
    1-الجزم (الله يكرمكم) رياضه-وسكيني (الخفيفه) وحقت شياكه
    2- النعل نعالين -وزنوبه للطلعات
    3- مكينة حلاقة وتنعيم / وغلايه الصاج (الكهربا 220) ويقولون مافيه 220 صح ولا؟
    4- دفاتر - كراسه -اقلام-مرسام-الوان- آله حاسبة (العده كامله المدرسيه)
    5- كريمات -فازلين- جل حلاقة وشعر-اسعافات أوليه - مشط -قصاصة الاظافر
    6- مناديل -عطور -صابون -شامبو (تمشيت اول شهر )
    7- فيش ابو ثلاثه - توصيلة كهرباء - وباخذ محول للكهرباء من 110 لـ 220 (ماعندهم 220) صح ولا لا اتمنى احد يجاوبني ؟
    8- وكتب للتسليه - قاموس - كتاب اكس فورد الانجليزي
    9- شاهي - قدر صغير -اندومي -سكر صغير
    10- ملابببس

فيدووني ومنكم استفيد
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مبتعث متورط
    انا بكتب لكم الي باخذها معاي وياليت الي يشوف مالها داعي يقول لي ومنكم نستفيد وايضا حطوا تجاربكم وشنطكم
    7- فيش ابو ثلاثه - توصيلة كهرباء - وباخذ محول للكهرباء من 110 لـ 220 (ماعندهم 220) صح ولا لا اتمنى احد يجاوبني ؟
    10- ملابببس

فيدووني ومنكم استفيد

من واقع تجربه عايش في امريكا سنه ونص
    الجزم الله يكرمك طيبه ولكن عند الثلج تحتاج بوت وافضل شي تشتريه من هنا كل شي متوفر هنا ياجماعه الخير مايحتاج تجيبو شي من السعوديه ترا عندنا جزم وملابس وخير كثير ان شاء الله
    الكهرباء بصفه عامه ١١٠ ولا يوجد شي اسمه ٢٢٠ في امريكا ولا تنسى افياش التحويل وترا الادوات الكهربائيه هنا ارخص وافضل وجودتها عاليه
    العده المدرسيه جيده رغم اني انصحك ماتكثر عفش وشناط من السعوديه في امريكا اقرب سوبر ماركت تحصل كل شي وتفادى الشراء من مكتبات الجامعه لانها غاليه روح للسوبر ماركت في مدينتك تلقى كل شي رخيص وابشرك فيه عندنا شي اسمه ابو دولار كل شي على دولار زي ابو ريال في السعوديه
    بالنسبه للكريمات والخ كلها موجوده هنا واذا حاب تجيب شي يمشيك الايام الاولى فلا باس
    زي ماقلتلك الكهرباء ١١٠ فقط وماتحتاج المحول يا اخي زياده عفش ووزن !!
    الكتب ممتازة ولكن تاخذ وزن .. القاموس ممتاز ولكن ماراح تستخدم الا ترجمة قوقل وتذكرني بالخير
    الاشياء الغذئية انصحك تاخذ الاتي
    بهارات مشكله احرص على اخذها .. في امريكا موجوده ولكن ليست بجودة بهاراتنا
    البن والهيل المطحون.. في امريكا موجود ولكن في البقالات العربيه في المدن الكبيرة فقط يصعب الوصول لها غالبا
    التمر خذلك اثنين او ثلاث باكجات تمر .. هنا موجود ولكن ليس بجوده تمرنا وغير متوفر الا في البقالات العربيه لنفس السبب السابق
    براد شاهي وبكرج حق القهوة .. موجود في امريكا ولكن اسعاره خرافيه..
    الاشياء الاخرى
    سجادات ثقيلة وخفيفه
    المصحف
    ثوب سعودي ومعداته (للاحتفالات والاعياد والمسجد)
    هذا مايحضرني واي سؤال انا حاضر
    وفقكم الله وتحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مبتعث متورط
    10- ملابببس

فيدووني ومنكم استفيد
    السلام عليكم
    اول شي انت في اي مدينه علشان اعرف الأغراض متوفره او لا

ok

يكفي نعال وحده لأنك ما تحتاجها كثير الجو تقريبا برد على حسب الولايه اللي انت فيها

الغلايه ما يحتاج هنا تاخذها كهرب 110 وبسعر حوالي 12 $ او اكثرشوي على حسب الجوده هذي من الداخل بلاستك

