الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معادلة شهادة دبلوم صيدلة

معادلة شهادة دبلوم صيدلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Fahad alfaifi
    Fahad alfaifi

مبتعث جديد New Member

Fahad alfaifi السعودية

Fahad alfaifi , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Pharmacist , بجامعة International Academy of Health Sciences
    • International Academy of Health Sciences
    • Pharmacist
    • ذكر
    • Jiddah, Jiddah
    • السعودية
    • Dec 2010
    المزيدl

January 1st, 2012, 10:10 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

اخواني ، اخواتي
    اود ان اسالكم ، عدة اسئلة اتمنى ان اجد اجابتها لديكم

في الحقيقة انا احمل شهادة دبلوم صيدلة بمعدل 4.07 من 5 واود ان اكمل دراستي للبكالوريوس ب احدى مدن ولاية " اوهايو او ولاية متشقن "
    لكن هناك عائق يقف في طريقي ، " هل سوف تتم معادلة شهادتي في احد الجامعات في اوهايو " او في اي ولاية اخرى ؟
    هل سوف يتم قبولي للانضمام للبعثه بعد اول ترم من التحاقي بمعهد اللغة ؟ ( حيث اني سوف اذهب على حسابي الخاص )

اتمنى ان تجيبو على اسئلتي " وشكراً لكم "
  2. بالنسبة للصيدلة في امريكا المعادلة فيها ضئيلة جدا وخذ في بالك انك لازم تدرس تقريبا خمس سنوات ونصف من غير اللغة ( فارم دي )

كل برامج اللغة في امريكا ست سنوات ( سنتين بري فارمسي ) ( اربع سنوات فارم دي )

وانا بنفسي راسلت جامعه توليدو اللي في اوهايو

والمصيبه انه لما تخلص البري فارمسي ما يضمنو لك تدخل الفارم

اسف اذا كلامي حطمك لاني انا مثلك متحطم واعتقد ان الصيدله في استراليا او بريطانيا افضل
    7 "
  3. شكراً فيصل على الرد ،
    حقيقه انا ما عندي مشكلة ادرس ست سنوات او سبع ، المهم اكمل دراستي لاني تعقدت من الدبلوم
    اما من ناحية الفارما دي ، فاعتقد اني اذا جبت معدل قوي انهم بيدخلوني فارما دي ؟؟؟ والا ؟؟

المشكلة عندي هي المعادلة هذي اللي مجننتني ومتعبتني
    7 "
  4. بالتاكيد اذا جبت معدل قوي راح تدخل الفارم دي

وايضا في بعض الجامعات تطلب اختبار قبول اسمه بي كات وبعضها لا

واذا تبي تستفيد في موضوع جدا جدا حلو والقائم عليه ابو فراس راح يفيدك اكثر مني

http://www.mbt3th.us/vb/forum8/thread188452.html
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.