الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري تكفوووووووووون اي معلومه عن المعهد التابع لجامعة سان ثوماس هيوستن....منتظراكم

استفسار ضروري تكفوووووووووون اي معلومه عن المعهد التابع لجامعة سان ثوماس هيوستن....منتظراكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معيده ومبتعثه
    معيده ومبتعثه

مبتعث مميز Characteristical Member

معيده ومبتعثه الولايات المتحدة الأمريكية

معيده ومبتعثه , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ..... , بجامعة california
    • california
    • .....
    • أنثى
    • كيفي ماحقول اسمها .., california
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

January 20th, 2012, 09:49 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

دورت في كثير من المواقع عن المعهد التابع لجامعة سان ثوماس في هيوسن تكساس.........ياليت تساعدوني واللي يعرف اي معلومه لايبخل عليه

كم عدد المستويات؟؟؟ اسمه؟؟؟؟؟؟؟؟ قوة التدريس فيه.......هل يؤهل لدخول كثير من الجامعات
    لأني اسمع ناس كثر تشتكي من معهد els وناس كثير تمدح فيه وتقول انه يؤهلك للدخول في كثييير من الجامعات الأمريكيه......

تكفون اعطوني المعلومات الأكيده.........لأن اخويا يبغى يدخل فيه وهوا ماعنده اللغه ابدا ........وانا اخاف ادخله معهد تابع لجامعه ثانيه ومايجيب لدرجة ويروح ومايلقى قبول في أي مكان

هل صحيح ان المعهد يوفر له ويضمن القبول في كثير من الجامعات؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منتظره الرد على الموضوع بأسرع وقت...........اختكم في أزمه والوقت ضيق للتسجيل لمرافقي
  2. مرحبا أختي
    الجامعة ما تعطي قبول إلا للطالب اللي يحصل على الآيلتس أو التوفل ، وما يعترفوا بمعهد els.
    معهد els يعطي قبولات لحوالي 500 جامعة في أمريكا ، لكن الجامعات المعترف فيها من الملحقية قليل جداً.
    معهد els جيد لأن لديهم مستويات تتدرج من الصفر وحتى النهاية.
    إذا أخوك راح يدرس بكالوريوس ، فالأمور بسيطة جداً لأن قبولاتهم الجامعة مضمونة بنسبة 99٪ .
    الأهم هو حصولك أنتي على قبول جامعي.
    ربنا يوفقك
    7 "
  3. طيب لو سمحتووا اتمنى تفيدوني انا ناوي اخذ لغة خلال فترة تقريباً 6 شهور على حسابي الخاص وبعدين برجع ادرس طب في جامعة الآمام هل تنصحوني في معهد ELS خاصة اني عندي لغة كويسة لكن ودي بالزيادة لآني ابي لغة اكاديمية مو محادثات وقارمر وسوالف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رصيف الشمس
    مرحبا أختي
    الجامعة ما تعطي قبول إلا للطالب اللي يحصل على الآيلتس أو التوفل ، وما يعترفوا بمعهد els.
    معهد els يعطي قبولات لحوالي 500 جامعة في أمريكا ، لكن الجامعات المعترف فيها من الملحقية قليل جداً.
    معهد els جيد لأن لديهم مستويات تتدرج من الصفر وحتى النهاية.
    إذا أخوك راح يدرس بكالوريوس ، فالأمور بسيطة جداً لأن قبولاتهم الجامعة مضمونة بنسبة 99٪ .
    الأهم هو حصولك أنتي على قبول جامعي.
    ربنا يوفقك
    اخوي العذر والسموحه منك بس معلوماتك غلط

لأن جامعة سانت ثوماس university of St. Thomas اللي في هويستن تقبل ليفل 12 في معهد els

وهذه الكلام من موقعهم
    TOEFL scores. A minimum score of 550 (written), 213 (computer based) 79 (internet based) or ELS Level 112 test is required for admission.

رجاء تكون دقيق شوي في نقل المعلومات لأن كثير من الناس ما يبحث بنفسه وممكن يعتمد على معلوماتك

وبالنسبه للمعهد حق els انا ما درست فيه لكن اسمع زملاء لي يدرسو فيه ويقولون مستواه مش ولا بد لكن الميييييييييزه فيه اذا خلص المعهد يدخلك على الجامعه طوالي

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abadi almarri
    طيب لو سمحتووا اتمنى تفيدوني انا ناوي اخذ لغة خلال فترة تقريباً 6 شهور على حسابي الخاص وبعدين برجع ادرس طب في جامعة الآمام هل تنصحوني في معهد ELS خاصة اني عندي لغة كويسة لكن ودي بالزيادة لآني ابي لغة اكاديمية مو محادثات وقارمر وسوالف
    لا طبعا ما انصحك ابدا بمعهد els اذا غرضك اللغه فقط ، لن الميزه الوحيده في معهد els هو أنه يأهلك للجامعه بدون ما تختبر التوفل او الايلس ومدته قصيره يعني مدة الليفل شهر فقط

وخذ هذه النصيحه من شخص مجررررررررب مهما كان المعهد قوي جدا يعتمد عليك بشكل كبيييييييييير لكن المعهد القوي ممكن يكون فيه اشياء تساعد مثل مدرسين كويسيين وشرحهم ممتاز والمناهج تكون قويه لكن المجهود عليك وحدك

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.