الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار University of oklahoma -Norman منين عندو معلومات أو في نفس معهد اللغة تبع الجامعة

استفسار University of oklahoma -Norman منين عندو معلومات أو في نفس معهد اللغة تبع الجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4485 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية jamel511
    jamel511

مبتعث مستجد Freshman Member

jamel511 الولايات المتحدة الأمريكية

jamel511 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة University of Oklahoma
    • University of Oklahoma
    • Marketing
    • أنثى
    • Norman, Oklahoma
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

January 10th, 2012, 12:06 AM

السلام عليكم ورحمة الله بركاته

أنا لسى مقدمه على المعهد وأنتظر الرد أرجو من لدية معلومات عن هذا المعهد وتحديدا عن Norman عن السكن وعن الأسعار وعن خدمات المواصلات وغيرها ولكم جزيل الشكر
  2. والله معهد نورمن اتوقع وبدون مبالغه من افضل المعاهد في اوكلاهوما من حيث التنطيم وطرق التدريس والفائده
    وانا والله جربت اكثر من معهد في امريكا لاكن زي نورمن ما شفت
    والسكن رخيييص مره وقريب من الجامعه كثير
    نورمن مدينه صغيره زي ما تقولين جامعيه وفيها جميع المستلزمات الاساسيه وقليل الترفيه
    يعني الي يبحث عن الدراسه يجي
    وازيدك ايضا المعهد مليان اجانب هذا شي صعب تحصلينه بمعاهد امريكا
    والجامعه لا يعلي عليها من افضل الجامعات في امريكا وان ما خاب ضني ترتيبها ١٠٠ علي مستوي امريكا يعني توكل ولا عليك
    بالتوفيق واي مساعده انا بالخدمه
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا رايح ل نفس المعهد إن شاء الله
    وبحثت وتسألت من الانترنت والزملاء وتبين ولله الحمد انه من افضل معاهد الولاية بداخل أفضل جامعتهآ
    وبنالسبة للمدينة كما ذكر الاخ فهي فقط للدراسة وتبين عندي انوا المدينة قائمة ع الجامعة فقط
    غلاء المعيشة جيد < مفيها غلاء
    الاكل والشرب الحلال ضئيل < بالنسبة لبقية الولايات ، لكن اكلاهوما ستي تبعد ساعة بالسيارة بإمكانك كل فترة تزورينها وتتقضين منها
    المواصلات مو متأكد منها بس فيه باصات وهي قليلة ولمساحات محددة صغيرة .
    السكن من أرخص المدن ب الولاية <<< اهم ثاني حاجة
    الترفيه قلليل مافي متنزهات ولا أللعاب ولا شي
    الاسواق تقريبا فيه مول واحد قريب للجامعة

رحلتي بعد ١١ يوم
    ودراستي تبدأ بعد العيد

بالتووفيق *
    7 "
  4. اكلاهوما سيتي تبعد نص ساعه وفيها اماكن للترفيه والداون تاون
    والمقصد الترفيه يعني الوضع عادي المدينه صغيره مش كبيره فا بيكون الاماكن محدوده
    تقدر تسكن بالدورم سكن طلاب الجامعه قريب جداً من المعهد ورخيص او تشوف لك سكن قريب من المعهد
    ونصيحه مني لك حاول تجتهد وتثابر بالمعهد وراح تستفيد كثير جدا يمكن بيكون صعب عليك بس هذا لمصلحتك
    الله يوفقك انشالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.