مايحتاج هنا كل القرطاسيه متوفره وما راح تحتاج الا دفتر ابو 5 اقسام وقلم ومساحه ودفتر احتياط فقط ( اشترها من هنا افضل )

كل هذي متوفره في كل مكان

ايضاً متوفره في اي مدينه

الفيش ابو ثلاثه انتبه ترى الصغير اللي شكل سالب مو الدائري التوصيله متوفره في السوبر ماركات المحول ما يحتاج لأنكبتاخذ الغلايه من هنا

هذي كويسه لكن لا تكثر والقاموس جب معك قاموس اطلس اللإلكتروني علشان من عندك يكون الكي بورد عربي

الشاهي اوكيه لأناللي هنا نكهته غريبه قدر معقوله والأفضل اذا جيت هنا تاخذ طقم السكر متوفر جداً لا تجيب

10- ملابس
    انا معك بالملابس لأن اللي هنا اسعارها متفاوته لكن هنا اللي ماركه ارخص

في النهايه من الأشياء المهمه اذا كنت راعي قهوه مثل ما ذكر الأخ امير خذ لك بكرج حق القهوه وخذ ابريق شاي صغير وفناجيل وبيالات
    والقهوه جبها معك هي والتمر وكثر لأنها بتخلص وما فيه بجودتها هنا ابدا
    ولا تنسى الكمبيوتر المحمول كي بورد عربي
    7 "
  4. توصل بالف سلامه وخير يارب ...

الشباب اللي قبلي مشاء الله عليهم ماقصرو بشي والله يجزيهم الف خير يارب ..

بس في شي اتوقع انه مهم وراح تحتاج ظروي اللي هو شطاف الرحلات اذا تقدر جيب معك واحد راح تحتاجه في الحمام وانت بكرامه ..
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	2_165693.jpg
المشاهدات:	54
الحجـــم:	66.4 كيلوبايت
الرقم:	18271

في شي حاول تنتبه له اللي هو الايفون اذا كان في جل بريك هما مرات مايفتشون عليه .. كمبيوترك انتبه من البرامج المكركرة وبعض الافلام مرات يفتشون " من باب احتياط خليك حريص" ...
    خلي معك كمان بطاقتين صرافه مثلا "راجحي و اهلي" لا سمح الله في اول شهر ماتعرف ايش يحصل .. لان في بعض المحلات بعض البطاقات ماتعمل فيكون معك اثنين لاول اسبوع وبعدها تقدر تفتح لك حساب بنك امريكي وتيدع فيه فلوسك ..

بتوفيق يارب اتمنى لك بدايه طيبه ..
    7 "
  5. اشكركم على الردود
    انا في مدينة Big rapids وسالت عنها واجابني احد الاخوان انها مدينة صغيره مو كل شي متوفر
    ياليت صوره للفيش الي عندهم والمشكله مو بس الغلايه مكينة الحلاقه تقريبا اكثر الادوات الكهربائيه 220 عندهم وخايف اتورط وما القى محول عندهم
    وهل المحول عندهم ارخص من هنا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب مبتعث متورط
    اشكركم على الردود
    انا في مدينة Big rapids وسالت عنها واجابني احد الاخوان انها مدينة صغيره مو كل شي متوفر
    ياليت صوره للفيش الي عندهم والمشكله مو بس الغلايه مكينة الحلاقه تقريبا اكثر الادوات الكهربائيه 220 عندهم وخايف اتورط وما القى محول عندهم
    وهل المحول عندهم ارخص من هنا؟
    اهلا طالب متورط
    انا متورط مثلك ورحلتي لنفس المدينه ياليت اقدر انسق معك بوسيلة اتصال افضل ايميل او جوال
    7 "
  7. طيب للمناطق اللي فيها ثلج !!
    هل لها تحضير معين ؟؟
    من ناحية االملابس والكنادرأوالجزم الله يكرم الجميع
    سؤال فيه ذكاء فاجأتكم : ) ياسلام

وهل ضروري حكاية المظلة أو الشمسية ف الثلج ؟؟
    والبوصلة عشان القبلة ..
    والسكن ف البداية احجز ف فندق من هنا ثم ادور .. وووو
    بجد فيه شغلات كثيرة بتقلق .. لكن الله يعين
    للأهمية UP

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.