الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد نبيل
    السلام عليكم
    عندي سؤال عن شهادة معهد ELS وهو
    هل يتم اعتماد شهادة دبلوم معهد els في الجامعات السعودية
    وهل يتم معادلة الشهادة كدبلوم
    وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    سبق وراسلت الملحقية عن هذا الموضوع تحديدا وقال المشرف ( نعم ) وطلب إرسال الشهادة وبعض المستندات ، لكن ما بعد أرسلت له شي ، وأتصور أن الموضوع يعود لقرار لجنة مختصة من الوزارة ، لا تقوم على معادلة الدرجة بالدبلوم إلا بعد توافر بعض الاشتراطات منها تنافر أو تضاد أو بعد التخصص السابق عن شهادة اللغة ، ثم النظر في عدد الساعات بين الشهادة العلمية السابقة واللاحقة ( اللغة ).
    عموما لا يمنع أنك تجرب ..
    وفقك الله ،
    7 "
  2. السلام عليكم

انا قدمت على معهد Internexus في ولاية indianapolis وعبيت الابلكيشن تاريخ ١١/٣
    والى الان موصلني منهم اي شي ايش الموضوع
    علمآ انهم عطوني الموافقه الشفهية بلبداية !

وبخصوص لو قدمت على الجامعه كم يأخذ وقت
    على ميرسلونلي القبول ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    السلام عليكم

انا قدمت على معهد Internexus في ولاية indianapolis وعبيت الابلكيشن تاريخ ١١/٣
    والى الان موصلني منهم اي شي ايش الموضوع
    علمآ انهم عطوني الموافقه الشفهية بلبداية !

وبخصوص لو قدمت على الجامعه كم يأخذ وقت
    على ميرسلونلي القبول ؟
    أهلا أحمد ..
    مشكلة التجاهل تحصل كثير عند البحث عن قبولات الجامعات والمعاهد، فلا تقلق، وأنصحك جدا أن تعيد تعبئة الأبلكيشن وتلحقه بايميلات متتابعة للسؤال عنه حتى تجد نتيجة.
    شخصيا ما أعرف أحد يدرس في نفس المعهد أو قريب منه وإلا خدمتك بالمتابعة، لكن تأكد أن سؤالك لهم بشكل يومي بيجلب لك القبول سريعا وفي مدة قصيرة.
    تمنياتي ودعواتي لك ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    أهلا أحمد ..
    مشكلة التجاهل تحصل كثير عند البحث عن قبولات الجامعات والمعاهد، فلا تقلق، وأنصحك جدا أن تعيد تعبئة الأبلكيشن وتلحقه بايميلات متتابعة للسؤال عنه حتى تجد نتيجة.
    شخصيا ما أعرف أحد يدرس في نفس المعهد أو قريب منه وإلا خدمتك بالمتابعة، لكن تأكد أن سؤالك لهم بشكل يومي بيجلب لك القبول سريعا وفي مدة قصيرة.
    تمنياتي ودعواتي لك ..

يعطيك الف عافية اخوي انا عندي واحد هناك
    بس الله يهديه هو بارد و الجو بارد وجتمعو سوى

طيب اخوي بخصوص الجامعه خلال كم يجيني القبول بؤ قدمت تقريبآ عشان ودي الحق ع ملتقى جده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    يعطيك الف عافية اخوي انا عندي واحد هناك
    بس الله يهديه هو بارد و الجو بارد وجتمعو سوى

طيب اخوي بخصوص الجامعه خلال كم يجيني القبول بؤ قدمت تقريبآ عشان ودي الحق ع ملتقى جده
    حسب التخصص ، بعض الأقسام القبول مرتبط فيها باجتماع مجلس القسم ، وبعضها عندهم لجنة مختصة ، وأخرى شخص واحد هو من يقرر ،

أنصحك في كل الأحوال تبادر وتبكر وتتابع ، ولو تجيب أي قبول حاليا للوزارة فيما اذا وصلت ( تمخمخ ) على القبول النهائي ، وفقك الله ..
    7 "
  6. السلام عليكم اخي الكريم.. حبيت استفسر بخصوص معهد els ايهما سمعته افضل بالتدريس الموجود بفورت واين او انديانا بوليس؟
    لانه ارغب بالتحويل من معهد بول ستيت لels ولااعلم حقيقة هل ستكون هذه الخطوة موفقه ام لا؟ سبب رغبتي بالتحويل مدرسين بول ستيت من سيء الى اسوأ وسمعت عن معهد فورت واين فهل تنصحني بالتحويل؟ مع الشكر..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح ضوء
    السلام عليكم اخي الكريم.. حبيت استفسر بخصوص معهد els ايهما سمعته افضل بالتدريس الموجود بفورت واين او انديانا بوليس؟
    لانه ارغب بالتحويل من معهد بول ستيت لels ولااعلم حقيقة هل ستكون هذه الخطوة موفقه ام لا؟ سبب رغبتي بالتحويل مدرسين بول ستيت من سيء الى اسوأ وسمعت عن معهد فورت واين فهل تنصحني بالتحويل؟ مع الشكر..
    والله يا أخي الكريم في اعتقادي أن جدية الطالب هي من تحدد مستقبله ، أقصد أن سوء أي إدارة أو مدرسين لا أتصور أنها تنال أكثر من ١٠٪ من حقه ، وإذا ما اتفقنا على ذلك فإنه من غير المناسب تغيير المعهد لأجل هذا السبب.
    صدقني .. عذر السمعة السيئة كنّا نتداوله كثيرا كما يتداوله غيرنا والحقيقة في الاخير اثبتت ان من جعل الجد والعمل الدؤوب شعاره فلن ينال منه أحد مهما عظمت سطوته.
    أعتذر جدا منك .. قد أكون محبطا لكن هذا ما يعتمل في صدري لنفسي ولَك ولغيرك ، فبالتالي لا أجدها من الأمانة أن أقف معك على أية حال ، كما لا يمكنني تفضيل معهد على آخر بمجرد السمعة ، وما أملكه من تجربه هي ما منحته لك ، ففي المجلس الواحد والشخص الواحد تجد الثناء والذم وتباين وجهات النظر لمعهد واحد .
    الأهم من ذلك كله أن تكون خطوتك في اختيار المعهد مساعدة لك في تسهيل قبولك الجامعي ، وغير ذلك فلا أجد أي سبب يرتقي لأن يكون منطقيا ولو بنسبة ٥٪
    أعتذر جدا جدا منك ،
    هذه قناعتي الشخصية طال الدهر أم قصر.
    وفقك الله أخي الكريم ..
    7 "
88 من 103 صفحة 88 من 103 ... 388387888993 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.