الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لاحظت الكثير من الأسئلة هنا تدور حول السكن مع عائلة أمريكية ،
    اليوم أخذت من إدارة المعهد عنوان المسؤولة عن هذا الموضوع .. وها انا أقدامه لكم :

Lauren Roche Basile
    International home stay consultants
    7326 Hoover Road
    Indianapolis, IN 46260
    LAUREN@INTERNATIONALHOMESTAY.US
    0013174759526
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي
    حبيت اسالك عن معهد انترناكسوس
    كف هو من ناحيه السعوديين هم كثير ادا تعرف عنه اي شئ ومتاكد منه اكتبه
    تكفى وانا اخوك وعاد ودي اسالك كم سؤال لكن ابي اشوف بترد على السؤال هادا ولا لا
    تحياتي لك ........ والتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.m
    معهد*Internexus Language School يقع في جنوب مدينة Indianapolis وهو تابع لجامعة Indianapolis of University والمعهد يحتوي على خمس مستويات مدة كل مستوى ثلاثة شهور ، أي بما مجموعه سنة وخمسة شهور .

غالبية طلابه من السعوديين ( ٦٠ طالب ) حسب آخر علمي ، ويعيبه أنه غير مقبول إلا في الجامعة التابعة لها ، غير كثافة السعوديين التي تعاني منها كل المعاهد والجامعات في أمريكا ، أحد الزملاء الذين كانوا يدرسون في هذا المعهد يقيم المعهد بأنه كان ممتاز لكنه مهمل مؤخراً وتراجع مستواه كثيرا ، لذا قرر الانتقال منه .

بوجه عام .. إذا كان القبول والتخصص الذي ستواصل عليه في نفس الجامعة فسيكون المعهد خيار مناسب لك لأنك سترتاح من هم قبول الجامعة ، لكن اذا كان لك قبول في جامعة اخرى فأنصحك بشدة بتغيير الاختيار الى معهد اي ال اس او كابلن ، وان كنت اعتبر اي ال اس افضل الموجود رغم عيوبه .

وفقك الله ..
    7 "
  4. نعم نعم ،
    وهذه ملاحظة مهمة وخطيرة لازم تعرفها وتتأكد منها قبل تدرس ..!
    حتى لو قالوا لك فيه جامعات تقبل بها اطلب كشف او بيان بها وتأكد من المصداقية وتوفر التخصص ،
    الا كأنك بتدخل انت وحظك وتختبر توفل او ايلتس فيما بعد .. بس احس انها مخاطرة متعبة نفسيا ..!
    الله يوفقك ..
    7 "
  5. سلام عليكم اخوي دحين انا سجلت في معهد ELS اللي في انديانا وخلصت اوراقي وكل شي وبعدها عرفت انو المعهد مليان سعوديين وابي اطلع منو عشان كذا ابي اسالك اقدر ادخل ادرس فيه شهر وبعدها اسحب فلوسي ولالا لاني دفعت حق ثلاثة شهور وابي اعرف كم سعودي يكون في الكلاس تقريبا وهل كثرتهم تأثر في اللغة ولالا؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبداللطيف احمد
    سلام عليكم اخوي دحين انا سجلت في معهد ELS اللي في انديانا وخلصت اوراقي وكل شي وبعدها عرفت انو المعهد مليان سعوديين وابي اطلع منو عشان كذا ابي اسالك اقدر ادخل ادرس فيه شهر وبعدها اسحب فلوسي ولالا لاني دفعت حق ثلاثة شهور وابي اعرف كم سعودي يكون في الكلاس تقريبا وهل كثرتهم تأثر في اللغة ولالا؟
    أول شي حياك الله وأنا أخوك ..
    بكون معك واضح أكثر ؛ تكدس السعوديين صار في كل معهد وكلية وجامعة في كل مكان بالعالم الان ، يعني ما راح تقدر تهرب من مكان وترتاح تماماً في مكان اخر اذا كان هذا هاجسك بالذات ، حتى ان الملحقية ما عاد صارت تقفل التسجيل او القبول عن مكان لتكدس السعوديين مثل اول لان كثرتهم اصبحت طاغية في كل موقع ما شاء الله ، لكن كثرتهم ما تسبب إشكالية كبرى تمنع تحصيل اللغة مثل ما انت متصور ، ولكن أكيد في قلتهم عامل مساعد مهم لإكتسابها بشكل اسرع ، وتقدر تعوض خسارتك بالسكن مع عائلة لو تقدر ، ومعنا بعض الشباب ما شاء الله عليهم يحاول ما يأخذ ولا يعطي الا بالانجليزي ووضعهم صاير مرة جذاب ولطيف ، وايضا .. بالتفافهم حولك تشعر بأمان نفسي مختلف ، يعني السالفة مو شر محض ، وأما عن نسبتهم فهم غالبية تتجاوز ٧٠٪ وبالتالي الاكثر في كل كلاس .
    اما مسالة انك دفعت حق ثلاث شهور وكيف راح يكون نظام المعهد في استردادها منهم ، فبصراحة ما عندي خلفية في هالنقطة تحديدا ولو حبيت اسال لك .. سالت لك ، لكن تأكد ما راح تلاقي مكان بلا سعوديين في كل امريكا بما فيها القرى والأرياف .
    7 "
6 من 103 صفحة 6 من 103 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.