الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لك اخوي هذي المعلومات اللي كنت احتاجها بصراحه كفيت و وفيت ، بس لو سمحت اذا عندك رابط الملحقيه الموجود فيه تواريخ الاغلاق و الاستئناف لاني بحث و مالقيت و لا اي معلومه.

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swyeer
    شكرا لك اخوي هذي المعلومات اللي كنت احتاجها بصراحه كفيت و وفيت ، بس لو سمحت اذا عندك رابط الملحقيه الموجود فيه تواريخ الاغلاق و الاستئناف لاني بحث و مالقيت و لا اي معلومه.

تفضلي هنا .. مع إن للأسف ما لقيت فيها التواريخ ،

وبإمكانك مراسلة المعهد أو الملحقية وراح يفيدونك بموعد رفع الإيقاف المؤقت ،

http://esllist.sacm.org/default.aspx

وفقك الله ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Swyeer
    أخي أنا تم قبولي للماستر قبول مشروط في Indiana University South Bend المشكله أن المعهد التابع للجامعه متكدس في موقع الملحقيه فما معي الا الخيار الثاني و هو معهد ELS و بصراحه متخوفه جدا منه الأغلبيه يتحدثون انه تجاري و ان معاهد الجامعات أقوى , ماهو الحل من وجهة نظرك ,, شكرا لك
    إذا كان لديك قبول مشروط في الجامعة فبإستطاعتك إصدار قرار الإبتعاث حتى وإن كان المعهد متكدس أنا نفس حالتك تماما ولكن عليك مراسلة الملحقية وسترد عليك بالإستثناء خلال يومين أو ثلاثة بالكثير وإسم المسؤولة إلين كروز في موقع الملحقية تجدين رقمها وإيميلها ثم بعد ذلك ترسلين الموافقة مع باقي الأوراق على موقع الوزارة ويتم إصدار قرار الإبتعاث مباشرة أتمنى لك التوفيق أنا وصلت إنديانا وأبو عبدالعزيز ماقصر الله يحفظه ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن الصافي
    إذا كان لديك قبول مشروط في الجامعة فبإستطاعتك إصدار قرار الإبتعاث حتى وإن كان المعهد متكدس أنا نفس حالتك تماما ولكن عليك مراسلة الملحقية وسترد عليك بالإستثناء خلال يومين أو ثلاثة بالكثير وإسم المسؤولة إلين كروز في موقع الملحقية تجدين رقمها وإيميلها ثم بعد ذلك ترسلين الموافقة مع باقي الأوراق على موقع الوزارة ويتم إصدار قرار الإبتعاث مباشرة أتمنى لك التوفيق أنا وصلت إنديانا وأبو عبدالعزيز ماقصر الله يحفظه ...
    يعطيك العافية على التوضيح وأرجو لك التوفيق ..

7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    لو سمحتووا محتاره بين جامعتين
    جامعه بوردو - بمدينه لافييت الغربيه
    جامعه انديانا - بمدينه بلومنغتون
    تخصص نظم معلومات MIS ( بكالوريوس )

ايهما افضل واقوى من ناحيه التخصص ياليت تفيدوني ححيل محتاره

والله يجزززاكم خير ..!
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة showq
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
    لو سمحتووا محتاره بين جامعتين
    جامعه بوردو - بمدينه لافييت الغربيه
    جامعه انديانا - بمدينه بلومنغتون
    تخصص نظم معلومات MIS ( بكالوريوس )

ايهما افضل واقوى من ناحيه التخصص ياليت تفيدوني ححيل محتاره

والله يجزززاكم خير ..!
    وعليكم السلام
    نصيحه اقري عن الجامعات اكتر شوفي ترتبيهم افتح مواقعهم وشوفي وراح تستفيدي
    بالتوفيق

7 "
  7. السلام عليكم
    يالغالي لدي اسفسار عن معهد والجامعة انديانا انا الان متواجد في ولاية كاليفورنيا والاسبوع القادم بداية الدراسة بالمعهد وسوف ادرس في معهد ELI ستة اشهر الى 8 اشهر وبعدها سوف احول الى معهد els هل استطيع الحصول على قبول مشروط من الجامعة علمأ باني ارغب الحصول على درجة الماجستير في قانون .
    وأود ان اخذ رائك تنصحني من الان اخذ قبول من جامعة انديانا؟
    كما نسمع من بعض الأشخاص من يشتكي من تعمد بعض المعاهد التجارية في رسوب الطلاب حتى يمكنهم الحصول على المال, هل هذا موجود بالمعهد؟
    وفي حال الانتهاء من 12 ليفل مباشرة استطيع دخول المعهد؟

واذا رغبت ان اخذ قبول من جامعة انديانا هل ملزم الدراسه في els انديانا ام أي معهد els بأمريكا

اسف جدآ على الإطالة
    7 "
84 من 103 صفحة 84 من 103 ... 347983848589 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.