الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد جامعة مينيسوتا

استفسار معهد جامعة مينيسوتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4456 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلطانووو
    سلطانووو

مبتعث جديد New Member

سلطانووو الولايات المتحدة الأمريكية

سلطانووو , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائية , بجامعة yic
    • yic
    • هندسة كهربائية
    • ذكر
    • yanbu, المملكة
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

February 12th, 2012, 12:51 PM

عندي سؤال واحد

هل معهد جامعة مينيسوتا معترف ولا غير معترف....................؟؟؟؟
  2. انا ادرس في ولا ية مني سوتا ويوم جيت كنت مقدم عليه بس حولوني على معهد ال els عشان ما جبت الدرجة المطلوبه

بس ابي انقل من ال els باي طريقة لانه زفت وانت بكرامه بس يبون فلوس ويرسبون الواحد وخلاص

بس انصحك ب معهد جامعة منيسوتا والله قوي وتدريسس رهييييييييييييييييييييييب وممتع مرة والله ما يتقارن باي معهد

وابشرك انه معترف فيييييه في وزارة التربية والتعليم العالي

اي معلومه تبيها ارسلي عل الخاص علما اني ارح انقل فيه الشهر الجاي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة medoo4m
    انا ادرس في ولا ية مني سوتا ويوم جيت كنت مقدم عليه بس حولوني على معهد ال els عشان ما جبت الدرجة المطلوبه

بس ابي انقل من ال els باي طريقة لانه زفت وانت بكرامه بس يبون فلوس ويرسبون الواحد وخلاص

بس انصحك ب معهد جامعة منيسوتا والله قوي وتدريسس رهييييييييييييييييييييييب وممتع مرة والله ما يتقارن باي معهد

وابشرك انه معترف فيييييه في وزارة التربية والتعليم العالي

اي معلومه تبيها ارسلي عل الخاص علما اني ارح انقل فيه الشهر الجاي

السلام عليكم

ممكن تعطينا فكرة بسيطة عن المعهد عن طريقة تدريسهم و جودة الكتب وعن عدد السعودين في المعهد وهل اذا خلصت المستوى الرابع ادخل الجامعة بدون توفل؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم,,اخوي medoo4m ممكن تتكلم عن نظام المعهد التابع لجامعة منسوتا اكثر,,,
    يعني انت لما جيت كنت تبي تدرس بجامعة منسوتا,فدرست بالمعهد حقهم,, ولما ماجبت الدرجه المطلوبه حولوك, ليش يحولك؟
    وهل بامكانك تدرس بجامعة منسوتا الحين؟؟
    السؤال الثاني عن معهد جامعة منسوتا,فيه مستوى للمبتداين والا لازم يكون عندك شويه لغه؟؟ وانا سمعت انك حتى لو درست بمعهدهم فمايمديك تبدا الجامعه الا اذا جبت توفل او ايلتس ,,وطلبات ثانيه,
    يعني مايكفي اني ادرس جميع المستويات بمعهد اللغه وبعدها ابدا جامعه بدون توفل؟؟؟
    السؤال اللي بعدوو,, هل جامعة منسوتا تعطي قبول مشروط باللغه؟؟؟
    7 "
  5. معهد ماعنده مستوى مبتدئ..اعلى شوي

اذا جيت للمعهد يسوي لك اختبار تحديد مستوى وفيه درجه معينه واتوقع انها (76) اذا جبت اقل منها مايقبلونك بالمعهد ..ويطلبون منك ويساعدونك انك تجيب قبول من اي معهد يعجبك ويصلحون لك تحويل له

بالنسبه المعهد...الصراحه روووعه جدأ واذا كنت تشتغل معه مراح تندم وراح تتطور معه ...بس المعهد كرف وشغل جامد

الجامعه ما تدخل لها بعد ما تخلص المستويات كلها (اذا خلصت المستويات كلها بتكون قادر تجيب 6,5 او 79 بالتوفل باذن الله) ولكن اشوف الفتره هذي قابلين كم شخص بدرجات اقل من اللي طالبينها
    وفيه شخص قبلووه بدون درجه اختبار لغه(بسبب مرور الجامعه بازمه ماليه الفتره هذي) ولكن يقبونك بقسم غير اللي انت طلبته ..يقبولنك في قسم اخر ويقولون لك خلص ترم وحول (طبعها يشرطون معدل بالتحويل)

وسوري ع التقصير ....واللي بخاطره استفسار يسال وان شاء الله ماني مقصر معه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.