الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

أي استفسار عن معهد ELS أو ولاية إنديانا أو عاصمتها إنديانابوليس .. أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4470 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    إذا فيه أي سؤال أنا بالخدمة ..

والله ونعم يالعنزي ..
    شوفني اليوم قدمت عالبرنامج وأنتظر القبول وبعد كذا حنتواصل بشكل أكبر وابغاك تتجمل معاي

ياخوك انا ماقد خرجت برا السعودية ^_^
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كل عام وانتم بالف خير وعيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال..
    الله يرضى عليكم انا حصلت على قبول مشروط من جامعة Indiana State University في علوم الحاسب الالي لدرجة الماجستير صراحة انا ما اعرف شي عن الجامعة ولا عن التخصص ايضا ومدى صعوبه وسهول الامر في التخصص من ناحية الدراسة والدكاترة ... النقطه الاخرى عن المدينه واجوائها واسعار السكن وهل يوجد عنصريه بهالولايه ام لا
    والله يجزاكم خير اذا احد عنده معلومه بشان الموضوع الله يكتب اجره ويوفقه ويعينه على ماهو خير وصلاح في حياته .. وشاكر ومقدر لكم..
    7 "
  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا جاي الى انديانابوليس الى جامعة iupui وصولي على ١ اغسطس انا عزابي و ابحث عن سكن، سواء كان مع روم ميت او شقة غرفة واحدة او مع عائلة ما تفرق. ملاحظة ( بحثت عن الشقق في المدينه، ولكن سبب طرحي للموضوع هو احتياجي لسكن اكيد قبل ما اسافر، لان السكن في فندق ثم البحث مكلف و متعب جدا وانا راح اصل السبت و اقل شيئ انتظر يومين الى ان يبدا دوامهم)
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abuomar92
    والله ونعم يالعنزي ..
    شوفني اليوم قدمت عالبرنامج وأنتظر القبول وبعد كذا حنتواصل بشكل أكبر وابغاك تتجمل معاي

ياخوك انا ماقد خرجت برا السعودية ^_^
    الله يحييك وأنا بالخدمة والمعذرة على التأخر لأنه ما جاني إشعار بالرد.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمو آحساس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    كل عام وانتم بالف خير وعيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال..
    الله يرضى عليكم انا حصلت على قبول مشروط من جامعة Indiana State University في علوم الحاسب الالي لدرجة الماجستير صراحة انا ما اعرف شي عن الجامعة ولا عن التخصص ايضا ومدى صعوبه وسهول الامر في التخصص من ناحية الدراسة والدكاترة ... النقطه الاخرى عن المدينه واجوائها واسعار السكن وهل يوجد عنصريه بهالولايه ام لا
    والله يجزاكم خير اذا احد عنده معلومه بشان الموضوع الله يكتب اجره ويوفقه ويعينه على ماهو خير وصلاح في حياته .. وشاكر ومقدر لكم..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الله يحييك أولا، الجامعة تقع في مدينة صغيرة اسمها تيراهوت قريبة من عاصمة الولاية، مدينة هادية وحلوة ونظيفة من كل المشاكل والعرب والخليجيين والسعوديين موجودين فيها بكثرة، كما ان فيها معهد لغة متميز.
    وإذا فيه أي استفسار آخر أنا بالخدمة..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوناووس
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    انا جاي الى انديانابوليس الى جامعة iupui وصولي على ١ اغسطس انا عزابي و ابحث عن سكن، سواء كان مع روم ميت او شقة غرفة واحدة او مع عائلة ما تفرق. ملاحظة ( بحثت عن الشقق في المدينه، ولكن سبب طرحي للموضوع هو احتياجي لسكن اكيد قبل ما اسافر، لان السكن في فندق ثم البحث مكلف و متعب جدا وانا راح اصل السبت و اقل شيئ انتظر يومين الى ان يبدا دوامهم)
    وشكرا
    أعتذر منك جدا على التأخر، أنصحك حاليا بالسكن في :

Park Place
    1150 N White River Pkwy W Dr,
    Indianapolis, IN 46222
    (317)829-1200

Or

Candlewood Suites Indianapolis
    1152 N White River Pkwy W Dr,
    Indianapolis, IN 46222
    (317)536-7700

أكرر اعتذاري منك ولكن هذا أفضل سكن للي جاي جديد وراح يدرس سواء في معهد ELS أو في IUPUI وليس معناه الوحيد ، ولكن لأن الكثير من الشباب ساكنين فيه ويخدمونك بالنصيحة أولا، وثانيا لأن فيه باص ينقلك من وإلى الجامعة كل نصف ساعة، وثالثاً لأن أسعارهم معقولة وتغطي جميع الخدمات من ماء وكهرباء وتلفون وانترنت وغيره.
    أنصحك به لمدة مؤقتة لحين استقرارك لاحقا، وبإمكانك الاتصال بهم للاستفسار، وإذا لزم أي خدمة أنا تحت أمرك.
    وأعتذر منك جدا جدا عن التأخير لأنه لم يصلني إشعار بردك حتى الآن.
    7 "
  7. السلام عليكم اخي الكريم ،،

١-هل الجامعه توجد فيها دكتوراه هندسه كيميائيه ؟؟

٢-هل اقدر اخذ قبول مشروط من الجامعه لتكمله دراسه الدكتوراه عندهم وماهي متطلبات الجامعه لقبولي عندهم ؟؟

٣-هل الجامعه يوجد فيها معهد لغه؟؟

تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعبدالعزيزالعنزي
    أعتذر منك جدا على التأخر، أنصحك حاليا بالسكن في :

Park Place
    1150 N White River Pkwy W Dr,
    Indianapolis, IN 46222
    (317)829-1200

Or

Candlewood Suites Indianapolis
    1152 N White River Pkwy W Dr,
    Indianapolis, IN 46222
    (317)536-7700

أكرر اعتذاري منك ولكن هذا أفضل سكن للي جاي جديد وراح يدرس سواء في معهد ELS أو في IUPUI وليس معناه الوحيد ، ولكن لأن الكثير من الشباب ساكنين فيه ويخدمونك بالنصيحة أولا، وثانيا لأن فيه باص ينقلك من وإلى الجامعة كل نصف ساعة، وثالثاً لأن أسعارهم معقولة وتغطي جميع الخدمات من ماء وكهرباء وتلفون وانترنت وغيره.
    أنصحك به لمدة مؤقتة لحين استقرارك لاحقا، وبإمكانك الاتصال بهم للاستفسار، وإذا لزم أي خدمة أنا تحت أمرك.
    وأعتذر منك جدا جدا عن التأخير لأنه لم يصلني إشعار بردك حتى الآن.
    اشكرك اخي العزيز على المساعدة
    حصلت سكن مؤقت وباذن الله ابحث في هذه العناوين
    7 "
94 من 103 صفحة 94 من 103 ... 448993949599 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.