الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يلععن ابو الغبنه معهدي تقفل وانا جايب قبول فيه (استون انترناشنل اكاديمي)

يلععن ابو الغبنه معهدي تقفل وانا جايب قبول فيه (استون انترناشنل اكاديمي)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية F.c
    F.c

مبتعث مجتهد Senior Member

F.c الولايات المتحدة الأمريكية

F.c , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا اعلم , بجامعة لا اعلم
    • لا اعلم
    • لا اعلم
    • ذكر
    • امريكا, لا اعلم
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

January 26th, 2012, 05:29 AM

ااااااااااااااااااااخ منقهر
    عقب ماضبطت كلش تقفل معهدي يلعن ابو القهر الي كذا
    انا جبت قبول فيه قبل لا يقفل وشيكت عليه في موقع التعليم العالي الحين ولقيته تقفل وش الحل؟
    اجيب قبول من هنا واذا رحت هناك اغير؟
    انا قصيت التذكره الحين وفيزتي طلعت وكل شي تمام واخرتها تقفل !!
    انا على حسابي الخاص
  2. يا اخي قلنا لك لا تجي اوستن بس راكب راسك

اوستن فللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للللللللللللللللللللللللللللللللللللل سعوديين لا تظبط شي الحين العالم بتهج منها وانت تجي غير السعوديين الي فيها
    كويتيين فل عراقيين فل ليبيين فل امراتيين فل قطريين فل

يعني كل المعاهد بيقفلونها واذكرك

اذا انت تدور الرخص ترا تكساس غلت اسئل اي شخص السكن الي بالمناطق الامنه مو بحواري مكسيكان وخوال اقل شي غرفه بالف

ياخي عند اريزونا يوتا ايداهو كنتاكي تنسي

اقسم بالله اني ناصح لك تجي ما راح تستفيد انا جديد باوستن وعلى حسابي بس بخلص هالكورس من معهد يو تي واحول واغلب السعوديين الي زي وضعي بيحولون
    7 "
  3. ليش القهر ؟!!!
    وين المشكلة دام جبت قبول و كمان على حسابك الخاص ؟!
    أنا أخذت الضمان على معهد UT يعني بموافقة الملحقية وبعدها صار متكدس و اخذت القبول الحمدلله .
    وقبول أخوي ( المرافق ) في الطريق من معهد أستون ،
    دام المعهد كان مفتوح ماعندك مشكلة أبدا.
    واذا قصدك على كثرة السعوديين واكتساب اللغه ما اعتقد بيكون عآئق ياما ناس اتقنوا الانجليزيه وهم بأرض السعودية وبين أهلهم.

واسمح لي اسأل الأخ "austin" ليش بتحول من المعهد ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آمال على السطور
    ليش القهر ؟!!!
    وين المشكلة دام جبت قبول و كمان على حسابك الخاص ؟!
    أنا أخذت الضمان على معهد UT يعني بموافقة الملحقية وبعدها صار متكدس و اخذت القبول الحمدلله .
    وقبول أخوي ( المرافق ) في الطريق من معهد أستون ،
    دام المعهد كان مفتوح ماعندك مشكلة أبدا.
    واذا قصدك على كثرة السعوديين واكتساب اللغه ما اعتقد بيكون عآئق ياما ناس اتقنوا الانجليزيه وهم بأرض السعودية وبين أهلهم.

