الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الى طلاب معهد وجامعة ديبول

استفسار الى طلاب معهد وجامعة ديبول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية YAZEED2
    YAZEED2

مبتعث مستجد Freshman Member

YAZEED2 السعودية

YAZEED2 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى نظم المعلومات , بجامعة جامعة الباحه
    • جامعة الباحه
    • نظم المعلومات
    • ذكر
    • الباحه, الباحه
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

January 20th, 2012, 04:04 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اسعد الله واقاتكم بالخير

انا طالب مبتعث والان ادرس في معهد تجاري في لوس انجلوس حوالي 9 شهور وبعد معاناه حصلت المعهد هذا اللي هو ديبول مع الجامعه انا كنت مقدم على التخصص امن نظم المعلومات . على كل حال
    فجاه وماني مصدق توهم مرسلين لي الموافقه وقال جب لنا الضمان الكلام هذا الحين من المعهد توني مرسل للملحقية وعاد بكره بيردون مني .
    حبيت اسال في البدايه طلبوا مني التوفل او الايلس وارسلت لهم مع العلم اني ماخذ 4.5 في الايلس . واضعف شي عندي القراءه قالوا جب توصيه وجبت لهم وردوا على بالقبول . المهم
    اني الحين ابي استسفر هل هذا الحين قبول معهد واضمن الجامعة يعني تبدا دراستي في مارس 28 او 27 . ما ادري الحين هم بيرسلون لي الاي توني مع قبول الجامعه او بيرسلون الاي توني فقط
    ماني عارف عن موضوع الجامعة الحين . وابي استفسر الحين اذا خلصت المعهد ادخل الجامعه بدون اختبارات ولا شي يعني اعدي المستويات واتوكل على الله والا كيف .
    اذا كان الكلام صحيح فقط مستويات واعدي الحين انا تبدا الدراسه في مارس ما ادري يمديني اخلص اللغه والا لا . نسيت اقول لكم اني ماجستير .

وكيف المدينه وحبيت احد يساعدني اذا حلصت لي سكن حول المعهد وعن الاسعار .
    اشكركم على المساعده . وفي انتظاركم يا الغالين تحياتي .
  2. هلا والله وغلا
    معهد ديبول يتكون من ٥ مستويات ومره كويس
    هم ماعندهم قانون انك تخلص تدخل بس على كلامهم الترم ذا انو تخلص اخر لفل وتدخل بس مدري عنهم كلامهم خذ وخل وذي المره المليون اللي قالو كذا وبعدين يعتمد على قسمك
    هم قالو لي(مدير المعهد ومساعده) خلص اخر مستوى وجب ٥٣٠ بالتوفل حقهم او ٧٣ بالتوفل الاي بي تي وندخلك مع توصية. بس ماعجبني كلامه لانه قبلها عطاني كلمه ووفيت اللي الشروط بدون ما اخلص اخر مستوى زي ماطلب بس يوم قدمت له كل شي تغير كلامه قالي خلص اخر ليفيل وانا اكتب لك توصية بس ماعجبني كلامه لانه كل يوم يطلع بكلمه.
    على العموم الله يوفقك ويسهل عليك وانا انصح بمعهد ديبول مرررره كويس. بس انك تخلص اخر مستوى وتدخل ذا ماادري عنه كل يوم طالعين بقرار
    7 "
  3. حلوووو . بيض الله وجهك ما قصرت كفيت ووفيت .
    بس تعرف الحرص ونا خوك هههه . انا خايف اجي وكل شي بعدين فجاه يقوول شروط تعجيزيه والا شي من هذا القبيل . بس ماني عارف ابي احصل قبول جامعه .

طيب موضوع السكن .. احد يقدر يفيدني . فيه .
    طيب هل يحتاج اني اروح من الحين اشوف الوضع والا لا لانني لا زلت في معهد تجاري في لوس انجلوس .
    والا اجي على الموعد الدراسه لان ودي اخذ اجازه اروح على السعوديه اغير فيها جو ما قد رحت لي 9 اشهر . ولا ادري والله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.