الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اهل متشقن ابي استفسر عن جامعة university of Michigan

يا اهل متشقن ابي استفسر عن جامعة university of Michigan

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6545 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الزعيم........زعيم
    الزعيم........زعيم

مبتعث جديد New Member

الزعيم........زعيم غير معرف

الزعيم........زعيم , تخصصى طالب , بجامعة كليه الاتصلات
    • كليه الاتصلات
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , السعوديه
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

June 12th, 2006, 03:56 AM

السلام عليكم الزعيم رجع لكم من جديدشباب الي في جامعهuniversity of Michigan
    انا جنبكم في مدينه مونت بلزنت في جامعه cmu وابي احول الى الجامعه متشجن ابي المشوره منكم في الجامعه لانه المعهد الي عندي والله خيييييييييياس ابي انجن لو ماغير وسمعت انها جامعه متشجن قوويه وحلوه بس ابي استفسر من حيث :gr_876:
    1-المعهد هل هو جيد .
    2- كم عدد الطلا ب السعودين فيها .
    3- كيف المدينه الي فيها الجامعه لاني والله متعقد من المدينه الى فيها انا

واهم شي بالله يا شباب الي يعرف كيف الطريقه الي اسويها في الملحقيه عش ان اغير المعهد
    والله اني طفشان من المعهد الصراحه يا انا يا المعهد
    او الرياض ترحب بي احسلي
    ابي منكم المشوره يا شباب ولاحد يبخل علينا
    وكيف وضع المدينه ann arpor هل المدينه غالي او رخيصه بالله افيدوني
    اخوووووووووكم الحزين / ابو وليد :gr_908: :gr_908:
    :gr_896:
  2. ياشباب غرييييييييييييبه ولاواحد يفيدني في معهد او الجامعه او المدينه ياشباب تكفون لانه المشرف حقتي عطتني الضوا الاخضر وقالت خلاص جيب قبولابي اسئل على جامعه متشقن في مدينه ann arpor تكفون ياشباب بسرعة
    7 "
  3. إيش صار معاك يالزعيم؟؟ رحت لجامعة ميشيغان في آن آربور ولا لأ!! آنا شخصيا أحاول أحصل على قبول منها بس مشكلتها إنها ما تعطي قبول مشروط, آنا طالبة ماجستير. وإذا كنت رحت لها فأنت من المحظوظين لأن هالجامعة بالذات هي وجامعة ميشيغان ستايت يونيفيرسيتي أفضل جامعتين في ميشيغان كلها. وهم يقولون المدينة جميلة وهادئة.
    7 "
  4. باختصار ياشباب اللي انا اعرفه انا هالجامعه مره قويه والقبول فيها مره صعب انا مابغى احطم بس هذا الواقع

لدرجة انو اكثر الطلبه اللي فيها يدرسون وهم حاصلين على منح دراسيه يعني متميزن ( بالستاندرد الامريكي)

وكمان المقاعد فيها بالنسبه للطلبه الاجانب مره محدوده

لالالا للتحطيم انا ( اكره الناس اللي تحطم بس انا حبيت اعطي فكره ) وللتاكيد انت ممكن تراسل الجامعه نفسها وتتكلم معاهم بشلك شخصي وهذا هو الافضل

بالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.