الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوع خاص بالسكن في مدينة هيوستن

موضوع خاص بالسكن في مدينة هيوستن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4461 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالرحمن دحيم
    عبدالرحمن دحيم

مبتعث مميز Characteristical Member

عبدالرحمن دحيم السعودية

عبدالرحمن دحيم , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى MS.MARKETING , بجامعة TX
    • TX
    • MS.MARKETING
    • ذكر
    • Houston, Harris,TX
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

February 2nd, 2012, 10:43 PM

كثرت مواضيع السؤال عن مسكن :

أ - قريب من الجامعه و رخيص و أمن و سهل المواصلات .
    ب - سكن للعلاج قريب من المستشفى لا يحتاج الى سياره , فقط استخدام المواصلات .

ج- السكن مع العوائل او السكن مع اجنبي اعتذر عنه لاني ما اعرف الشخص صاحب السكن كيف تعامله . او اني اجتهد و لا اتحمل اي مسؤليه .

شروط الحجز : (شروط السكن من اداره السكن ليست شروطي )
    1- اما ضمان مالي و افاده بمبلغ راتب الملحقيه او شهاده بالرصيد بمبلغ 20 الف دولار و اكثر .( بعض المساكن تطلب كشف حساب للتأكد انك قادر على الدفع )
    2- تحديد يوم استلام السكن حتى تتأكد اداره السكن من توفره في نفس اليوم او لا .
    3- دفع مبلغ ضمان للسكن (ديبوزيت ). ما بين 300- 800 دولار في المتوسط .
    4- مقدم اول شهر يدفع في وقت التأكد من انه الاختيار المناسب و تستلم المفتاح في اليوم الذي تحدده .

انا على استعداد للافاده عن السكن و الحجز و الرد على الاستفسارات حتى لو كانت صغيره .

ملاحظه:
    اتمنى من كل شخص يشارك في الموضوع ما يرمي كلمه و يمشي , اما انك تقول عكس كلامي و تتكفل بالطلب و تقدم له على سكن تعرفه و تريح اعصاب الشخص
    او لا تزيد حيرته و تضيع وقته .

2. انا راح اسافر في 20 ابريل ع هيوستن ودراستي راح تكون في معهد جامعة رايس وانا موش مبتعث لكن ع حسابي.

عندي شهادة بنكية بمبلغ 33 الف دولار بتاريخ 2012/01/04 هل تعتبر صالحة واقدر اقدمها للسكن؟
    +
    ابي سكن قريب جداً من معهد الجامعة يا اروح له مشي او باص او القطار+ افضل ستديو او روميت او عائلة كم الاسعار وكيف مدى توفرها؟
    +
    متى المفروض احجز قبل اسافر ؟+ااسماء الفنادق اللي ممكن اسكن فيها؟
    7 "
  3. جزاك الله خير عبد الرحمن ... انا ابي استشيرك صراحة بمعرفة منك...بين المعاهد والجامعات الممتازة اللي توجد في هيوستن...أما بخصوص العائلة خلها على المكتب ...،أو إذا كنت تعرف منطقة في هيوستن أهلها طيبين هذا شي طيب ...وعندي سؤال بشكل عام ماهي نسبة الأمان في هيوستن يعني (سرقة ... عصابات... إلخ....) وثاني شي وأهم شي كيف أهل هيوستن ناس طيبين حبوبين يعطونك وجه ^_^ ولا ..؟أما السؤال الثالث كم نسبة الجنسيات من الصين وتايوان واليابان ...؟ اذا ماتعرف هل هم كثير ...؟ اممم آخر سؤال هل تنصحني بهيوستن ..؟!
    7 "
  4. احمد : هيوستن كلها طيبه باستثناء المنطقه المحيطه بجامعه هيوستن في شرق هيوستن . العصابات تشوفهم في الافلام اما في الحياه الطبيعيه الى غروب الشمس ما تشوف الا كل خير و امان جدا .

الصينيين نسبتهم كبيره ولهم منطقه يكثرون فيها .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحمن دحيم
    احمد : هيوستن كلها طيبه باستثناء المنطقه المحيطه بجامعه هيوستن في شرق هيوستن . العصابات تشوفهم في الافلام اما في الحياه الطبيعيه الى غروب الشمس ما تشوف الا كل خير و امان جدا .الصينيين نسبتهم كبيره ولهم منطقه يكثرون فيها .
    الله يعطيك العافيه يارب... لكن من الأفضل الإبتعاد عن جامعة هيوستن أفضل صح ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.