الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ويش رايكم في هالسكن

ويش رايكم في هالسكن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4474 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بنوته 123
    بنوته 123

مبتعث جديد New Member

بنوته 123 الولايات المتحدة الأمريكية

بنوته 123 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى language , بجامعة cleveland state university
    • cleveland state university
    • language
    • أنثى
    • cleveland, ohio
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

January 26th, 2012, 07:15 PM

السلام عليكم
    طبعا اني وصلت ولله الحمد امريكا
    والمعهد هو اللي مخليته يشوف لي عائله ..... ورسلي عايله ع مزاجه ومنغير مايسألني عن شي
    المهم مالكم بالطويله
    رحت امس اشوف العايله وبصراحه الغرفه ماعجبتني مررررررره ضيقه يدوبها تكفي السرير وخزانه ومكتب ... واللي جايب الضيقه زياده انووو السقف حقها نازل .... وغير كل هذا كان ودي اسكن بروحي طلعت معي طالبه عربيه في الغرفه اللي جنبي وبينا يكرمكم الله حمام مشترك وفي الطابق الثالث
    بصراحه اني مره مضايقه احس الوضع وايد اوفر راح ادفع مبلغ وقدره واسكن في غرفه كأنها غرفة هندي

طبعا العايله تتكون من زوجه 35 سنه ..... زوج 40 سنه .....بنوته 11 سنه

ابي شوركم اوافق ع هالسكن والنفسيه بتصير عدم ولا اكلم المعهد يشوف لي عايله ثانيه ؟؟؟؟

2. والله انا من وجهه نظري انه السكن لوحدك افضل بمليون مررررره ولاسباب لاتعد ولاتحصى واولها النفسيه ... انا اعرف شباب كثير سكنوا مع عوائل وللاسف كانت تجربه فاشله ولاسباب كثيره منها الطلعه والخرجه لها وقت معين الاكل والشرب له وقت معين ماجيتي فيه يرمون اكلك بالزباله ... بعض العوائل ممكن مايسمحون لك بالجلسه معاهم الا وقت الاكل وغيره وغيره وغيره ... لكن شوفي لك شقه حلوة ولو تكون غرفه اقل شي راح تكوني حره بكل شي تسوينه وحطي تحت حررره مليون خط لانك حتنحرمي منها اذا سكنتي مع عائله ... طبعا مو كل العوائل بهالشكل لكن اذا انك مصره تسكني مع عائله شوفي لك عائله مسلمه والله والله ما كأنك الا ببيت امك وهذي مجربه من اكثر من شخص .. ما ادري ممكن تحصلي باوهايو او لا لكن انتي اجتهدي وانشالله وبتحصلي .. والله يوفقك ويسهل امورك يارب
    7 "
  3. لا يهمك الغرفه لانك بتنامين وتطلعين ولا تحسبين ان غرف امريكا مثل ديارنا الله يعزها ويشرفها تنادين كل بنات عماتك وخالاتك ينامون معك فيها .

اذا تحسين انك بتستفيدين منهم في المحادثه يعني عندهم وقت يجلسون فيه وبنتهم الصغيره تجلس في البيت بتفيدك كثير .

رأيي الشخصي جربي معهم شهر اذا ما اعجبك توكلي لمكان ثاني .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علوش الغامدي
    والله انا من وجهه نظري انه السكن لوحدك افضل بمليون مررررره ولاسباب لاتعد ولاتحصى واولها النفسيه ... انا اعرف شباب كثير سكنوا مع عوائل وللاسف كانت تجربه فاشله ولاسباب كثيره منها الطلعه والخرجه لها وقت معين الاكل والشرب له وقت معين ماجيتي فيه يرمون اكلك بالزباله ... بعض العوائل ممكن مايسمحون لك بالجلسه معاهم الا وقت الاكل وغيره وغيره وغيره ... لكن شوفي لك شقه حلوة ولو تكون غرفه اقل شي راح تكوني حره بكل شي تسوينه وحطي تحت حررره مليون خط لانك حتنحرمي منها اذا سكنتي مع عائله ... طبعا مو كل العوائل بهالشكل لكن اذا انك مصره تسكني مع عائله شوفي لك عائله مسلمه والله والله ما كأنك الا ببيت امك وهذي مجربه من اكثر من شخص .. ما ادري ممكن تحصلي باوهايو او لا لكن انتي اجتهدي وانشالله وبتحصلي .. والله يوفقك ويسهل امورك يارب
    علوش خيوووو اني ما يهمني الطلعات واالدخلات ومن هالنحايه اني كلمتهم وقالت لي عادي اطلع وقت ما ابي واجي وقت ما ابي و الاكل اذا ماكنت موجوده راح تشيله لي وقالت لي انهم ما ياكلو لهم خنازير اني احسهم طيبين ترا بس غرفتهم لك عليها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد الرحمن الشهري
    اختي بما انك بنت حاولي تسكني مع عجوزه او او حرمة معها مثلا اطفال من غير زوج

يعني تكون عائلة ما فيها رجال
    والله ياخيي لما كلمت المعهد قالولي يا هذي العايله يا عايله فيها ولد عمره 17 سنه وطبعا اني بحاجة اني اكون مع عايله لان لغتي تعتبر مبتدئ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    لا يهمك الغرفه لانك بتنامين وتطلعين ولا تحسبين ان غرف امريكا مثل ديارنا الله يعزها ويشرفها تنادين كل بنات عماتك وخالاتك ينامون معك فيها .

اذا تحسين انك بتستفيدين منهم في المحادثه يعني عندهم وقت يجلسون فيه وبنتهم الصغيره تجلس في البيت بتفيدك كثير .

رأيي الشخصي جربي معهم شهر اذا ما اعجبك توكلي لمكان ثاني .
    الله يعز ديار ابو متعب اي والله الواحد اهناك عايش بعز
    والله ياخوك شكلي بسمع مشورك وباجربهم شهر والله يكتب اللي في الخير وراح اضغط ع نفسي هالفتره
    7 "
  5. اهليييييييين خيتو ..

ماعندك غير حلين :

الأول : انك تكلمين المعهد ويشفون لك عجوز تسكنين معها ويكون اصلها مو امريكيه ويفضل انها من دول شرق آسيا مثلا فلبينيه لأنهم طيبين بزياده

الثاني : اذا مرررره مافيه امل يغيرون لك هذي العائلة حاولي تقولين للبنت العربية اللي معك انها ماتتكلم عربي عشان تستفيدين بسررررعه

والآفضل الحل الاول ..

اتمنى لك التوفيق يارب ،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MR KHALED
    اهليييييييين خيتو ..

ماعندك غير حلين :

الأول : انك تكلمين المعهد ويشفون لك عجوز تسكنين معها ويكون اصلها مو امريكيه ويفضل انها من دول شرق آسيا مثلا فلبينيه لأنهم طيبين بزياده

الثاني : اذا مرررره مافيه امل يغيرون لك هذي العائلة حاولي تقولين للبنت العربية اللي معك انها ماتتكلم عربي عشان تستفيدين بسررررعه

والآفضل الحل الاول ..

اتمنى لك التوفيق يارب ،،،
    كلمة المعهد وقالولي ماعندهم غير هالعايله وعايله ثانيه فيها ولد عمره 17 سنه وامه تشتغل وطبيعت عملها انها ماليها وقت محدد في الرجعه للبيت ... الوضع كدا بالنسبه لي صعب مره فالخيار الثاني هو الانسب
    موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.