الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال عن جامعة اوهايو ستيت وجامعة اوهايو ..بليز

سوال عن جامعة اوهايو ستيت وجامعة اوهايو ..بليز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abods dreems
    Abods dreems

مبتعث جديد New Member

Abods dreems الولايات المتحدة الأمريكية

Abods dreems , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طيران , بجامعة saint louis universtiy
    • saint louis universtiy
    • طيران
    • ذكر
    • saint louis, missoriy
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 7th, 2012, 03:56 PM

السلام عليك
    اخواني بغيت اسال الي في الجامعتين هذي
    انا طالب بادرس في احدى الجامعتين تخصص الطيران

وابغا اسال وش الجامعه الافضل ؟

والسوال الاهم هو انا لودخلت معهد الجامعه الي هو برنامج اللغه الامريكي بعد ماخلص يطلبون توفل ولا لا؟

ملاحضه:
    الاساله كلها عن الجامعتين
    اوهايو ستيت
    و
    اوهايو

شكرااا

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abods dreems
    السلام عليك
    اخواني بغيت اسال الي في الجامعتين هذي
    انا طالب بادرس في احدى الجامعتين تخصص الطيران

وابغا اسال وش الجامعه الافضل ؟

والسوال الاهم هو انا لودخلت معهد الجامعه الي هو برنامج اللغه الامريكي بعد ماخلص يطلبون توفل ولا لا؟

ملاحضه:
    الاساله كلها عن الجامعتين
    اوهايو ستيت
    و
    اوهايو

شكرااا

جامعة اوهايو ستيت افضل بكثير من جامعة اوهايو
    في جامعة اوهايوا طالب الدراسات العليا لازم يجب 500 بالتوفل عشان يحط رجله بالجامعة اما طالب البكالوريوس لازم يوصل لمستوى معين عشان يحط رجله بالجامعة بغض النظر عن درجة التوفل لكن هذا ما يعني ان طالب الدراسات العليا او البكالوريوس يدخل الجامعة ويترك المعهد نهائيا.

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعبدالملكـ
    جامعة اوهايو ستيت افضل بكثير من جامعة اوهايو
    في جامعة اوهايوا طالب الدراسات العليا لازم يجب 500 بالتوفل عشان يحط رجله بالجامعة اما طالب البكالوريوس لازم يوصل لمستوى معين عشان يحط رجله بالجامعة بغض النظر عن درجة التوفل لكن هذا ما يعني ان طالب الدراسات العليا او البكالوريوس يدخل الجامعة ويترك المعهد نهائيا.
    نفس الوضع في اوهايو ستيت وهذا الرابط شيك عليه TOEFL Requirement > Graduate Admissions > The Ohio State University
    كلهم يطلبون درجة توفل ... اوهايو يطلبون 525 للدراسات العليا ... او 6.5 للايلتس وهذا رابط جامعة اوهايو English Proficiency Requirements ..
    . اما كلية البزنس يطلبون 550 توفل او 7 ايلتس ....... من ناحية القوة فجامعة اوهايو ستيت اقوى بكثير ..... اوهايو ستيت حاصله على 50 على امريكا اما اوهايو حاصله على 121 على امريكا .....وبالتوفيق اخي الكريم وتحصل على مرادك
    7 "
  4. أوهايو ستيت اللي بمدينة كولومبس بحكم التصنيف العالمي أفضل من أوهايواللي في مدينة أثينز ...
    والتصنيف العالمي هذا يترتيب علية شروط أكثر للقبول بالجامعة...
    وكلا الجامعتين تطلب التوفل...
    والله يكتب اللي فيه الخير...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.