الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص السكن في مدينة كنت .. اوهايو

استفسار بخصوص السكن في مدينة كنت .. اوهايو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Sharey
    Sharey

مبتعث فعال Active Member

Sharey الولايات المتحدة الأمريكية

Sharey , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Physics , بجامعة ...
    • ...
    • Physics
    • أنثى
    • ..., Ohio
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

December 31st, 2011, 05:42 PM

السلام عليكم
    جاني قبول بجامعة kent state university
    وحبيت استفسر عن :
    1-افضل المجمعات السكنية والقريبة من الجامعة
    2- اسم فندق مناسب قريب من الجامعة لاني حداوم اول كم يوم من الفندق بالباص

وشكرا
  2. انا الان في كنت وسيبداء دوامي بالمعهد يوم تسعه جانيوري

ويوجد سكن لدى الجامعه وقريب من الجامعه

وكينت مدينه حلوه وصغيره وجميع كنت تعتبر بمقربه من الجامعه لان موقع الجامعه بنصف المدينه

واي استفسار نتشرف
    7 "
  3. مرحبا أخوي نادر أبغى أسألك إنت من طلاب المرحلة السابعة ؟ لأنو أنا قدمت على جامعة kent و طبعا زي مانت عارف استبعدت الوزارة المعهد من القائمة و سألتهم في الملتقى في جدة قالوا إن هم استبعدوه لأنو ((غير مناسب للدراسة )) و دحين جاتني موافقة من المعهد بس يبغوا الضمان المالي عشان يعطوني الآيتوني ف إيش رايك لو رسلت للوزارة هل ح يوافقولي على المعهد ؟ أتمنى منك سرعة الرد و و آسف على الإطالة و مشكور مقدماً
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور طيبة
    مرحبا أخوي نادر أبغى أسألك إنت من طلاب المرحلة السابعة ؟ لأنو أنا قدمت على جامعة kent و طبعا زي مانت عارف استبعدت الوزارة المعهد من القائمة و سألتهم في الملتقى في جدة قالوا إن هم استبعدوه لأنو ((غير مناسب للدراسة )) و دحين جاتني موافقة من المعهد بس يبغوا الضمان المالي عشان يعطوني الآيتوني ف إيش رايك لو رسلت للوزارة هل ح يوافقولي على المعهد ؟ أتمنى منك سرعة الرد و و آسف على الإطالة و مشكور مقدماً
    يا اخي انا جبت قبول لمرافقي من المعهد وبدا دراسة ١/٩/٢٠١٢
    ومازالوا الطلاب بيجو.. والملحقية بتدفع لهم
    والدراسة يقولو حلوة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.