واسمح لي اسأل الأخ "austin" ليش بتحول من المعهد ؟؟
    بسبب نقطتين الصراحه اول شي كانك تدرسين بالخليج كل فصل 11 طالب الى 15 اول نقطه انا عندي 4 كلاسات باليوم

كلاس الــ writing فيه معي 9 طلاب عرب من 13 وانا بليفل 3 يعني كل ما رحتي فوق قلو العرب
    كلالس الـ grammer فيه معي 8 عرب من 14
    كلاس الـ reading فيه معي 6 من 11
    كلاس الـ listening فيه 8 من 11

تقريبا المعهد فيه 800 طالب الى 1100 تقريبا 40%سعوديين 20%كوريين 15% صينيين 10% لاتينيين و اوروبيين و10%خليجيين وليبيين وعراقيين 5% تايوانيين

والشي الي مو عاجبني بالمعهد حق اليوتي انه معهد تقليدي لابعد درجه الاساتذه الي فيه شيبان يعني فوق الــ 55 اغلبهم بس فيه ب الثلاثينات والاربعينات

طيب نجي على المعاهد الثانيه معهد TIEP مثل معهد اكاديمية الفيصل او وول ستريت او ESL الي بالتخصصي صغير ولا يقل عن 80% من طلابه سعوديين

نجي على استون 50% منه سعوديين

البيس اكاديمي 50%سعوديين

نشوف طيب المدن الي حول اوستن سان انتونيو الظاهر انهم اكثر من الامريكان ههههههههههههه(مبالغه) يعني عدد العرب بسان انتونيو ضعف اوستن

طيب خلونا نشوف ارلينغتون الطلاب فيها نص طلاب اوستن لان ارلينغتون المعاهد الي فيها قليله

هيوستن فيها سعوديين لكن ما تلاحظونهم الا قريب للجامعات او المعاهد لانها كبيييره يعني ماهم ملاحظين العرب ابد فيها بس مثل ما قلت لكم تلاحظونهم عند المعاهد

دالاس نفس وضع هيوستن

دينتون مثل ارلينغتون تقريبا

هذا كل الي عندي لكن ابي اقول شي الي يجي اوستن والــ UT تحديدا ما يقدر يتعلم اللغه بسرعه لعدة اسباب:
    1-التدريس تقليدي لابعد درجه
    2-ما فيه اوروبيين او لاتينيين كثار تقدرون تصادقونهم فما فيه الا الخليجيين يعني بترجع تتكلم عربي وفيه الصينيين وطقتهم وصراحه انا ما اتقبلهم عاد مادري عنكم
    3-المدرسين ماهم فرندلي انا اشوفهم لانهم كبار سن

نجي الحين على اوستن نفسها
    1-مدينه هادية وحلوه لكن عيبها اماكن الترفيه شبه معدومه
    2-المولات قليله
    3-اوستن بالتحديد مع هيوستن وسان انتونيو خضراء مثل طبيعة لبنان لكن غرب تكساس صحراء قاحلة يعني ال باسو ودنتون زي الرياض
    4-الجو بالصيف توصل الدرجه ل 48-50
    5-المواصلات سيئه جدا جدا جدا يعني التكاسي ما تحصلون تكاسي لازم تدق على شركة تكسي والباصات حول الجامعه اغلبها لكن فيه تروح للداون تاون لكن تطول وتحصلونها زحمه بااااااااااختصار اوستن لازم يكون معك سيارة
    6-بالنسبه للامن انا ما شفت شي الى الحين اشوف اوستن فيها امان

وبس.
    7 "
  5. احسسسك منكوب اكثر مني
    austin والله اني حبيتك يخوووي
    ترا يووم اقولك كان القبول عندي عرفت وانا راسي يابس وانا اخوك هههههههههههههههه
    المهم انا كنسلت الولايه بكبرها
    بحكم انك مجرب وين بتروح له اي مدينه ؟
    وياليت تكفا تعطيني ايميلك والا البن حقك عشان نتواصل ونتساعد
    7 "
  6. يا اخ اوستن ممكن سؤال ؟

انا ابغى اقدم على university of Texas at Austin

انا عارف انها مليانة سعوديين لكن كـ معهد ما اعتقد ان الجامعة فيها سعوديين كثير اصلا

فـ اذا تعرف احد يدرس هناك بالجامعة نفسها ابغى كم استفسار ياخي و خذ وقتك حتى لو قعدت شهر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.